LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

aptoide program to download paid apps for free

- Advertisement -

1 104

برنامج aptoide لتحميل التطبيقات هو بديل لمتجر Google play، إنه سوق لتطبيقات الهاتف المحمول ويعمل هذا التطبيق على نظام التشغيل Android حيث عند تنزيل تطبيق Aptoide سترى أنه لا يوجد متجر فريد وموحد بدلاً من أن كل مستخدم يمكنه إدارة متجره الخاص بالتالي هذا التطبيق مفيد جداً لمستخدمي android كما يمكن لمستخدمي Android التنزيل والوصول بسهولة من خلال هذا الموقع.

اقرأ أيضاً: أفضل برنامج مراقبة الواتس للايفون والاندرويد 2021

Aptoide APK

- Advertisement -

هناك إصدار مختلف من تطبيق Aptoide متوفر في السوق مثل Aptoide للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، و Aptoide TV، وأجهزة Aptoide VR للأطفال عندما يفكر أي شخص في بديل متجر Google play، ثم يمكنك تنزيل Aptoide.

برنامج Aptoide  لتحميل التطبيقات هو خيار رائع لمستخدمي Android لتنزيل العديد من التطبيقات حيث تم إطلاق الإصدار الثامن في 17 نوفمبر 2009 اعتباراً من وقت مبكر، يحتوي Aptoide على أكثر من 900000 تطبيق عندما تذهب إلى متجر Google play وتبحث عن التطبيق المعين لتنزيله، ستجد أن بعضها قد يكون مميزاً وبعض التطبيقات متاح مجاناً في متاجر التطبيقات الأخرى.

تنزيل تطبيق Aptoide

Aptoide App هو متجر تطبيقات آخر يعمل تماماً مثل متجر Google play  حيث يمكننا أن نطلق عليه إصدار Gangsta من متجر الألعاب الذي أطلقناه عليه لأن تطبيق Aptoide يسمح بتنزيل العديد من التطبيقات مجاناً بالإضافة إلى ذلك لا يتم نشر هذه التطبيقات غير المدفوعة من قبل المطورين الأصليين، ولكن تم نشرها بواسطة شخص دفع مقابل التطبيق الأصلي أو حصل عليه من مصادر أخرى وقام بتحميله على Aptoide.

كما إنه في متجر Google play أولاً، لا تحتاج إلى إنشاء الحساب إلا بعد أن تتمكن من تنزيل التطبيقات ولكن عليك دفع بعض الرسوم التي تفرض عليها، ولكن عند تنزيل Aptoide، يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات المثيرة للاهتمام مجاناً دون أي تكلفة عندما تقوم بتنزيل تطبيق باستخدام متجر Google play، ولكن عندما تحاول تنزيل التطبيق من Aptoide، فإنه يقوم فقط بتنزيل Aptoide Apk أي Aptoide Apk وعليك تثبيت Aptoide Apk.

اقرأ أيضاً: كيف أستخدم لوكي باتشر على اندرويد .. دليل لوجن تيكس المميز 2021

هل برنامج Aptoide لتحميل التطبيقات آمن للاستخدام؟

يعمل تطبيق Aptoide على زيادة قاعدة مستخدميه بشكل مطرد خلال السنوات الأربع الماضية حيث يحتوي Aptoide على أعداد مختلفة من المستخدمين بالإضافة إلى ذلك إنه نظام أساسي مفتوح المصدر ويستخدمه الكثير من المستخدمين، لذا يجب علينا اتخاذ تدابير إضافية لضمان الجودة المتسقة، Aptoide هو السوق حيث يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات كما إنه متاح لنظام التشغيل Android.

في هذه المنصة Aptoide عندما نتحدث عن الأمن، هناك مسألة تثير القليل من القلق حيث هناك الكثير من المستخدمين الذين يحاولون تحميل البرامج الضارة كتطبيقات شائعة، لكن لدينا نظاماً لمكافحة البرامج الضارة يقوم بمسح المحتوى وتصفيته باستمرار في كل متجر Aptoide كما إنّه يحاول نظامنا دائماً تحديث السجلات وحماية النظام من الخيوط الخارجية ويحاول دائماً تحسين تجربة المستخدمين الذين يستخدمون Aptoide علاوةً على ذلك فيما يتعلق بعوامل الأمان، فإن مجتمع Aptoide لديه العديد من المطورين الذين يبذلون قصارى جهدهم لحماية المستخدم من الهجمات الضارة ويحاولون دائماً تحديث السجلات.

اقرأ أيضاً: أفضل برامج ضغط بي دي اف .. أدوات ضغط PDF مجانية لتقليل حجم الملف

Aptoide لنظام Android

برنامجAptoide  لتحميل التطبيقات هو أفضل تطبيقات Android لجميعAndroid Aptoide for Android هو أحدث إصدار تم إطلاقه في 3 يوليو 2018 حيث هناك حاجة إلى نوع من المتاجر للوصول إلى تطبيق android وهذا المتجر مفتوح المصدر كما إنّه يتم التفاعل والتواصل بين العميل والخادم بواسطة بروتوكول مفتوح يعتمد على XML، اسم Aptoide مشتق من كلمة “APT” (مدير حزمة دبيان) و “ركوب” (المقطع الأخير من “Androidًً”).

اقرأ أيضاً: برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية .. أفضل طريقة 2021

Aptoide للكمبيوتر الشخصي

Aptoide للكمبيوتر الشخصي هو سوق كامل للمستخدمين الذين يحبون التطبيقات والتقنيات حيث يوفر لك Aptoide TV خدماته مجاناً وهو أحدث تطبيقات فريميوم علاوةً على ذلك يحمي Aptoide جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول من التهديدات الضارة والخارجية ويبقيك على اطلاع دائم وفقاً لأحدث التقنيات التي تدخل السوق، لكن ليس الجميع على دراية بـ Aptoide فهم لا يعرفون ما هو Aptoide ولماذا نستخدمه؟ وكيف يمكننا استخدامه؟

Aptoide لنظام iOS

Aptoide لنظام iOS هو أفضل سوق للتطبيقات (برنامج aptoide لتحميل التطبيقات) حيث يمكنك تشغيل التطبيقات المدفوعة على أجهزة iOS الخاصة بك بشكل منفصل وتنزيلها من الرابط أدناه، أتمنى أن أقدم لكم كل المعرفة الكافية لتنزيل Aptoide لـ IOS وسوف تستمتعون بمميزاته.

 مقارنة بين Aptoide و Google play store

  • الشعبية: عندما نتحدث من حيث الشعبية، يمكننا أن نرى أن هناك عدداً قليلاً جداً من المستخدمين الذين هم على دراية بتطبيق Aptoide حيث لا يزال متجر Google play يحتوي على أعداد هائلة من المستخدمين وشعبية أكبر مقارنة بـ Aptoide.
  • المستخدمون: يضم تطبيق Aptoide ما يقرب من 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، لكن متجر Google play يضم ملايين المستخدمين.
  • الأمان: كلا من متاجر التطبيقات آمنة بطبيعتها، لكن لدى Aptoide العديد من التطبيقات التي يكون بعضها عبارة عن تطبيقات متصدعة.
  • مجموعة متنوعة من التطبيقات: يتمتع كل من متجر Google play و Aptoide بميزة توفر العديد من التطبيقات ولكن لدى Aptoide بعض التطبيقات غير المتوفرة في متجر Google.
aptoide
aptoide

Aptoide Premium

يسمح لك Aptoide Premium بالوصول دون أي تسجيل وإجراء غير مرغوب فيه حيث في النهاية يمكننا القول إنه متجر المتجر وهو يجلب الكثير من الأشياء مع الميزة المفيدة.

بالإضافة إلى ذلك  يمكنك تحديث الإصدار القديم من هواتفك المحمولة والحصول على أحدث ميزة وميزة التحديث حيث تتوفر لك العديد من التطبيقات والمتاجر المختلفة بميزات متنوعة ويمكنك الحصول على أفضل متجر من فئة مختلفة.

يمنحك Aptoide ميزة تنزيل أي تطبيق مباشرةً ويزودك بآخر التحديثات، يمنحك شيء آخر خاص ميزة رائعة للتراجع حيث إذا لم تكن راضياً عن أحدث إصدار ويمكنك بسهولة تشغيل الإصدار السابق أو يمكنك إلغاء تثبيته تماماً لأن العملية برمتها لا تتطلب الانتقال مع Google play محل.

يمكنك بسهولة تنزيل التطبيقات من هنا دون الحاجة إلى دفع المبلغ كما أنّ هناك العديد من المزايا التي يجب أن تحصل عليها من هذا التطبيق وهي كالتالي:

تنزيل سهل – أفضل جزء من استخدام هذا التطبيق يمكنك تنزيله بسهولة عند تنزيل APK لهذا التطبيق، ثم يمكنك بسهولة تنفيذ عملية التثبيت، أريد حقاً أن أقول إن Aptoide والإصدارات المختلفة من Aptoide مفيدة جداً لأولئك الذين لا يكسبون أي شيء حيث يمكنهم الحصول على التطبيق مجاناً.

فئات مختلفة – يقدم لك تطبيق Aptoide premium مجموعة واسعة من فئات التطبيقات وأفضل جزء هو أن جميع التطبيقات متاحة مجاناً حتى التطبيقات المتوفرة في متجر play مع بعض المبالغ التي تتوفر بها التطبيقات مجاناً أيضاً لذلك لا داعي للقلق بشأن الأموال المراد استثمارها.

غير محدود – عند استخدام متجر Google play، فإنه يضع الكثير من القيود ويمنعك من الوصول إلى الحزمة الكاملة لكن Aptoide لا يضع أي قيود على وصولك بدلاً من ذلك يمكنك استخدامه متى أردت الوصول وأفضل جزء هو أنه يوفر لك الكثير من الوظائف والفوائد دون أي قيود.

هذه كلها ميزات متنوعة لـ Aptoide Premium وبدلاً من ذلك، فإن Aptoide premium apk يتكون من العديد من الوظائف والمزايا المذهلة الأخرى حيث يمكنك الحصول على فكرة كاملة عن الميزات التي يوفرها هذا التطبيق عندما تستأنف استخدامه بالإضافة إلى ذلك بمجرد أن تبدأ في استخدامه، فأنا متأكد من أنك ستدمن استخدام هذا التطبيق لتنزيل العديد من التطبيقات وغيرها الكثير.

Aptoide VIP

Aptoide VIP هو المكان الذي يمكنك من خلاله الحصول على جميع التطبيقات المدفوعة مجاناً، ويعتبر Aptoide VIP هو أفضل بديل لمتجر Google Play إذا كنت من محبي تنزيل التطبيقات.

علاوةً على ذلك إذا كنت تعرف Aptoide ويجب أن تعرف تطبيق Aptoide VIP الذي يوفر لك المزيد من الميزات المتقدمة ويمنحك المزيد من الأنشطة الإضافية حتى تتمكن من زيادة تجربتك والاستفادة من استخدام تطبيقات مختلفة دون دفع أي تكلفة.

عندما نتحدث عن البدائل المختلفة لمتجر Google Play، يجب أن تعرف عن هذا التطبيق الذي يوفر لك بالفعل معاملة VIP لأن التطبيقات الأخرى بها بعض التطبيقات المدفوعة وغير المدفوعة ولكن Aptoide VIP يوفر جميع التطبيقات مجاناً.

حسناً، لقد استخدمته ووجدت أنه يشبه إلى حد كبير متجر Google Play ويمكننا القول إنه سوق تحصل فيه على جميع المحتويات الرقمية التي لا تحتاجها للذهاب إلى متجر Google play والبحث عن تحميل ملف APK، يمكنك الحصول على جميع المحتويات في مكان واحد وشيء آخر هو أنه غير متاح لمتجر Google Play لأنه لا يتبع شروط وأحكام متجر Google Play وهذا يجعل حياتك سهلة ومستقلة بحيث لا تقوم بتثبيت تطبيقات أخرى يمكنك تنزيلها مباشرة.ً

ميزات تطبيق Aptoide

إصدار متعدد: تطبيق Aptoide يمكن لعدد مختلف من التطبيقات للمستخدمين تنزيل أي نوع من إصداراته إذا كان المستخدمون يستخدمون أحدث إصدار من التطبيق ولكنهم يريدون الوصول إلى الإصدار السابق مرة أخرى، فيمكنهم تنزيله.

قابلة للمشاركة: يمكن مشاركة تطبيقات Aptoide بسهولة ويمكن لأي مستخدم مشاركتها مع مستخدم آخر ولا يحتاج إلى أي تطبيق تابع لجهة خارجية.

إنشاء الحساب: في متجر Google play، إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق، فيجب أن يكون لديك حساب Gmail حيث لا يمكن للمستخدم تنزيل أي تطبيق بدون Gmail، لكنك تستخدم Aptoide لتنزيل الألعاب، فأنت لست بحاجة إلى إنشاء حساب على Gmail، حيث يمكنك تنزيل التطبيقات بدون حساب Gmail

التحديث: يمكن للمستخدم تحديث تطبيقه بسهولة بإصدارات جديدة، لنفترض أنك لم تجد إصداراً مطلقاً من لعبتك وأنك قمت بالتحديث ولكن هذا التحديث لا يناسبك وتريد الإصدار السابق، ثم يمكنك بسهولة الرجوع إلى إصدار سابق من التطبيق  .

واجهة المستخدم: واجهة Aptoide بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام، ما عليك سوى النقر على التطبيق للتنزيل.

الشراكة: تتمتع Aptoide بميزة خاصة لبرنامج الشراكة حيث يمكن للمستخدمين إنشاء وإدارة متجر android خاص بهم مع شركاء.

سهولة التحميل: إذا كنت مطور تطبيقات وترغب في تحميل أي تطبيق على Aptoide، فيمكنك تحميله بسهولة دون أي صعوبة.

الناشر: بالنسبة للمطورين، نشرت Aptoide برنامجاً يسمح للمطورين بنشر تطبيقاتهم ويمكن أن يكتسب شعبية.

مزايا تطبيق Aptoide

هناك مزايا مختلفة لتطبيق Aptoide وهي كالتالي:

  • يستخدم Aptoide طوابع قابلة للشراء للمستخدمين.
  • يتميز بخاصية الرجوع إلى إصدار أقدم.
  • يمكن للمستخدم إدارة متجره الخاص.
  • لدى Aptoide برنامج للنشر.
  • يوفر برنامج شراكة.
  • يقدم نسخة مفتوحة المصدر للمطورين.
  • إنه متوفر بـ 40 لغة.
  • لديها نظام بيئي خالٍ من البرامج الضارة.
  • لديه واجهة مستخدم جذابة وبسيطة.

اقرأ أيضاً: طريقة تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر .. دليل لوجن تكس 2021

 

 

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.