LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

بيتكوين تايم .. أفضل موقع شروحات عن العملات الرقمية

Bitcoin Time

- Advertisement -

1 104

إن موقع بيتكوين تايم أفضل خيار كموقع الكتروني لمواكبة أحدث الاتجاهات في مجال العملات المشفرة، ونظراً لوجود العديد من مواقع الويب المفيدة التي يمكنها تزويدك بالمعلومات التي تحتاجها يبقى موقع بيتكوين أفضل موقع الكتروني عربي يمكن من خلاله متابعة الأخبار والتحديثات ومعلومات السوق المهمة.

اقرأ أيضاً: كيفية استخدام تطبيق سينجال .. أحدث تطبيقات الجوال 2021

- Advertisement -

بيتكوين
بيتكوين

أقسام وتبويبات موقع بيتكوين تايم .. تصنيفات تُسهل عملية الدخول إلى عالم العملات الرقمية

كغيره من المواقع على الشبكة العنكبوتية يتألف موقع بيتكوين تايم من الأقسام التالية:

الصفحة الرئيسية

تتضمن الصفحة الرئيسية جميع التحديثات والتدوينات والأخبار والتي يتم تحديثها باستمرار وفقاً لمتغيرات سوق العملات الرقمية وجميع ما تتضمنه الصفحة الرئيسية مفيد للغاية.

اخبار العملات

هذا تبويب مخصص فقط لأخبار العملات الرقمية والتي يمكن أن تتغير من ساعة إلى أخرى وما يميز هذا القسم أنه بالإمكان الاعتماد عليه في اتخذا قرارات بخصوص العملات الرقمية ويعود السبب في ذلك المصداقية الكبيرة في تحرير ونشر الخبر.

تقارير

قسم آخر مهم وموجه لنشر تقارير مُفصلة عن العملات الرقمية حيث التقرير يقدم معلومات بطريقة تجعل الباحث عن المعلومة يجد ان بيتكوين تايم المصدر الأهم للمعلومة.

شروحات وتعليم

يمكن اعتبار هذا القسم بمثابة مصدر لتعلم طرق التعامل والدخول في مجال العملات الرقمية فعلى سبيل المثال إذا أردت التسجيل في منصة binance فستجد دليلاً كاملاً لذلك.

اقرأ أيضاً: ما هي الاستضافة المشتركة؟ مزايا وعيوب استضافة الويب المشتركة

تقنية البلوكتشين .. معلومات وميزات

Blockchain هي تقنية قواعد البيانات المبتكرة التي تقع في قلب جميع العملات الرقمية المشفرة تقريباً من خلال توزيع نسخ متطابقة من قاعدة البيانات عبر شبكة كاملة، وتجعل الـ blockchain من الصعب للغاية اختراق أو خداع النظام وفي حين أن العملة المشفرة هي الاستخدام الأكثر شيوع مع blockchain في الوقت الحالي، فإن التكنولوجيا توفر إمكانية خدمة مجموعة واسعة جداً من التطبيقات.

في مجال البنوك،

بخلاف العملات المشفرة، يتم استخدام البلوكتشين لمعالجة المعاملات بالعملة الورقية، مثل الدولار واليورو وقد يكون هذا أسرع من إرسال الأموال من خلال بنك أو مؤسسة مالية أخرى حيث يمكن التحقق من المعاملات بسرعة أكبر ومعالجتها خارج ساعات العمل العادية.
تقنية البلوكتشين
تقنية البلوكتشين

ميزات البلوكتشين 

لتقنية البلوكتشين الميزات التالية:

دقة أعلى في المعاملات

نظرًا لأنه يجب التحقق من معاملة blockchain من خلال عقد متعددة، فقد يؤدي ذلك إلى تقليل الخطأ وإذا كان هناك خطأ في إحدى العقدة في قاعدة البيانات، فسوف يرى الآخرون أنه مختلف وسيكتشفون الخطأ.

لا حاجة للوسطاء

باستخدام blockchain، يمكن لطرفين في المعاملة تأكيد وإكمال شيء ما دون العمل من خلال طرف ثالث هذا يوفر الوقت وكذلك تكلفة الدفع لوسيط مثل البنك.

أمان إضافي

من الناحية النظرية تجعل الشبكة اللامركزية، مثل البلوكتشين من المستحيل تقريباً على شخص ما إجراء معاملات احتيالية وللدخول في معاملات مزورة، سيحتاجون إلى اختراق كل عقدة وتغيير كل دفتر أستاذ وعلى الرغم من أن هذا ليس مستحيلاً بالضرورة، فإن العديد من أنظمة blockchain للعملات المشفرة تستخدم طرق إثبات الحصة أو إثبات العمل لإثبات المعاملات التي تجعل من الصعب إضافة معاملات احتيالية، بالإضافة إلى أنها ليست في مصلحة المشاركين.

تحويلات أكثر كفاءة

نظراً لأن blockchains يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يمكن للأشخاص إجراء تحويلات مالية وأصول أكثر كفاءة، خاصة على الصعيد الدولي ولا يحتاجون إلى الانتظار أيام حتى يقوم مصرف أو وكالة حكومية بتأكيد كل شيء بطريقة يدوية.

باختصار إن استخدام تقنية البلوكتشين لا يزال يعاني من عقبات، خاصة مع حدود المعاملات وتكاليف الطاقة ولكن بالنسبة للمستثمرين الذين يرون إمكانات التكنولوجيا، قد تكون الاستثمارات القائمة على blockchain رهان يستحق المخاطرة وخاصة أن المستقبل القريب سوف يعتمد على هذه التقنية بكل تأكيد ولمزيد من المعلومات عن هذه التقنية وغير ذلك مما يتعلف بالعملاق الرقمية فإن بيتكون تايم مصدر معلومات يستحق الاعتماد عليه.


اقرأ أيضاً: التسويق الالكتروني: ما هو التسويق الإلكتروني؟ أساليبه؟ ولماذا تحتاج إليه؟

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: بيتكوين تايم .. أفضل موقع شروحات عن العملات الرقمية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.