LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

افضل موقع لتقديم مواقيت الصلاة في السعودية والعالم بأكمله

The best site to provide prayer times

- Advertisement -

1 129

تلعب الصلاة دوراً حيوياً في نجاح المسلمين في حياتهم (فمن الضروري جداً معرفة مواعيد الصلاة) لأنه بدون الصلاة لا يمكنك النجاح في الحياة و موقع مواقيت نت يعتبر بمثابة هدية جميلة تعطي للمسلمين الوقت الدقيق بالثانية حتى يتمكنوا من الصلاة خمس مرات يومياً ويذكروا الله حيث إن الصلاة تجنب المسلمين من السيئات وتطهر قلوبهم وبسبب كثرة العمل في بعض الأحيان، يغيب عن المستخدم سماع صوت الأذان أو في بعض الأحيان بسبب كثرة الضوضاء، وهنا من الضروري جداً إيجاد وسيلة دقيقة تمكن أي شخص من معرفة مواقيت الصلاة بحيث لا يفوت المسلم أي صلاة.

اقرأ أيضاً: بيتكوين تايم .. أفضل موقع شروحات عن العملات الرقمية

خدمة مواقيت الصلاة في الموقع العربي الشهير مواقيت نت

- Advertisement -

يسمح الغرض الأساسي من هذه الخدمة للمستخدمين بتحديد الموقع الجغرافي لأجل الحصول على أوقات الصلاة بسهولة وعدم تفويت أوقات الصلاة أبداً و توفر هذه الخدمة أيضاً أدق الميزات وهي تحديد موعد الأذان واتجاه القبلة وإمساكية رمضان التي تعد أفضل ميزة في الموقع وباستخدام هذه الخدمة يحافظ المرء على موعد صلاته بدون أي تأخير أو نسيان.

وفي هذه الخدمة يتواجد جدول للصلوات الخمس اليومية مع وقت الأذان الدقيق لكل صلاة بالإضافة إلى ذلك يوجد عداد أوتوماتيكي يعمل بشكل تنزلي ليشير إلى الموعد المحدد للصلاة التالية ومن باب إضافة ميزات جميلة يتضمن هذا الموقع بالإضافة إلى عداد توقيت الصلاة القادمة اسم الصلاة وتوقيتها بالثانية مع عرض المنطقة الجغرافية واليوم والشهر والموقع سهل الاستخدام حيث توجد جميع مناطق المملكة العربية السعودية وكل ما عليك هو تحديد المكان الذي تتواجد فيه وبعدها سيقوم الموقع بتقديم مواقيت الصلاة لك تبعاً لمكانك الجغرافي.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الاجنبية مترجمة

امساكية رمضان 2021

لا يقتصر موقع مواقيت نت على تقديم خدمة مواعيد الصلاة فحسب بل يتضمن أيضاً تقويم رمضان لمعرفة مواعيد السحور والافطار لجميع المدن حول العالم وهذه الخدمة سهلة وسلسة وكل ما عليك هو تحديد البلد الذي تتواجد فيه ومن ثم تحديد المنطقة وعلى سبيل المثال يمكنك تحديد المملكة العربية السعودية ثم منطقة مكة المكرمة لتظهر لك القائمة التالية:

إمساكية رمضان
إمساكية رمضان

ووفقاً للقائمة يتم تحديد المواقيت اليومية بدقة خلال اليوم وتوجد أسفل القائمة خيارات إضافية تمكنك من تحديد مواعيد الصلاة واتجاه القبلة في المنطقة المحددة أيضاً.

اقرأ أيضاً: نماذج بالعربي: تحميل نموذج مجاني لكل ما تحتاجه وتتوقعه

تخصيص خدمة مواقيت الصلاة

هذه خدمة مميزة يمكنك من خلالها اضافة ودجت اوقات الصلاة لزوار موقعك مع إمكانية تخصيص اللون بما يتناسب مع الألوان الذي اخترته لموقعك ويتم ذلك وفق الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى تبويب موعد الاذان في جدة.
  2. تحديد كل من البلد / المدينة واللغة.
  3. اختيار أو عدم اختيار كل من (عرض وقت شروق الشمش – عرض وصف المدينة مع التاريخ الخاص بها في الأعلى – عرض التوقيت الخاص بالمدينة – عرض الوقت المتبقي للصلاة القادمة – إضافة زر أضف هذا التوقيت لموقعك).
  4. اختيار لون التصميم.
  5. تحديد طول التصميم.
  6. تحديد مدى عرض التصميم.
مواعيد الصلاة في موقعي
مواعيد الصلاة في موقعي

وبعد ذلك ستحصل على كود لتقوم بنسخه ووضعه في مكان ما ضمن موقعك وبعد ذلك يظهر موعد الصلاة في موقعك بشكل مميز تبعاً لألوان موقعك الأساسية.


اقرأ أيضاً: برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر .. أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية 2021

 

 

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: افضل موقع لتقديم مواقيت الصلاة في السعودية والعالم بأك… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.