LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

تحميل تطبيق Busuu مهكر اخر اصدار للاندرويد

- Advertisement -

0 109

لم يعد تعلم اللغات الأجنبية اليوم أمراً صعباً مع تطور التكنولوجيا ووسائل التواصل وأصبحت منصة أندرويد محطة لتطبيقات كثيرة تمكن المستخدمين من تعلم لغات جديدة والتحدث بها، و busuu مهكر ​​هو أحد التطبيقات التي ستساعدك على تعلم مجموعة من المفردات والجمل وكيفية توظيفها أثناء حديثك.

مع تحميل برنامج Busuu مهكر 2021 سيكون تعلمك للغة ذاتياً أمراً سهلاً من خلال تعلم المفردات والقواعد والنطق بشكل سليم، ويمكنك من خلال هذا التطبيق قياس مستوى تعلمك للغة التي تريد. تطبيق Busuu Learn  ليس كباقي التطبيقات بل ستجد به دروس وفيرة كفيلة بتعلم مفردات في مجالات مختلفة.

- Advertisement -

يوفر تطبيق Busuu إمكانية تعلم 12 لغة مختلفة بما في ذلك أشهر لغات العالم والتي قد يرغب الكثير في تعلمها، إن كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية يمكن البدء مع أساسياتها كما يجب عليك الحفاظ على أداء التمارين اليومية مع جدول منظم ومسطر من قبل محترفين في اللغة التي تريدها ولن يستغرق منك الوقت سوى دقائق قليلة من يومك.

يمكنك تحسين مهارة النطق والاستماع مع  Busuu، من خلال سماع مقاطع صوتية وأدائها من جديد الصوتيات ستتعود على نطق المفردات بشكل صحيح ، يمكنك الاستماع إلى المحادثات كما أن هناك مجموعة من التمارين للتدرب على فهم ما تسمعه وهذا سيسهل عليك النطق بما أن لديك مقاطع صوتية يمكنك تقليدها.

بالإضافة إلى الصوتيات، هناك شيئان أساسيان: القواعد والمفردات. ستكون هنالك دروس للمبتدئين في قواعد اللغة يمكنك احترافها. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا تعلم المفردات واختيار مواضيع مختلفة في شتى مجالات الحياة مثل السفر, الدراسة, العمل.

يتم وضع جدول تقدم بطريقة يمكن ملاحظتها بسهولة، وفي كل مرة تكمل فيها تمرين سيحفز التطبيق تعلمك كل يوم، ومهمتك هي العمل الجاد لاستخدام التطبيق وإكمال ما تم تعيينه. لذلك سيكون لديك وقت كافي لتتمكن من التقدم في هذا التطبيق. لا تعتمد الدروس على موقعك يمكن للمستخدمين الدراسة أينما يريدون و الاستفادة من الوقت الضائع. يدعم التطبيق التعلم في وضع عدم الاتصال ، وستحتاج إلى تنزيل ما تريد تعلمه عندما تكون متصل بالأنترنت. عندما يكون لديك بعض وقت الفراغ ، افتح التطبيق وتعلم ، يمكنك الان تحميل تطبيق Busuu Learn عبر الرابط أدناه.

تحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.