LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

تحميل ماين كرافت للأندرويد 2022

Download Minecraft for Android 2022

- Advertisement -

0 102

من المهم تحميل ماين كرافت للأندرويد 2022 تلك اللعبة التي نالت إعجاب الناس بمختلف الأعمار بل صنفها الكثيرون بأنها من أهم ألعاب البناء والتركيب والتحديات العالمية لإنها فيها الكثير من المغامرة والإثارة مما زاد في إقبال المستخدمين عليها فإبدأ في عمليات البناء وإجعل خيالك يأخذ مجالا في هذه اللعبة خاصة في أمور البناء.
والتركيب فهي محببة لدى الجميع الأطفال والشباب والكبار وفقم ببناء المباني والقصور عبر المكعبات الموجودة في اللعبة والعمل في المنجم والعمل بالأدوات الزراعية لجمع المحاصيل إضافة لوجود الأسلحة ومعدات القتال للدفاع عن النفس والبقاء على قيد الحياة.

اقرأ أيضاً: أفضل العاب سيارات سباق 2021

تحميل لعبة ماين كرافت

- Advertisement -

مميزات تحميل ماين كرافت للأندرويد 2022

  1. اللعبة لا تحتاج منك أن تكون متصلا بالأنترنت.
  2. تتطلب من اللاعبين أن يكونوا على قدر من الذكاء والمعرفة ويحتاجون إلى التدريب ليتمكنوا من اللعب بها.
  3. تعتمد على البناء والتركيب واللعب الجماعي والتحدي مع مجموعة لاعبين.
  4. البناء والتركيب من سمات اللعبة الأساسية والتي تعبر عن أفكارك وإبداعاتك.
  5. يمكن أن تلعب لوحدك أو مع الأصدقاء فتجعلهم أصدقاءك وتساعدك أو أعداءك فتهاجمهم.
  6. تتحكم باللعبة عن طريق تحريك الأسهم الموجوجة على الشاشة وهذا الي يساعدك في الحركة والتنقلات بين الأمكنة المتاحة في اللعبة.
  7. سحر الللعبة يظهر في البكسل الذي يعطيك متعة خاصة عبر رسوماتها.
  8. عليك أن تلعب في أجواء مختلفة ليلا أو نهارا لتبقى على قيد الحياة من خلال مهمات عليك تنفيذها بسرعة ودقة.

تحميل ماين كرافت للأندرويد

  • إذا كنت تبحث عن اللعبة وتريد تنزيلها فإليك رابطها تجده في المقالة حيث عمدنا لتوفرين ماين كرافت 5 مجانا فقط إضغط على زر التحميل وإبدأ بفتح اللعبة وضبط إعداداتها لتبدأ باللعب.
  • إضبط إعدادات الكائن أو الشخصية التي ستعلب ضمنها فقم بالنقر على Profile لتظهر شاشة جديدة وهنا يتم تحديد الكائن الذي ستلعب معه والنقر بعد ذلك على EDIT CHARAVTER لتظهر علية واجهة آخرى لتقوم بتغيير ملامح الشخصية التي إخترها للعب ضمنها والخطوة الأخيرة قبل البدء باللعب هو النقر على style أو body.
  • هنا أضف ما تريد على الشخصية وبعد الإنتهاء من ضبط إعدادات الشخصية عليك العودة لنقطة البداية وهو البدء باللعب حيث ستظهر لك شاشة جديدة لتعمل على عمل عالمك الذي خططت له فإنقر على create new >>
    ثم اضغط على >> create new world فتظهر شاشة عبرها ستحدد ما تريد من ميزات للعبة وتحدد مستو وأسلوب اللعب مثلا الصراع من أجل البقاء أو ترغب فقط بحالة النجاة (المصادر فيها محدودة وعليك الحصول على الأدوات وقد تتعرض للموت) أو Creative وهو أصعب مستوى الخاص بالمبدعين ( البناء والإبداع والتحدي مع وجود الطعام والأسلحة وأدوات البناء كاملة).

المصدر: modyapp


اقرأ أيضاً: العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.