LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

سامسونج جالاكسي نوت 21 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر وخصائص وأداء

Samsung Galaxy Note 21

- Advertisement -

1 18
بقدر ما نرغب في الترحيب بهاتف سامسونج جالاكسي نوت 21 فقد تكون مجموعة أجهزة الفابلت من سامسونج على وشك الانتهاء واستبدالها بأجهزتها الأخرى التي توفر شاشة كبيرة ودعم لقلم S Pen ومع ذلك إذا رأيت Galaxy Note الجديد فسينال إعجابك لأنه يتميز بمستشعر حيوي تحت الشاشة و اتصال 5G وكاميرا رائعة تنتج صورا بألوان جذابة و999.99 دولار هو ما يتم بيع Galaxy Note 21 ويبلغ سعر الطراز Ultra الأكبر حجم 300 دولار وعلى الأرجح ستسعر سامسونج جهاز Galaxy Note Ultra الجديد إذا أصدرت طراز متميز.

- Advertisement -

ميزات سامسونج جالاكسي نوت 21

في الوقت الحالي يتمثل جزء كبير مما تتكون منه شائعات Galaxy Note 21 في ما إذا كان موجود أو سيكون موجود ومع ذلك لا يتوقع الكثير من التغييرات و إذا كان هذا بالفعل هو زوال خط الملاحظات فلماذا تقدم Samsung ميزات جديدة ممتازة لقتل الهاتف فقط.
أهم تغيير قد نراه هو الكاميرا تحت الشاشة و تتطلب الكاميرات الأمامية الحديثة التي تبقى خارج شاشة الهاتف تصميمات مثقبة، وهذا ما يفعله Note 20 و الطريقة للتغلب على ذلك هي تضمين الكاميرا أسفل الشاشة والتي وفقاً لـ LetsGoDigital وهو شيء يمكننا رؤيته مع هذا الهاتف.
بالإضافة إلى الحقيقة الواضحة المتمثلة في أنها ستدعم قلم S Pen، فإن سامسونج جالاكسي نوت 21 سيحتوي أيضاً على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية وهذه هي الطريقة التي تقرأ بها هواتف Note الحديثة الأخرى بصمة إصبعك، لذلك يمكننا فقط أن نفترض أن هذه هي بالضبط الطريقة التي ستعمل بها في هذا الهاتف.

الخصائص والبنية المادية

جميع الهواتف والأجهزة اللوحية الجديدة تتحرك في اتجاه 5G، إنها أسرع من الشبكات القديمة ومن الطبيعي أن تقفز التكنولوجيا الجديدة على متنها لذلك سنرى بالتأكيد نسخة 5G من Galaxy Note 21 ويأتي الطرازان الأساسيان Note 20 و 10 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والإصدارات الأعلى مع 12 جيجابايت.
galaxy note 21
galaxy note 21
توقع أن يظل هذا على حاله بالنسبة لنوت 21 أما بالنسبة للتخزين فنحن نأمل أن نرى خيارات 1 تيرابايت والتي ستكون ضعف ما تدعمه النماذج الحالية و لكن لا تتوقع فتحة بطاقة microSD للتوسع حيث قامت Samsung بإزالته باستخدام سلسلة S21 وقد تفعل الشيء نفسه مع الملاحظة 21.
Android 12 موجود و كان الإصدار 11 متاح للجمهور بعد شهر واحد من إصدار Note 20 ولكن الإصدار 12 سيكون موجود قبل طرح هذا الهاتف لذلك سنراه بالتأكيد في Galaxy Note القادم وإذا تم تضمين شاحن فقد يكون محول بقوة 65 وات والذي سيدعم شحنات أسرع من المحول الحالي بقوة 25 وات.
والهاتف الجديد (سامسونج جالاكسي نوت 21) سيحتوي على رأس كاميرا بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وزوج من الكاميرات المقربة بدقة 10 ميجابكسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.