الألعابمراجعات

أفضل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة 2022 .. الخيارات الأنسب لجهازك ومواصفاته

على الرغم من أن أحدث الألعاب لأجهزة الكمبيوتر GPUs هي اليوم، فإن غالبية اللاعبين لا يزالون يقومون باللعب على أجهزة الكمبيوتر القديمة والمنخفضة الجودة ولكن مع وحدات معالجة الرسومات أصبحت أكثر قوة هذا العام والألعاب التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر المنخفضة الجودة أصبحت شيئاً من الماضي.

ولكن هذا لا يعني منع اللاعبين من الاستمتاع ببعض أفضل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة 2022 على الإطلاق حيث لا يزال هناك الكثير من الألعاب الرائعة المتاحة لأجهزة الكمبيوتر المنخفضة الجودة low-end PCs on steam التي يمكن للناس شراؤها والاستمتاع بها والآن دعونا نلقي نظرة على بعض أفضل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة 2022 حيث هناك 7 ألعاب.

اقرأ أيضاً: افضل العاب اونلاين 2022 .. استمتع باللعب من دون تحميل اللعبة

قائمة أفضل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة 2022 

ألعاب Among Us

Among Us
Among Us

التي أصبحت لعبة الصيف عام 2020  Among Us (لعبة حول الخصم الاجتماعي) وكلاسيكية، حيث تم إطلاقها في أواخر عام 2018 ل Android و iOS وwindows، وشهدت تدفقاً كبيراً من اللاعبين في الربع الثاني من عام 2020 بسبب تحسينه لأجهزة الكمبيوتر المنخفضة الجودة والجداول المتعددة التي تقوم بتشغيله.

تصنيف ميتاكريتيك: 85/100

تقييم: 92٪ إيجابي

Get it here

ألعاب Cuphead

ألعاب Cuphead
ألعاب Cuphead

تم إصدار هذه اللعبة في عام 2017 لجودتها الكبيرة حيث أشاد كل من اللاعبين والنقاد بأسلوبها الفني المرسوم باليد والموسيقى المتأثرة بالرسوم المتحركة من أوائل منتصف القرن العشرين مع متطلبات الأجهزة المنخفضة جداً وهذا أمر لا بد منه في محاولة لكل لاعب.

تصنيف ميتاكريتيك: 88/100

تقييم: 96٪ إيجابي

Get it here

ألعاب Don’t Starve

ألعاب Don't Starve
ألعاب Don’t Starve

هذه اللعبة تعني البقاء على قيد الحياة تقييمها 96٪ إيجابية ومع التحديث Terraria الجديد لم يكن هناك وقت أفضل للوصول الى هذه الجوهرة من اللعبة.

تصنيف ميتاكريتيك: 79/100

تقييم: 96٪ إيجابي

Get it here

ألعاب Brawlhalla

ألعاب Brawlhalla
ألعاب Brawlhalla

أصبح هذا المقاتل ذو التمرير الجانبي المجاني الذي يتم لعبه بقوة واحداً من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على Steam ويرجع ذلك إلى متطلبات الأجهزة المنخفضة واللعب الضيق وPvP والتقاطع ( عبر الكمبيوتر ووحدات التحكم والموبايل) والمشاجرين من الامتيازات الشعبية مثل  WWE  (The Rock، جون سينا، بيكي لينش) وBen10 ( أربعة أذرع وHeatblast) ويمكنك بسهولة الحصول على 1080p60FPS td هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة.

لعبة مخزن التقييم: 4.4/5

تقييمها: 84٪ إيجابي

Get it here

Counter-Strike

Counter-Strike
Counter-Strike

لقد قطعت هذه اللعبة Counter-Strike وهي لعبة إطلاق النار 5v5 الأساسية للاعبين لأكثر من 21 عاماً شوطاً طويلاً من كونها لعبة متواضعة لتصبح واحدة من أفضل الألعاب الرياضية الإلكترونية مع أكثر من مليون مشاهد وأكثر من نصف مليون لاعب يومياً.

على الرغم من أنه حتى CSGO “الأحدث” لا يزال يعمل على أجهزة الكمبيوتر المنخفضة الجودة وللحصول على تجربة تنافسية كاملة 100 + FPS، فإن العناوين القديمة هي أفضل رهان وكلها لا تزال تحتوي على الآلاف من اللاعبين اليوميين.

تصنيف ميتاكريتيك: 83/100

تقييمها: 88٪ إيجابي

Get them here

ألعاب Terraria

ألعاب Terraria
ألعاب Terraria

اللعبة الأعلى تصنيفاً على Steam، لعبة رمل البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح، ويعشقها اللاعبون منذ أكثر من 10 سنوات حتى الآن.

تصنيف ميتاكريتيك: 83/100

تقييم: 98٪ إيجابي

Get it here

ألعاب Stardew Valley

ألعاب Stardew Valley
ألعاب Stardew Valley

واحدة من أفضل المحاكاة الزراعية على Steam مع مجموعة متنوعة من المناطق الحيوية والموسيقى الساحرة ويعد هذا الفن البيكسل المريح جوهرة في العبة وكل منطقة حيوية لها التحديات الفريدة وجميع الشخصيات في اللعبة مكتوبة بشكل جميل.

تصنيف ميتاكريتيك: 89/100

تقييمها: 98٪ إيجابي

Get it here

وكانت هذه بعض من أفضل الألعاب على Steam التي يمكن التمتع بها على أجهزة الكمبيوتر المنخفضة الجودة 2022.


اقرأ أيضاً: أفضل كيبورد للكمبيوتر 2022.. جرب اللوحات اللاسلكية الأحدث والأكثر تطوراً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى