آبلكيف

كيفية إيقاف فيس تايم على آيفون .. تعرف على أفضل طريقة للإيقاف في 2022

هل تريد إيقاف فيس تايم على آيفون وتعطيل FaceTime على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك تماماً؟ تمنح Apple المستخدمين خيار إيقاف تشغيل وظيفة FaceTime على أجهزتهم، لذا بغض النظر عن سبب رغبتك في إيقاف تشغيل FaceTime، يمكنك القيام بذلك ودعونا نلقي نظرة على كيفية إيقاف تشغيل FaceTime على جهاز iOS أو iPadOS.

اقرأ أيضاً: كيفية إرسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم .. الطريقة الكاملة 2022

طريقة إيقاف فيس تايم على آيفون 2022

طالما أن جهاز iPhone أو iPad الخاص بك يعمل بإصدار حديث إلى حد ما من iOS، يجب أن تكون مستعد للمضي قدماً في الخطوات التالية لذلك دون مزيد من اللغط، فلنبدأ:
  • توجه إلى “الإعدادات” من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو iPad.

  • في قائمة الإعدادات، قم بالتمرير لأسفل وحدد تطبيق FaceTime الذي يقع عادةً جنباً إلى جنب مع قائمة تطبيقات iOS للمخزون الأخرى.

  • هنا، ستجد زر تبديل بجوار FaceTime. كل ما عليك القيام به هو تعطيل هذا التبديل وأنت على وشك الانتهاء.

هذا كل ما في الأمر، لقد نجحت في إيقاف تشغيل FaceTime على جهازك الذي يعمل بنظام iOS / iPadOS والآن بعد أن قمت بذلك، لن تتمكن جهات اتصالك والمستخدمون الآخرون من الوصول إليك عبر FaceTime و من الواضح أنك لن تكون قادر على إجراء مكالمات فيديو أيضاً.

ومع ذلك، هناك شيء واحد يجب مراعاته. عندما تفتح تطبيق FaceTime على جهاز iPhone الخاص بك سترى خيار متابعة و لا تنقر عليه، لأنه إذا قمت بذلك فسيتم إعادة تنشيط الخدمة على جهازك.

وبالمثل، لديك خيار تعطيل iMessage تماماً على جهاز iPhone و iPad أيضاً و سيمنع هذا المستخدمين الآخرين من التواصل معك عبر الخدمة وبدلاً من ذلك سيضطرون إلى إرسال رسائل SMS عندما يحاولون إرسال رسالة نصية إليك.

اقرأ أيضاً: كيفية إرسال صور GIF في واتساب 2022

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى