حواسيب محمولةمراجعات

مراجعة لابتوب هواوي Matebook D 15 2020

 

Huawei MateBook D 15 2020 هو جهاز كمبيوتر محمول مصمم بشكل جيد وبسعر معقول ويوفر مستوى لائقًا من الأداء بفضل تقنية Ryzen المحمولة من AMD. على الرغم من أخذ الكثير من إشارات التصميم من أبل، إلا أنه يتضمن أيضًا بعض الابتكارات المفيدة، مثل كاميرا الويب المخفية في لوحة المفاتيح ومشاركة NFC مع الهواتف الذكية المتوافقة، لكن عمر البطارية والشاشة مخيبان للآمال. يمكنك الان الحصول على هدية مجانية لهواوي مع اقتراب بداية السنة الجديدة.

 

يعد Huawei MateBook D 15 2020 أحدث كمبيوتر محمول متوسط المدى للشركة الصينية. تعمل هواوي بشكل مطرد على صنع اسم لنفسها في مساحة الكمبيوتر المحمول، على الرغم من كونها معروفة في المقام الأول (في الغرب، على الأقل) كصانع للهواتف الذكية.

اطلع على: كيفية إرسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم .. الطريقة الكاملة 2022

 

في الماضي ، أعجب العملاء كثيرًا بأجهزة هواوي، بما في ذلك Huawei MateBook 13، وطراز 2018 من Huawei MateBook D والرائد Huawei MateBook X Pro، ومع هذه البداية الرائعة، يأمل المتتبعون أن تتمكن الشركة من الاستمرار في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الناجحة مع MateBook D 15 الجديد والمحسّن.

للوهلة الأولى، يبدو جهاز Huawei MateBook D 15 2020 مثيرًا للإعجاب بالتأكيد، بتصميم يأخذ إشارات واضحة من أبل. يدين كل من Space Gray وتخطيط لوحة المفاتيح بالامتنان لفريق التصميم في أبل. بدلاً من ذلك، ينتهي به الأمر كواحد من أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة تصميمًا أنيقًا في شريحة الأسعار متوسطة المدى.

 

هناك أيضًا بعض التعديلات الرائعة في التصميم، بما في ذلك منافذ USB وHDMI بالحجم الكامل، جنبًا إلى جنب مع USB-C، مما يوفر اتصالاً أفضل خارج الصندوق من أي جهاز MacBook حديث.

يتضاعف زر الطاقة كجهاز مسح ضوئي لبصمات الأصابع لتسجيل الدخول بأمان إلى Windows 10. عندما تضغط على الزر، فإنه يأخذ قراءة بصمة إصبعك ويخزنها حتى يتم تشغيل Windows 10 – ثم يستخدم بصمة إصبعك لتسجيل الدخول. وهذا يوفر عليك ذلك، اضغط على الزر أكثر من مرة، وسيعمل بشكل مثير للإعجاب.

 

لمسة أخرى لطيفة هي أن كاميرا الويب مدمجة في فترة راحة على لوحة المفاتيح، وتنبثق عند الضغط على الزر الموجود بين مفاتيح F أعلى لوحة المفاتيح. لا يسمح هذا فقط لجهاز Huawei MateBook D 15 2020 بالحصول على حواف رفيعة بشكل مذهل حول الشاشة، ولكنه يمنحك قدرًا إضافيًا من الخصوصية والأمان، حيث يمكنك الضغط على كاميرا الويب لإيقاف تشغيلها عندما لا تكون قيد الاستخدام.

 

اطلع على: كيفية إيقاف فيس تايم على آيفون .. تعرف على أفضل طريقة للإيقاف في 2022

 

ربما كانت أفضل قرارات التصميم هي إضافة اتصال NFC إلى جسم Huawei MateBook D 15 2020. يتيح لك ذلك توصيل هاتف ذكي متوافق من هواوي بالكمبيوتر المحمول من خلال النقر على الهاتف الذكي مقابل ملصق “Huawei Share”.

يمكنك بعد ذلك مشاركة الملفات بسرعة وسهولة بين الجهازين، وكذلك عرض شاشة الهاتف الذكي على الكمبيوتر المحمول.إنها ميزة رائعة، ولكنها حصرية لهواتف Huawei وHonor الذكية.

من ناحية الأداء، لا يعمل جهاز Huawei MateBook D 15 2020 بشكل جيد. يعد AMD Ryzen 5 3500U معالجًا محمولًا لائقًا بدرجة كافية للقيام بالمهام اليومية ، لكن Huawei MateBook D 15 2020 سيكافح لفعل أي شيء يتطلب معالج قوي. العاب الفيديو جيمز بالتأكيد غير واردة مع هذه المواصفات.

وفي الوقت نفسه، فإن الشاشة قاتمة للغاية ومبهمة مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى عند هذا السعر، وعمر البطارية أقل من أربع ساعات للاستخدام المنتظم أمر مخيب للآمال بصراحة.

ومع ذلك، إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا من هواوي وتريد جهاز كمبيوتر محمول متوسط ​​المدى لا يكلف الكثير، ولكن لا يزال يبدو جيدًا، فهناك الكثير مما سيعجبك مع Huawei MateBook D 15 2020.

 

اقرأ أيضًا:

أفضل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة 2022 .. الخيارات الأنسب لجهازك ومواصفاته

افضل العاب اونلاين 2022 .. استمتع باللعب من دون تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى