مقالات ومحاور تقنيةمواقع الكترونية

كيف تحصل على شهادة دراسية اونلاين من جامعة الشرق الأوسط الالكترونية

Middle East Electronic University

مع التسارع الكبير والتغيرات الحاصلة وخاصة مع جائحة كورونا فقد تغير كثير من المفاهيم في العالم وخاصة في مجال الأعمال والوظائف وأيضا أصبح لابد من امتلاك شهادة دراسية بشكل سريع وعاجل ضمن تخصصك العملي لتعزيز مسارك المهني والوظيفي ولهذا قدمت جامعة الشرق الأوسط الالكترونية الحل.

اقرأ أيضاً: تحميل نسخة واتساب الذهبي 2022

ماهي جامعة الشرق الأوسط الالكترونية؟

هي جامعة الكترونية معتمدة من الهيئة العربية للمدربين و المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO لتقديم مسارات تعليمية باللغة العربية بكالوريوس – ماجستير – دكتوراه اونلاين بالكامل وبأسلوب الكتروني حديث مختصر.

ماهي التخصصات التي تقدمها جامعة الشرق الأوسط الالكترونية؟

تقدم عدة تخصصات ضمن الإطار النظري مثل التخصصات الإدارية والاعلام كتخصص إدارة أعمال – إدارة المشاريع – إدارة الصيانة – إدارة الموارد البشرية – تقنية المعلومات – التصميم – الاعلام – التسويق الالكتروني. وغيرها العديد من التخصصات المميزة وتعد الأكثر طلباً في سوق العمل حول العالم.

شهادة دراسية اونلاين
شهادة دراسية اونلاين

ماذا يميز الجامعة؟

يميز الجامعة عدة مميزات هامة وهي:

  • اختصار الوقت: فلا داعي لقضاء سنوات دراسية إلزامية لإنهاء مسارك التعليمي مثل البكالوريوس أو الماجستير فهي تعتمد على نظام المواد، بمعنى أن الطالب يستطيع إنهاء كافة مواد الخطة الدراسية بشكل متسلسل دون وجود سنوات دراسية وتقسيمات فصلية.
  • الأمر الآخر وهو أن الدراسة أونلاين بالكامل: فبالإمكان الدراسة عن بعد دون الحاجة للحضور أو حتى إرسال المستندات الأصلية للتسجيل. وبإكمالك الدراسة سوف تحصل على شهادة دراسية اونلاين بالكامل.

كما أن كافة المسارات التعليمية مثل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه برسوم مخفضة ويوجد دعم خاصة مقدم من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني يمكن المطالبة به باستخدام كود الدعم D322 ليتم تخفيض رسوم الدراسة كمنحة جزئية تصل الى 90% من الرسوم الأصلية وتتجاوز ذلك في بعض الحالات.

  • معادلة الشهادات: يمكن التقدم بالشهادات الحاصل عليها كدورات تدريبية من منصات معتمدة أو معاهد ومعادلتها ضمن الخطة الدراسية بشروط معينة تطلبها الجامعة للحصول على شهادة بكالوريوس في نفس التخصص أو ماجستير أو دكتوراه.

اقرأ أيضاً: افضل العاب اونلاين 2022 .. استمتع باللعب من دون تحميل اللعبة

الموثوقية

جامعة الشرق الأوسط الالكترونية تأسست منذ بداية عام 2017 وقد التحق بالدراسة الجامعية عبر الانترنت آلاف الطلاب وحصلوا على شهاداتهم الدراسية باعتماد منظمات عالمية مختصة في التعليم الالكتروني الجامعي والتعليم العالي.

ولكنها تتناسب مع الأشخاص الطموحين الراغبين بتطوير مسارهم الوظيفي ضمن أنشطة القطاع الخاص والشركات التجارية العالمية وليس ضمن السلك الحكومي فقد لا تعترف بها العديد من الحكومات في الدول العربية كأمثال أنظمة التعليم الالكتروني الأخرى.

شعار الجامعة هو التعليم حق للجميع، وقدمت الجامعة فكرة نمط التعليم السريع بنظام المواد وحصلت على جوائز في ذلك ولديها العديد من التقييمات الإيجابية والدعم من شركات وهيئات عالمية ومحلية.

بادر في الحصول على شهادة دراسية اونلاين ضمن تخصصك وعزز مسارك المهني والوظيفي وارتقي بمركزك الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى