ساعات ذكيةمراجعات

أهم مواصفات هواوي واتش جي تي 3

تعتبر هواوي واتش جي تي واحدة من أكثر عائلات الساعات الذكية شهرة. منذ نشأتها، كانت هذه الساعات مثالاً من حيث التصميم والاستقلالية، ومع وصول HarmonyOS، ارتقت إلى مستوى عالي من حيث الوظائف. كان المنتج الأول الذي أطلق نظام التشغيل الجديد هذا هو هواوي واتش 3 والآن جاء دور هواوي واتش جي تي 3. إذا كنت تريد الاطلاع على المزيد من منتجات العملاق الصيني فما عليك سوى تصفح عروض شهر رمضان التي تأتي بتخفيضات مذهلة على باقة واسعة من المنتجات.

ما يميز هذه الساعة الذكية من هواوي هو نظام تشغيل HarmonyOS 2.1 الذي يوفر سلسلة من التحسينات في أجهزة الاستشعار والبطارية. وبالتالي، فهي نوع من نسخة النموذج السابق، وعلى هذا النحو، لها نقاط قوتها وضعفها. لقد أتيحت لنا بالفعل الفرصة لتجربتها وكانت هذه هي تجربتنا.

تصميم هواوي واتش جي تي 3: ممتاز وفخم

نبدأ، كالعادة، بالحديث عن التصميم. تتوفر هواوي واتش جي تي 3 بحجمين، أحدهما 42 ملم والآخر 46 ملم. النموذج الذي حللناه هو 46 ملم، وهو الأكبر. من المهم ملاحظة ذلك، لأن ساعة ذكية بهذا الحجم قد لا يتناسب جيدًا مع معصم صغير.

تتميز الساعة بمظهر الساعة الكلاسيكية الخالدة. القرص الأمامي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، في حين أن الجزء الخلفي مصنوع من ألياف البوليمر. يحتوي سطح العلبة الخلفية على طبقات من السيراميك، وهو شيء مصمم لتحسين المتانة في حالات درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة. باختصار، إنها ساعة فاخرة وستشعر براحة كبيرة عند ارتدائها.

هذا شيء اعتدنا عليه من هواوي، وعلى الرغم من حقيقة أننا أحببنا هواوي واتش 3 كثيرًا، إلا أن هواوي واتش جي تي 3 لديها هالة الساعة التناظرية التي تمنحها نقطة مثيرة للاهتمام. الأولى هي أكثر حضرية وحداثة، بينما الذي نتعامل معه اليوم هو أكثر تقليدية. في الواقع، للوهلة الأولى يصعب نسبيًا تمييزها عن هواوي جي تي 2.

في المنطقة الصحيحة لدينا تكوين مشابه لتكوين هواوي واتش 3، أي زر سفلي يقوم افتراضيًا بتشغيل السجل الرياضي ولكن يمكن إعادة تعيينه (بدون النقر على أي شيء، وهذا أمر ممتع) التاج مثير في هذه الساعة، إنه ليس زرًا فقط، ولكنه يُستخدم للتنقل عبر القوائم بينما تعطينا الساعة ملاحظات في شكل اهتزاز لطيف. يعد تاج ساعة هواوي جي تي واتش 3 واحدًا من أفضل التيجان التي اختبرناها على ساعة ذكية.

في هذا الجانب، نجد أيضًا السماعة، والتي كما سنرى لاحقًا ستساعدنا في الرد على المكالمات والاستماع إلى الموسيقى. في غضون ذلك، في المنطقة اليسرى، ليس لدينا أي شيء سوى الميكروفون. إنه تصميم بسيط للغاية، جميل وبسيط جدًا. إن جوهر هواوي واتش جي تي موجود أكثر من أي وقت مضى في هذا الطراز وهو أمر يستحق التقدير. إنها ساعة جميلة وعملية، بدون زخرفة.

في الجزء السفلي لدينا قاعدة الشحن والمستشعر المتعلق بالصحة. نحن نتحدث عن وحدة Huawei TruSeen 5.0+ PPG، التي تدمج مستشعر معدل ضربات القلب ومقياس التأكسج النبضي وتحسنت بشكل كبير عن الجيل السابق في كل من أجهزة الذكاء وأجهزة الكشف الضوئي (هناك ثمانية أجهزة بدلاً من أربعة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى