مراجعاتهواتف ذكية

هواوي تنال الثناء باصدارها الأخير من الهواتف الذكية: P50 برو

تصميم الهاتف الذكي هواوي P50 برو ممتع بشكل خاص. في الواقع، إنه يقدم خطوطًا مستديرة، خاصة على الملامح، مما يعطيها انطباعًا عن البراعة. على الرغم من ذلك، لا يزال يتعين علينا أن نأخذ في الاعتبار أن سمكه يبلغ 8.5 ملم وهو ما لا يجعله الأنحف في السوق، ولكنه هاتف بمواصفات جيدة يمكنك الحصول عليه بسعر مميز خلال عرض هاتف رمضان الذي تقدمه هواوي بشكل حصري. في متناول اليد، إنه ممتع للغاية ويزن 195 جرامًا على المقياس فقط. تذكر أن الطراز القابل للطي، هواوي P50 بوكيت يقدم وزنًا يبلغ 190 جرامًا. 

يتوفر هاتف هواوي P50 برو باللون الذهبي أو الأسود. تمكنا من اختبار الإصدار الأول. إنه جميل جدًا ولامع بشكل مميز. الطلاء الخلفي لا يعطي أي فرصة لبصمات الأصابع. في الخلف، من المستحيل أن تفوت دائرتان كبيرتان على خلفية سوداء مثبتة في الزاوية اليسرى العليا لدمج مستشعرات الصور والفلاش. إنه يذكرنا قليلاً بـ هونور 50 ويمثل استراحة معينة مع تصميم كاميرات النموذج السابق، P40 برو الذي كان له كتلة مستطيلة.

إذا انتقلنا حول الهاتف الذكي، فيمكننا رؤية زر الطاقة في المكان الصحيح، أسفل الزر المزدوج لإدارة مستوى الصوت. يوجد على الحافة السفلية ميكروفونان، وجهاز إرسال بالأشعة تحت الحمراء لتحويله إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي ومكبر صوت لاستريو نظرًا لوجود مكبر صوت آخر مثبت على الحافة السفلية. هذا أيضًا حيث نجد درج بطاقة SIM. يمكن للفتحة أن تدعم بطاقة اتصالات واحدة وبطاقة ذاكرة تخزين، بصيغة NM Card، وهي بطاقة ملكية هواوي. يوجد أيضًا في الجانب السفلي ميكروفون ثالث وبالطبع موصل USB-C لمزامنته أو إعادة شحنه. للعودة إلى عرض الصوت، فإن ذلك الذي يقدمه P50 برو مرضٍ تمامًا. يفتقر إلى القليل من الجهير لتقديم طيف صوتي متماسك تمامًا، لكنه لا يخلو منه تمامًا، وهو أمر ملموس.

الاتصال وقارئ بصمة الأصبع في هواوي p50 برو

من حيث الاتصال، تم تجهيز هواوي P50 برو بشريحة Qualcomm Snapdragon 888 في إصدار 4G. إنه يوفر Wi-Fi 6 و NFC للدفع بدون تلامس بالإضافة إلى GPS دقيق بشكل خاص وبلوتوث بالطبع. بالمقارنة مع المنافسة، من الواضح أنها تفتقر إلى الوصول إلى 5G المقدم اليوم على العديد من الأجهزة من النطاق المتوسط. تخفي الشاشة قارئ بصمات الأصابع. هذا للأسف وضع منخفضًا جدًا في رأينا. يبعد 1 سم فقط عن الحافة السفلية مما قد يتطلب القليل من الجمباز بالإبهام للوصول إليه.

 نحن نفضل موقعًا أعلى مثل هواوي ميت 40 برو على سبيل المثال الذي تعتبر استجابته مرضية تمامًا. لاحظ أيضًا إمكانية استخدام التعرف على الوجه لفتح الهاتف. هواوي P50 برو حاصل على شهادة IP68 مما يجعله مقاومًا للماء والغبار.

السطوع والتباين في p50 برو

نحن نقدر معدل التحديث البالغ 120 هرتز بالإضافة إلى معدل أخذ العينات البالغ 300 هرتز، وهو عملي لألعاب الفيديو وصفحات التمرير. يمكن حظر التردد عند 60 أو 120 هرتز أو يمكنك اختيار الوضع الديناميكي في هذه الحالة، فإن الهاتف الذكي هو الذي يضبط التردد تلقائيًا وفقًا للتطبيق المستخدم وبالتالي يحسن استهلاك البطارية. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع تعريف الشاشة: اختر ما يسمى بتعريف ذكي وعالي (1228 × 2700) أو تعريف منخفض (921 × 2025). لاحظ أيضًا أن الخيارات موجودة لضبط عرض الشاشة وخاصة درجة حرارة اللون مع وضع حي أو عادي. السطوع الذي توفره الشاشة مُرضٍ تمامًا ويسمح بالاستخدام حتى في الهواء الطلق في ضوء الشمس المباشر. في حالة الظلام، يتكيف السطوع تمامًا حتى لا يؤثر سلبًا على العينين.

اطلع على: افضل جوال هواوي 2022 حتى الآن .. قائمة كاملة محدثة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى