مقالات ومحاور تقنيةمواقع الكترونية

هدايا رمضان واقوي العروض من شركه هواوي

Ramadan gifts 2022

مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2022، وتعدد عزمات الإفطار عند الأهل والأصدقاء، قد يتساءل البعض ما هي أفضل فكرة هدية رمضانية مميزة؟ ويسعدنا الإجابة على سؤالك في هذا المقال.

شركه هواوي تقدم خصم خاص في رمضان بقيمه تصل الي 50% دعني اعرفكم بأشهر المنتجات التي يوجد عليها خصومات:

  • الشاشات خصم يصل الي 30%
  • الأجهزة الصوتية خصم يصل الي 50%
  • الأجهزة القابلة للارتداء خصم يصل الي 50%
  • اجهزه التابلت بخصم يصل الي 20%
  • اجهزه الكومبيوتر بخصم يصل الي 25%
  • الهواتف المحمولة بخصم يصل الي 30%

وتعتبر هذه خصومات هائلة وبعد شراء أي منتج من شركه هواوي تحصل على هدايا رمضان مثلا اذا اشتريت جهاز لابتوب Huawei Matebook Pro 2021  سوف تحصل علي 2000 ريال سعودي خصم علي الفوم وسوف تحصل علي صندوق هدايا غامض بعد الخصم وهذا لفتره محددوه فقط.

دعني اشرح لك ما هوة صندوق الهدايا الغامض وكيف تحصل عليه في عروض وهدايا رمضان من شركه هواوي:

صندوق الهدايا الغامض تحصل عليه عند شراء أي منتج قيمته أكثر من 2000 ريال سعودي يتم تنظيم هذا الحدث من قبل شركة Huawei Tech. Investment Saudi Arabia Co. Ltd الغرض من هذا الحدث الترويجي هو الدعاية لمنتجات هواوي وتحسين مبيعاتها هذه العروض صالحة فقط في المملكة العربية السعودية.

هدايا رمضان
هدايا رمضان

هدايا الصندوق الغامض

سيحصل العملاء الذين يطلبون أي منتج قيمته أعلى من 2000 ر.س من الساعة 00:00:00 يوم 23 مارس 2022 وحتى الساعة 23:59:59 يوم 4 ابريل 2022 على صندوق الهدايا الغامض.

إجمالي عدد الهدايا داخل صندوق الهدايا الغامض هو 3000 وحدة، العرض ساري حتى نفاذ الكمية.

يرجى ملاحظة أن Free Buds Pro & GT 3 & Mate Pad 10.4 & Vision S 55 هذه الهدايا الأربع سنختارها بشكل منفصل، وسنعلن عن النتيجة في صفحة الشراء في 4 مايو ونرسل التسليم في غضون أسبوع بعد الإعلان النهائي.

تفاصيل الهدايا داخل صندوق الهدايا الغامض:

اسم الهدية

الإجمالي

HUAWEI Mini humidifier

1438

HUAWEI MateDock2 White

200

HUAWEI Half In-Ear Earphones(Metal) -F

1100

HUAWEI Car Charger Supercharge CP37 Black

100

Huawei mini speaker (CM510)

122

HUAWEI Wireless Charger CP60 Black GIFT

30

HUAWEI Free Buds Pro Silver -F

5

HUAWEI WATCH GT 3 Gold

2

Huawei MatePad 10.4-inch 32 GB ram 3GB WIFI Gift

2

HUAWEI Vision S 55

1

يمكنك التأكد من أن هواوي ستكتسب حصصًا إضافية في السوق حول العالم عند دخولها هذه الأسواق بأسعار مخفضة كمستهلك يمكنك التأكد من أن هواوي ستجعلك دائمًا سعيد وراض ليس فقط عن الأسعار المخفضة ولكن أيضًا تقديم هدايا رمضان من متجر هواوي السعودية.

تعتبر تلك فرصة مناسبة لشراء أي من منتجات هواوي الأصلية من متجرها الرسمي لضمان سلامة الأجهزة وسريان ضمانها، وتلبي تلك العروض كافة احتياجات المستخدم لأنها تشمل كافة فئات الأجهزة التي تقدمها هواوي للجمهور.

يمكن الشراء من متجر هواوي والسداد ببطاقات الائتمان فيزا أو ماستر كارد أو غيرها من خدمات الدفع الإلكترونية المختلفة علماً بأن متجر هواوي السعودية يوفر شحن مجاني للمنتجات التي تريد قيمتها عن 200 ريال سعودي، وبذلك تحصل على منتجات هواوي الأصلية بأفضل صفقة مع ضمان 24 شهرا موثوق وشحن سريع.

وبذلك نكون انتهينا من عرض أفضل العروض المقدمة من هواوي على كافة الأجهزة الإلكترونية المتوفرة عبر متجر هواوي والتي يسهل الحصول عليها خلال شهر رمضان الكريم المقبل 2022.


اقرأ أيضاً: تأمين حساب جيميل Gmail بالتفصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى