برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

افضل برنامج اخفاء التطبيقات على اندرويد | القائمة الكاملة

إن كنت تريد معرفة أفضل برنامج لإخفاء التطبيقات لأنك تخشى من تسريب بعض المعلومات الحساسة من هاتفك في حال ضياعه أو فقدانه يمكن أن تكون هذه البرامج حلاً لك في حال كنت تتساءل عن كيفية إخفاء التطبيقات والحفاظ على خصوصيتك.
لمنع الاطلاع على معلوماتك الخاصة والحفاظ على بياناتك المالية سرية سوف تحتاج إلى اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية هاتفك عن طريق تثبيت أدوات إخفاء التطبيقات المتوفرة على نطاق واسع في متجر جوجل بلاي.

اقرأ أيضا: افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

Hide It Pro افضل برنامج اخفاء تطبيقات اندرويد

Hide It Pro يجعل إخفاء التطبيقات أمرًا بسيطًا للغاية طالما تم تنزيله وتثبيته على جهازك. خلال عملية التثبيت كل ما عليك فعله هو ضبط إعدادات الحماية التي يوفرها البرنامج لتتمكن من استخدام رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور كأحد خيارات الأمان. باستخدام البرنامج يصبح إخفاء الملفات والبيانات أمرًا بسيطًا حتى لو تطلب الأمر صلاحيات متقدمة (عملية روت للجهاز). ولكن تأكد من أن لديك معرفة كافية بالوصول إلى الصلاحيات المتقدمة قبل الإستخدام (تمكن عملية روت للجهاز القدرة على إضافة ملفات النظام أو تحريرها أو حذفها). يوفر البرنامج حماية آمنة للمحتوى المخفي  ويمكنه إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وغيرها.

App Hider لاخفاء التطبيقات على هواتف اندرويد

App Hider أحد أفضل البرامج الموجودة ضمن جوجل بلاي لإخفاء التطبيقات الأخرى. يعمل بشكل مذهل مع WhatsApp Instagram و Facebook Messenger. يتيح لك الوصول إلى أكثر من حساب على جهاز واحد. كما أنه يخفي الصور ومقاطع الفيديو ويخفي نفسه عن طريق التحول إلى آلة حاسبة. ما عليك سوى استيراد التطبيق الذي تريد حمايته إلى App Hider ثم إلغاء تثبيت هذا التطبيق من نظامك. يمكنك إيقاف إشعارات التطبيق المخفي من خلال إعدادات App Hider.

برنامج اخفاء التطبيقات Hide App Application

Hide App Application يسمح البرنامج  بإخفاء ايقونة التطبيق على جهازك. وهو متاح مجانًا يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي. ليتمكن البرنامج من العمل يحتاج صلاحيات متقدمة (عملية روت للجهاز). لأنه لن يعمل على الهواتف الذكية بدون ذلك. بعد تحميله سيتم إعلامك إن جهازك يمتلك صلاحيات متقدمة تسمح للبرنامج بالعمل.

يتمتع تطبيق Hide App بواجهة مستخدم بسيطة وهو سهل الإستخدام. لضمان حماية المحتوى الخاص بك ستتلقى قفل PIN. كما يدعم النسخ الاحتياطي والاستعادة من أجل استعادة التطبيق الذي حذف عن طريق الخطأ. يقوم البرنامج تلقائيًا بعملية النسخ الاحتياطي والاستعادة لجميع التطبيقات المخفية.

تطبيق رائع لإخفاء التطبيقات DU Privacy Vault App

DU Privacy Vault App يقوم البرنامج بإخفاء التطبيقات على هواتف الاندرويد. يمتلك العديد من الميزات التي تسمح بحماية حتى المستند الصغير. يمكنك قفل أو إخفاء تطبيقاتك عن الآخرين. بالإضافة إلى إخفاء الصور والفيديو وغيرها الكثير. لمزيد من الأمان تستطيع قفل أي شيء بكلمة مرور وتغيير كلمة المرور في أي وقت. يتضمن البرنامج قفل النمط وقفل كلمة المرور. يمكن إخفاء مكالماتك أيضًا. يمتلك ميزة تنبيه الاختراق لمعرفة أي شخص مجهول يحاول تسجيل الدخول بالإضافة إلى القيام بالتقاط صورة الشخص أيضًا.

App Icon Hider Application

App Icon Hider Application يخفي التطبيقات من قائمة جهازك المحمول. يمكن تحميله بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي. يساعدك في إخفاء أي تطبيق عن أي شخص. للقيام بذلك تأكد من أن نظام التشغيل الاندرويد هو 4.0 أو أحدث. App Icon Hider لا يستهلك مساحة كبيرة على الهاتف وله واجهة مستخدم بسيطة. جميع التطبيقات المخفية محمية بكلمة مرور. يمكنك أيضا استبدال كلمة المرور القديمة من خلال إنشاء كلمة مرور جديدة. يمكن إخفاء التطبيقات أو إظهارها بمجرد تحديدها.

Hide Apps

Hide Apps يساعدك على إخفاء التطبيقات من قائمة التطبيقات المفتوحة مؤخرًا. يمكن استخدامه على نظام الاندرويد دون الحاجة إلى صلاحيات متقدمة ويعمل بشكل رائع بدون أذونات. باستخدام البرنامج تستطيع تغيير لون النص ولون خلفية النص ولون خلفية الايقونة.

هناك خيار مشاركة لمشاركة البرنامج مع أي شخص يستخدم مواقع شبكات التواصل الاجتماعي.

Parallel Space

يعد واحد من أفضل الأدوات على نظام اندرويد  يساعد Parallel Space أكثر من 90 مليون مستخدم على تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في نفس الوقت على جهاز واحد وإظهار أسلوبهم الخاص. يحمي خصوصية المستخدم عن طريق جعل التطبيقات غير مرئية على الجهاز باستخدام ميزة التثبيت المتخفي. يتيح للمستخدمين تخصيص سمات تطبيقاتهم المستنسخة (Cloned Apps) وموضوعات (Themes) Parallel Space بالطريقة المناسبة بما يعبر عن أسلوبهم الخاص. يدعم Parallel Space  24 لغة ومتوافق مع معظم تطبيقات اندرويد. احصل على Parallel Space على الفور لإدارة حسابات متعددة وحماية الخصوصية وتخصيص مساحتك الخاصة من متجر جوجل بلاي.

Calculator Vault لاخفاء اي تطبيق اندرويد

يساعدك Calculator Vault في إخفاء أي تطبيق تحدده مما يوفر حماية لخصوصيتك. تستطيع فتح التطبيقات المخفية في Calculator Vault أو واجهة هاتفك. يوفر البرنامج وظيفة الصورة المخفية وإمكانية استيراد صورك إلى المعرض حيث لا يمكن للآخرين رؤية هذه الصور ولكن يمكنك تصفحها في معرض البرنامج.

إن إخفاء التطبيقات طريقة مفيدة لحماية خصوصيتك والبرامج المذكورة أعلاه موثوقة وفعالة ويمكن استخدامها في حال كان هاتفك يتنقل بين أيد كثيرة.

اقرأ أيضا: كيفية إخفاء التطبيقات في هواوي .. أفضل الطرق 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى