برامج وتطبيقاتعام-كيفكيفمقالات ومحاور تقنية

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2022

هل تريد تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا؟ حسنًا قمنا بتجميع قائمة بأفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر الشخصي حتى تتمكن من القيام بذلك! ستسمح لك هذه البرامج بحفظ وتشغيل أي فيديو من يوتيوب. أفضل جزء هو أنها جميعًا مجانية الاستخدام بنسبة 100٪.

 

قائمة أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر المجانية

فيما يلي قائمة منتقاة بعناية لأفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مع ميزاتها الشائعة وروابط مواقع الويب.

 

HitPaw Video Converter أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

هو برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر شائع لتحويل وتنزيل مقاطع فيديو HD / 2K / 4K / 8K من أكثر من 1000 موقع. يمكنه تنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة عالية. يدعم البرنامج أيضًا التنزيلات المجمعة ويحول مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى العديد من التنسيقات المختلفة بما في ذلك MPEG-TS و MKV و MOV و AVI وما إلى ذلك.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل العاب سيارات سباق 2022 

 

VideoHunter

هو برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر حيث يدعم تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من أكثر من 1000 موقع بث فيديو شهير مثل YouTube و Pornhub و Instagram والمزيد. يمكن أن تصل دقة الإخراج التي يدعمها VideoHunter إلى HD 1080p و K2 4K وحتى 8K كحد أقصى. على الرغم من ذلك يتيح VideoHunter للأشخاص أيضًا تنزيل قوائم التشغيل والترجمات دفعة واحدة بسهولة.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل ألعاب أندرويد 2022 | القائمة الكاملة المحدثة باستمرار

 

By Click Downloader

هو مدير تنزيل مجاني. يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة تصل إلى 1080p و HQ 720p (1280 × 720). يتيح لك البرنامج جدولة التنزيلات في أي وقت وإيقافها مؤقتًا أو استئنافها في أي لحظة. ميزة أخرى رائعة هي أنه يسمح لك بتنزيل المحتوى من منصات أخرى أيضًا مثل Instagram و TikTok و Vimeo و Facebook وغيرها الكثير.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل جهاز آيباد .. القائمة الكاملة 2022 

 

4K Video Downloader

هو برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر. سيتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والقنوات والترجمات من YouTube و TikTok و Facebook و Vimeo ومواقع الفيديو الأخرى. سيتم تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. تحتاج فقط إلى نسخ عنوان URL ولصقه في التطبيق. يمكن تنزيل مقاطع الفيديو الجديدة الموجودة على قنوات Youtube المفضلة لديك تلقائيًا باستخدام هذه الأداة.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: حل مشكلة عدم التعرف على البطارية في ويندوز 10

 

SnapDownloader

هو برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر. يمكنك أيضًا استخدامه لتحويل فيديو Youtube إلى صوت من مواقع الفيديو الشهيرة مثل YouTube و Spotify وما إلى ذلك. باستخدام هذا البرنامج ستتمكن من حفظ أغاني الفيديو المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: افضل جوال اوبو 2022 .. القائمة الأحدث مواصفات وميزات

 

Leawo YouTube Downloader

برنامج Leawo YouTube Downloader هو برنامج شائع لتنزيل وتحويل مقاطع فيديو YouTube. يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 1920 × 1080 بكسل. يدعم البرنامج أيضًا التنزيلات المجمعة ويحول مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى العديد من التنسيقات المختلفة بما في ذلك AVI و MP43D و MOV و FLV.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل جوال سامسونج ضد الماء 2022 | قائمة مُحدثة باستمرار 

 

Viddly

هو برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر. يسمح لك بحفظ مقاطع فيديو YouTube بدقة تصل إلى 1080p و HQ 720p (1280 × 720). سيتيح لك البرنامج جدولة التنزيلات في أي وقت أو إيقافها مؤقتًا أو استئنافها في أي لحظة. يمكن تنزيل مقاطع الفيديو تلقائيًا من قنوات Youtube المفضلة لديك باستخدام Viddly أيضًا!

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل هاتف شاومي 2022 .. القائمة الكاملة

 

WinX YouTube Downloader

هو برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر شائع لتنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الفيديو المختلفة. يمكنه تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة تصل إلى 3840 × 3840 بكسل وتحويلها إلى عدة تنسيقات بما في ذلك MP43D و MKV و MOV و FLV. يدعم البرنامج أيضًا التنزيلات المجمعة والتحويل.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل ميزان لقياس الوزن 2022 

 

VidPaw Free Video Downloader & Converter

هو برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سهل الاستخدام يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة فقط على زر الماوس. وهو يدعم تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيقات مختلفة بما في ذلك MP43D و MKV و MOV وما إلى ذلك. كما تدعم هذه الأداة مقاطع الفيديو من Facebook و Vimeo. سيتم حفظ جميع الملفات بتنسيق MPEGs / MKVs عالي الجودة بدقة تصل إلى 1080 بكسل.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: إنترنت الأشياء مفاهيم ومهارات أساسية لبدء تطوير خدمات IoT

 

YTD Video Downloader

يعد YTD Video Downloader برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر شائع لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل بجودة عالية الدقة. يدعم البرنامج أيضًا التنزيلات المجمعة ويحول مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى العديد من التنسيقات المختلفة بما في ذلك AVI و WMV و MPG وما إلى ذلك.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: برنامج تسجيل مكالمات فيديو سكايب مجاناً

 

لماذا يجب استخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر؟

لا يمكنك تحميل ملفات الفيديو مباشرة من يوتيوب. باستخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة من النظام الأساسي عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. تتيح لك بعض التطبيقات أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من منصات مختلفة مثل Facebook و Vimeo و Dailymotion.

إقرأ أيضا: الجيل الجديد والمزايا الخاصه لبرامج الحوسبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى