برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل تطبيقات بث مباشر على الجوال 2022

يعد الفيديو جزءًا أساسيًا من عملية إنشاء محتوى أكثر شمولاً للعديد من الشركات التي تتطلع إلى جذب المزيد من العملاء وتوسيع جمهورهم. ومع ذلك يحتوي نظام محتوى الفيديو الجيد على أكثر من مجرد جلسات تم التقاطها مسبقًا والتي تتطلب أيضًا ساعات من التخطيط والتصوير والتحرير.

لكي تكون أكثر تحديدًا مع الجمهور يجب أن تتضمن إستراتيجية محتوى الفيديو الخاصة بك أيضًا بعض محتوى البث المباشر عالي الجودة مثل المؤتمرات الصحفية وإعلانات الشركة والأحداث الحية والمزيد. وهنا تحتاج إلى تطبيق بث مباشر قوي ومخصص لتزويد جمهورك بأفضل تجربة على الإطلاق عند مشاهدة محتوى البث المباشر. يمكّنك هذا أيضًا من مشاركة محتوى البث الخاص بك والترويج له بسرعة حتى التقاطه وحفظه للأغراض المستقبلية.

في هذا المقال سنعرض لك أفضل تطبيقات للبث المباشر للألعاب والأغراض الأخرى التي يمكنك تجربتها للبث عبر الهاتف المحمول في عام 2022. ومع ذلك قبل المضي قدمًا في منصات البث المباشر من المهم معرفة ما تطبيقات البث المباشر هي بالضبط.

ما هي تطبيقات البث المباشر؟

تطبيق البث المباشر هو في الأساس برنامج بث يتم استخدامه لتصوير محتوى الفيديو ودفقه وتسجيله ومشاركته مباشرة. عندما يتعلق الأمر بميزات وتعقيد مثل هذه التطبيقات فإنها تختلف من منصة إلى أخرى. تتيح المنصات الأساسية للمستخدمين التقاط محتوى الفيديو الخاص بهم وبثه فقط بينما توفر منصات استضافة الفيديو المعقدة أو المتقدمة أدوات للتسجيل المتقدم والأنشطة الترويجية والبحث الجيد.

هذه التطبيقات لها إعدادات مميزة. تستخدم بعض الوظائف جهازًا محمولاً لتصويرها ومشاركتها مع التطبيق للبث. بينما يندمج الآخرون مع أجزاء معقدة من برامج الكمبيوتر. ومع ذلك فإن هذا يعتمد على متطلبات وأهداف عمل الفرد.

إقرأ أيضا: أفضل العاب سيارات سباق 2022 

أفضل تطبيقات البث المباشر للبث على الجوال في عام 2022

تزدهر صناعة تطبيقات البث المباشر مع مرور كل يوم. هناك العديد من تطبيقات البث المباشر المتاحة في السوق ولكن من الصعب أيضًا العثور على أكثرها استحقاقًا. ولكن ستساعدك القائمة التي تمت مشاركتها أدناه على اتخاذ قرار أفضل لعملك في مجال البث عبر الهاتف المحمول.

Livestream أفضل تطبيقات بث مباشر

Livestream
Livestream

إن Livestream مشغل البث المباشر الأكثر شعبية لنظام Android. يوفر التطبيق مجموعة استثنائية من الأدوات المتطورة مثل البث متعدد معدلات البت ووضع العلامات البيضاء والمزيد. باستخدام هذا التطبيق يمكنك إما تشغيل البث المباشر على موقعك أو تشغيله على منصات وسائط اجتماعية أخرى باستخدام تقنية التكامل الخاصة به.

إنها أداة مدفوعة تحتاج إلى قدر أكبر من الاستثمار. تعد Livestream خيارًا مثاليًا لمنظمي الأحداث أو مخططيها ولكن ليس لمنشئي البث المباشر مثل اللاعبين والمؤثرين الاجتماعيين وغير ذلك. ومع ذلك فهو أيضًا أفضل تطبيق بث مباشر للألعاب على YouTube ولكن قد تجده هذه البرامج باهظة الثمن ومعقدة بعض الشيء. في هذه الحالة يمكنك تجربة تطبيقات البث الأخرى.

رابط التطبيق: Android

إقرأ أيضا: أفضل ألعاب أندرويد 2022 | القائمة الكاملة المحدثة باستمرار

Instagram Live

Instagram Live
Instagram Live

يعد Instagram أحد أفضل التطبيقات التي يتم استخدامها للبث مباشرة على أجهزة Android و iOS. أصبح Instagram أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شهرة في العالم. تتمتع الشبكة بالعديد من الميزات التي تربط مستخدميها بها ويعد Instagram Live أحد هذه الميزات. تم إطلاق ميزة Live Stories في أواخر عام 2016 وأصبحت حديث المدينة في أقل وقت. تعمل ميزة البث المباشر داخل Instagram مما يتيح بث مقاطع فيديو مباشرة للمتابعين أو غيرهم من خلال شبكة التواصل الاجتماعي هذه.

ومع ذلك فهو أحدث تطبيق للبث المباشر ولكنه يتيح لك التقاط اللحظات ومشاركتها مع أصدقائك أو متابعيك بأفضل طريقة ممكنة. يعد Instagram Live طريقة رائعة لزيادة المتابعين والمشاركة وحتى بيع المنتجات على النظام الأساسي المقابل. علاوة على ذلك يعمل Instagram باستمرار على تجديد إستراتيجية الفيديو الخاصة به في الوقت الحاضر. يمكنك بالتأكيد إعطاء تطبيق البث المباشر المجاني هذا فرصة لتعزيز علامتك التجارية ومتابعينك ومشاركتك.

رابط التطبيق: Android

إقرأ أيضا: أفضل جهاز آيباد .. القائمة الكاملة 2022

Twitch

Twitch
Twitch

إن Twitch تطبيق بث مباشر يركز بشكل أساسي على مجال التكنولوجيا والألعاب. يتيح لك التطبيق رؤية الملايين من خبراء التكنولوجيا واللاعبين المتحمسين في جميع أنحاء العالم والدردشة معهم. ويعتبر أيضًا أحد أفضل تطبيقات البث المباشر للألعاب على Android و iOS. يستخدم Twitch ما يقرب من 10 ملايين لاعب لدفق الألعاب ومشاهدتها والدردشة حولها والتقنيات اللازمة.

تم تضمين النظام الأساسي بطرق مختلفة لاستثمار محتوى البث المباشر الخاص بك بما في ذلك Emotes واشتراكات القنوات والبتات والرعاية والإعلانات والمزيد. على Twitch TV يمكنك أيضًا بث الرسوم المتحركة المفضلة لديك عبر الإنترنت. ومع ذلك يمكن للمرء استخدامه مجانًا ولكن لديه أيضًا ثلاث مستويات من خطط الاشتراك تبدأ من اشتراك شهري قدره 4.99 دولارًا.

رابط التطبيق: Android

إقرأ أيضا: افضل جوال اوبو 2022 .. القائمة الأحدث مواصفات وميزات

Facebook Live

Facebook Live
Facebook Live

بدون أدنى شك يعد Facebook أحد أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم مع أكثر من 2.45 مليار مستخدم نشط شهريًا. يعد Facebook Live أحد الأسباب الرئيسية لشعبيته بين الناس في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك يعد مقطع فيديو مباشر واحدًا من كل 4 مقاطع فيديو يتم تحميلها على Facebook. أفضل شيء في هذه الشبكة الاجتماعية هو أنه يمكن للمرء استخدام جميع ميزاتها مجانًا. إنه يمكّن المذيعين من بث مقاطع فيديو مباشرة على أي محتوى بما في ذلك حدث ترويجي ومقابلة وأسئلة وأجوبة والمزيد. علاوة على ذلك يمكن للقائمين بالبث المباشر التدخل في التعليقات أثناء البث المباشر باستخدام خيار الإعدادات المتاحة.

رابط التطبيق: Android

إقرأ أيضا: أفضل جوال سامسونج ضد الماء 2022 | قائمة مُحدثة باستمرار

GO Stream

GO Stream
GO Stream

لا يكفي إنشاء مقاطع فيديو تفاعلية على منصات مثل Instagram و Facebook وغير ذلك لتصبح نجمًا أو مؤثرًا مشهورًا على وسائل التواصل الاجتماعي. إلى جانب كل هذا تحتاج أيضًا إلى التفاعل مع جمهورك لجذب متابعين جدد والمشاركة. وهنا يأتي GO Stream الذي يتيح لك البث المباشر ومشاركة لحظاتك مع متابعيك على YouTube و Facebook و Twitter والمزيد. لديه مليون مستخدم مسجل مع ما يقرب من 7000 مستخدم نشط على أساس يومي. أما الجديد يمكنك حتى بث الفيديو المسجل مسبقًا كبث مباشر إلى العديد من الشبكات الاجتماعية. إنه متوفر بلغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والهندية والتايلاندية والعديد من اللغات الأخرى.

رابط التطبيق: Android

إقرأ أيضا: أفضل هاتف شاومي 2022 .. القائمة الكاملة

Broadcast Me

Broadcast Me
Broadcast Me

التالي في هذه القائمة هو Broadcast Me وهو تطبيق بارز يتم بثه مباشرة على شبكات اجتماعية متعددة مثل Twitter و YouTube و Facebook والمزيد. يوفر تطبيق بث الفيديو المباشر جودة فيديو عالية الدقة للمشاهدين. بالإضافة إلى ذلك من السهل جدًا استخدام هذا التطبيق. إن كنت من محبي لعبة الكريكيت فهي واحدة من أفضل تطبيقات البث المباشر للكريكيت لنظامي Android و iOS والتي تبقيك على اطلاع دائم من خلال توفير نتيجة دقيقة للمباراة. باستخدام هذا النظام الأساسي يمكنك بث فيديو مباشر على الهاتف المحمول إلى العديد من الخوادم في وقت واحد. ومع ذلك فقد اشتكى العديد من المستخدمين من أن تطبيق البث هذا يعمل بشكل صحيح فقط مع أحدث إصدار من نظام التشغيل ومع أحدث الأدوات.

رابط التطبيق: Android

إقرأ أيضا: أفضل ميزان لقياس الوزن 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى