أجهزة وملحقات حواسيبمراجعات

أفضل ذاكرة وصول عشوائي رام 2022

من الضروري اختيار أفضل ذاكرة وصول عشوائي للكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول حيث إنها تخزن البيانات والتطبيقات والمهام النشطة لسهولة الوصول للمعالج. عندما يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك فمن الأرجح أنك بحاجة إلى ذاكرة وصول عشوائي أفضل.

ستختلف احتياجاتك من ذاكرة الوصول العشوائي بناءً على ما تفعله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل شخص يريد جهاز كمبيوتر فائق السرعة، ولكن بعض أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ستحتاج إلى أفضل ذاكرة وصول عشوائي للألعاب، مما يعني أنها ستحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي يمكنها التعامل مع التحديات الفريدة لألعاب الكمبيوتر. إن كنت تريد التبديل إلى ممارسة ألعاب الكمبيوتر أو امتلاك جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول أسرع بشكل عام، فستحتاج إلى ترقية ذاكرة الوصول العشوائي.

 

ما مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي أحتاجها؟

الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه الأيام هو 8 جيجابايت والتي ستساعدك في تنفيذ المهام العامة والحد الأدنى من تصميم الرسوم والتحرير وحتى ألعاب الكمبيوتر غير الرسمية. ومع ذلك إن كنت تقوم بتحرير أكثر كثافة للصور ومقاطع الفيديو أو ترغب في تشغيل أحدث الإصدارات فستحتاج إلى أفضل ذاكرة وصول عشوائي للألعاب بحد أدنى 16 جيجابايت.

 

أفضل ذواكر وصول عشوائي رام 2022:

سيساعدك دليل دراسة ذواكر الوصول العشوائي هذا على معرفة ما تحتاجه قبل الشراء

Corsair Vengeance LED افضل رام

Corsair Vengeance LED
Corsair Vengeance LED

تعد Corsair أحد أكثر الأسماء الموثوقة عندما يتعلق الأمر بأفضل ذواكر الرام او الوصول العشوائي في السوق. سلسلة Vengeance، على وجه الخصوص لديها شيء للجميع مع عروض LED DDR4. علاوة على منح صانعي أجهزة الكمبيوتر لمسة إضافية من الإضاءة النابضة بالحياة، فإن ذاكرة الوصول العشوائي هذه تحتوي على موزعات حرارة قوية تعمل على زيادة التبريد لأقصى حد لرفع تردد التشغيل وأقصى أداء. تتميز سلسلة Vengeance LED DDR4 من Corsair أيضًا بزمن وصول CL16 وسرعات هائلة تبلغ 3466 ميجاهرتز لذا فهي سريعة وسريعة الاستجابة بقدر ما هي جمالية.

الخصائص:

Type: DDR4

Capacity: 16GB Kit (2 x 8GB)

Speed: 3200MHz

إقرأ أيضا: أفضل العاب سيارات سباق 2022 

G.Skill Trident Z RGB

G.Skill Trident Z RGB
G.Skill Trident Z RGB

في هذه المرحلة يعرف الجميع نوعًا ما عن رامات  G. Skill وسلسلة الرام ذواكر الوصول العشوائي Trident Z RGB. هذا هو بعض من أفضل ذاكرات الوصول العشوائي ليس فقط لأنها سريعة ولكن الجزء العلوي من كل DIMM يتميز بشريط ضوء موجة قوس قزح كامل الطيف يمكنك استخدامه لمطابقة إضاءة RGB عبر نظامك بالكامل. تتميز ذاكرة الوصول العشوائي Trident Z RGB DDR4 بزمن انتقال CAS بين 14 و 19 وهو أمر رائع بما فيه الكفاية ولكن مع سرعات تصل إلى 4266 فهي مثالية تقريبًا. بغض النظر عن جمالها من الصعب الجدال مع G. Skill TridentZ RGB كأفضل RGB RAM.

الخصائص:

Type: DDR4

Capacity: 16GB (2x8GB)

Speed: 3200MHz

إقرأ أيضا: أفضل ألعاب أندرويد 2022 | القائمة الكاملة المحدثة باستمرار

Kingston HyperX Predator

Kingston HyperX Predator
Kingston HyperX Predator

تمتلك HyperX عالية الأداء من Kingston بعضًا من أفضل ذواكر الوصول العشوائي DDR3 في السوق وتم ضبط طرازات Predator بشكل خاص من أجل السرعة والأداء الفائق الذي يمكن توسيعه بشكل أكبر باستخدام ملفات تعريف XMP. تحقق سلسلة Predator DDR3 زمن انتقال من CL9 إلى CL11 وسرعات تتراوح بين 1866 ميجاهرتز إلى 2666 ميجاهرتز.

الخصائص:

Type: DDR4

Capacity: 8GB, 16GB

Speed: up to 4600MHz

إقرأ أيضا: أفضل جهاز آيباد .. القائمة الكاملة 2022

Kingston HyperX Fury

Kingston HyperX Fury
Kingston HyperX Fury

هي ذاكرة يتم رفع تردد تشغيلها تلقائيًا ولن تفرغ محفظتك. تكتشف ذاكرة الوصول العشوائي DDR3 أو DDR4 الذكية مكونات النظام تلقائيًا لرفع تردد التشغيل إلى أعلى سرعات ممكنة مما يؤدي إلى تحسين الأداء لجميع شرائح Intel الحديثة. يأتي مع زمن انتقال بين CL14 و CL16 ولديها سرعات بين 2133 و 2666 ميجاهرتز. على الرغم من أنها غير مكلفة، إلا أنها لها تأثير كبير على أداء جهازك.

الخصائص:

Type: DDR4

Capacity: 4GB, 8GB, 16GB, 32GB

Speed: up to 3733MHz

إقرأ أيضا: افضل جوال اوبو 2022 .. القائمة الأحدث مواصفات وميزات

Corsair Dominator Platinum RGB

Corsair Dominator Platinum RGB
Corsair Dominator Platinum RGB

إن كنت تريد الأفضل من الأفضل ولا تهتم بالأسعار فإن ذاكرة Dominator Platinum من Corsair كانت دائمًا على رأس القائمة. ومع ذلك في عام 2019 تم تحديثها لتشمل أضواء Capellix RGB LED الجديدة من Corsair، مما أدى إلى تصميم أكثر ثراءً وألوانًا. إنها نفس ذاكرة الوصول العشوائي المتطورة التي نعرفها ونحبها مع سرعات تصل إلى 3600 ميجاهرتز ولكن أفضل RGB يجعل Corsair Dominator Platinum RGB أفضل ذواكر وصول عشوائي في عام 2020.

الخصائص:

Type: DDR4

Capacity: 16GB (2 x 8GB)

Speed: 3000MHz

إقرأ أيضا: أفضل جوال سامسونج ضد الماء 2022 | قائمة مُحدثة باستمرار

HyperX Fury RGB 3733MHz

HyperX Fury RGB 3733MHz
HyperX Fury RGB 3733MHz

إن HyperX Fury RGB 3733MHz  ليست جميلة فقط مع تصميم RGB الخاص بها. مع سرعات من 2400 ميجاهرتز إلى 3733 ميجاهرتز بالإضافة إلى فترات انتقال CL15 إلى CL19 فهي سريعة بقدر ما هي مذهلة  مما يجعلها تستحق أفضل جوائز ذاكرة الوصول العشوائي عالية التردد. والأكثر من ذلك أنها مزودة بملفات تعريف ذاكرة Intel Extreme المحددة مسبقًا لتحقيق أقصى أداء بالإضافة إلى تقنية مزامنة الأشعة تحت الحمراء التي تنتظر الحصول على براءة اختراع من HyperX. للحصول على تجربة ألعاب غامرة أكثر يمكنك ربط ذاكرة الوصول العشوائي هذه بالمزامنة مع العديد من أجهزة RGB الأخرى. هذا هو بعض من أفضل ذواكر الوصول العشوائي للاستثمار في الوقت الحالي.

الخصائص:

Type: DDR4

Capacity: 4GB to 32GB single modules, up to 128GB kit configurations

Speed: 3733MHz

إقرأ أيضا: أفضل هاتف شاومي 2022 .. القائمة الكاملة

G.Skill Trident Z RGB DC

G.Skill Trident Z RGB DC
G.Skill Trident Z RGB DC

في بعض الأحيان خاصةً عندما تبحث عن أفضل مكونات الألعاب فإن أفضل نصيحة هي “انطلق بشكل كبير أو اذهب للمنزل”. وعندما تريد ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أكثر فأنت تريد استخدام ذاكرة G.Skill Trident Z RGB DC. يرمز DC إلى سعة مزدوجة كما هو الحال في 32 جيجابايت لكل ذاكرة. الآن هذه بالتأكيد ليست أسرع ذاكرة في العالم فهي متوفرة الآن فقط في ما يصل إلى 3200 ميجاهرتز ولكن إن كنت بحاجة إلى الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي دون أن تستهلك الكثير من فتحات DIMM (مثل إن كان لديك مبرد كبير لوحدة المعالجة المركزية أو لوحة Mini-ITX) لا يمكنك أن تخطئ في استخدام G.Skill TridentZ RGB DC.

الخصائص:

Type: DDR4

Capacity: 64GB (2x32GB)

Speed: 3200MHz

إقرأ أيضا: أفضل ميزان لقياس الوزن 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى