كيفمواقع التواصل الاجتماعي

كيفية توثيق حساب انستغرام بالعلامة الزرقاء

من المحتمل أنك رأيت العلامة الزرقاء بجوار أسماء الملفات الشخصية لبعض الحسابات التي تتابعها على انستغرام. تعني شارة الشرف الصغيرة هذه أنه تم توثيق حساب انستغرام. ولكن هل هناك مزايا لتوثيق حساب انستغرام؟ وهل سيكون توثيق انستغرام مفيدًا لك أو لشركتك؟ دعنا نلقي نظرة عميقة على كيفية توثيق حساب انستغرام حتى تتمكن من اتخاذ القرار بنفسك.

ماذا يعني توثيق حساب انستغرام؟

ماذا يعني توثيق حساب انستغرام؟
ماذا يعني توثيق حساب انستغرام؟

وفقا لـ انستغرام فإن التوثيق يعني ببساطة “أن انستغرام أكد أن الحساب هو الوجود الحقيقي لشخصية عامة، أو شهيرة أو علامة تجارية يمثلها”. يظهر التوثيق الأزرق من انستغرام بجوار أسماء الحسابات التي تم التحقق منها. ولا تستخدم الشارة لتأييد الشخصيات أو الحسابات العامة. بل تعد أداة لمساعدة الناس على ايجاد الحسابات الحقيقية للشخصيات والعلامات التجارية العامة.

إقرأ أيضا: تسلا رؤية Elon Musk للمواصلات والمركبات الكهربائية ذاتية القيادة

هل يمكن لشخص عادي توثيق حسابه على انستغرام؟

هل يمكن لشخص عادي توثيق حسابه على انستغرام؟
هل يمكن لشخص عادي توثيق حسابه على انستغرام؟

هذا سؤال شائع، وتعتمد الإجابة على كيفية تعريف “الشخص العادي”. لكي يتم التحقق من هويتك على انستغرام، يجب أن تكون شخصًا حقيقيًا. يجب أيضًا أن تكون جديرًا بالملاحظة – بمعنى أنه يجب أن يكون لديك أو لشركتك علامة تجارية راسخة يتم البحث عنها غالبًا أو ذكرها في مصادر إخبارية متعددة.

إقرأ أيضا: ثلاثة طُرق لمعرفة من هو متصل بشبكة Wi-Fi الخاصة بك

كيفية الحصول على توثيق بالعلامة الزرقاء على انستغرام

كيفية الحصول على توثيق بالعلامة الزرقاء على انستغرام
كيفية الحصول على توثيق بالعلامة الزرقاء على انستغرام

هل ما زلت ترغب في الحصول على توثيق بالعلامة الزرقاء على انستغرام؟ دعنا نلقي نظرة على كيفية القيام بالعملية حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان توثيق حساب انستغرام مناسبًا لك.

إقرأ أيضا: كيفية نشر فيديو خاص Private على يوتيوب

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم ليتم توثيق حساب انستغرام “العلامة الزرقاء”؟

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم ليتم توثيق حساب انستغرام؟
كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم ليتم توثيق حساب انستغرام؟

لحسن الحظ، فإن عدد المتابعين لديك على انستغرام ليس له أي تأثير على ما إذا كان يمكنك توثيق حسابك. ومع ذلك، فإن معظم حسابات انستغرام التي تم توثيقها لديها عدة آلاف أو مئات الآلاف من المتابعين. وذلك لأن هذه الحسابات تعتبر شخصيات عامة أو علامات تجارية أو أنشطة تجارية جديرة بالملاحظة، والتي من المرجح أن يكون لها متابعون كثيرون.

إن كنت تستوفي المعايير المذكورة أدناه ليتم توثيق حساب انستغرام، فلن تقلق بشأن عدد المتابعين لديك.

إقرأ أيضا: 10 أسباب لأهمية تحسين محركات البحث SEO لأي موقع الويب

كم يكلف توثيق حساب انستغرام “العلامة الزرقاء”؟

لا يمكن للمال شراء السعادة، ولا يمكنه أيضًا شراء العلامة الزرقاء. إن صادفت خدمة تعرض توثيق حساب انستغرام مقابل مبلغ مالي، فهي إما (أ) عملية احتيال أو (ب) يدعي شخص ما مساعدتك في أن تصبح فريدًا وجديرًا بالملاحظة بما يكفي لتصبح مؤهلاً للحصول على العلامة الزرقاء.

عملية توثيق حساب انستغرام مجانية تمامًا، لذلك إن كانت العلامة الزرقاء هدفك، فيجب أن تتخذ خطوات حقيقية لتنمية علامتك التجارية وزيادة وصولك.

المتطلبات الرسمية لتوثيق حساب انستغرام

وفقًا لـ انستغرام، يجب أن تتبع شروط الاستخدام وإرشادات المجتمع الخاصة بهم ليتم توثيق الحساب. بالإضافة إلى ذلك، إليك الإرشادات الرسمية لـ انستغرام. يجب أن يكون حسابك:

  1. موثوق: يمثل شخصًا حقيقيًا أو نشاطًا تجاريًا مسجلًا أو كيانًا.
  2. فريد: يمثل الحضور الفريد للشخص أو الشركة. يمكن توثيق حساب واحد فقط لكل شخص أو شركة، مع استثناءات للحسابات الخاصة باللغة. انستغرام لا يتحقق من حسابات المصلحة العامة.
  3. مكتمل: يجب أن يكون حسابك عامًا وأن يحتوي على سيرة ذاتية وصورة ملف شخصي. يجب أن تكون نشطاً أيضًا عند تقديم الطلب.
  4. ملحوظ: يجب أن يمثل حسابك شخصًا أو علامة تجارية أو كيانًا معروفًا ومطلوب البحث عنه بشكل كبير. يراجع انستغرام الحسابات التي تظهر في مصادر إخبارية متعددة. لا يعتبر المحتوى الإعلامي المدفوع أو المدعوم كمصدر للمراجعة.

كيفية التقدم بطلب لتوثيق حساب انستغرام؟

إن كنت تعتقد أنك تستوفي المعايير المذكورة أعلاه، فمن الجدير تمامًا أن تقوم بتوثيق حساب انستغرام. إليك دليل تفصيلي خطوة بخطوة لطلب توثيق حساب انستغرام:

  1. افتح انستغرام على هاتفك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. اضغط على صورة ملفك الشخصي للذهاب إلى ملف التعريف الخاص بك.
  3. افتح القائمة في الجزء العلوي الأيمن ثم انقر فوق إعداد.
  4. اضغط على الحساب، ثم اضغط على طلب التوثيق.
  5. أدخل اسمك الكامل وقدم نموذجًا مطلوبًا لإثبات الهوية الرسمية (رخصة القيادة، أو صورة الهوية، أو جواز السفر، أو مستندات العمل الرسمية).
  6. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

بمجرد مراجعة انستغرام لطلب التوثيق الخاص بك، ستتلقى إشعارًا على انستغرام بعد مدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ التقديم لإعلامك فيما إن كان قد تم توثيق حسابك أم لا. في حال تم رفض طلب توثيق حساب انستغرام الخاص بك، يمكنك إرسال طلب جديد مرة أخرى في غضون 30 يومًا.

كيفية زيادة فرصك في الحصول على العلامة الزرقاء من انستغرام

الآن بعد أن تعرفت على الأساسيات، هل ما زلت مهتمًا بالحصول على العلامة الزرقاء من انستغرام؟ إن كان الأمر كذلك، فإليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة فرصك.

  1. اتبع شروط استخدام انستغرام وإرشادات المجتمع.
  2. كن ذو أهمية إخبارية.
  3. اعمل على زيادة متابعيك.
  4. لا تخجل من الجدل.
  5. كن أصيلًا وفريدًا.

الخلاصة

سنكون أول من يعترف بأن الحصول على العلامة الزرقاء ليس متاحًا للجميع، ولكنه قد يكون من أجلك فقط! من خلال نصائحنا، قد تجد علامة اختيار زرقاء مميزة في مستقبلك على انستغرام.

إقرأ أيضا: أفضل أربع منصات للتعلُم عن طريق الإنترنت

  1. كيف تحصل على العلامة الزرقاء من انستغرام؟

    قم بتسجيل الدخول إلى حساب انستغرام حيث ترغب في طلب التوثيق. انتقل إلى الإعدادات> الحساب> طلب التوثيق وأضف المعلومات المطلوبة. إذا تمت الموافقة على معلوماتك بواسطة انستغرام، فستتلقى العلامة الزرقاء.

  2. هل يتم الدفع لتحصل على العلامة الزرقاء من انستغرام؟

    لن يطلب انستغرام الدفع أبدًا للتوثيق أو التواصل ليطلب منك تأكيد التحقق. بمجرد مراجعة طلبك، ستتلقى إشعارًا في النشاط لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد التقديم لإعلامك بما إذا كان قد تم توثيق حسابك أم لا.

  3. كيف تعرف أن العلامة الزرقاء حقيقية؟

    وفقًا لـ انستغرام، فإن التوثيق يعني ببساطة أن ” انستغرام قد أكد أن الحساب هو الحضور الحقيقي للشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية التي يمثلها.” يظهر الاختيار الأزرق في انستغرام بجوار أسماء الحسابات التي تم توثيقها. لا يتم استخدام الشارة لتأييد الشخصيات أو الحسابات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى