برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل vpn مجاني للأندرويد حتى الآن

من الصعب اختيار VPN جيد والأصعب اختيار VPN مجاني جيد والمشكلة تصبح أكبر عندما تحتاج إلى أداة تعمل أيضًا بسلاسة على جهازك الأندرويد. لحسن الحظ، يمكنك العثور على أفضل شبكات VPN المجانية لنظام أندرويد هنا في مكان واحد. لقد اختبرنا العشرات من الأدوات واخترنا فقط الأدوات الآمنة والموثوقة بنسبة 100٪. بعد كل شيء، يؤدي استخدام VPN مجاني خاطئ أن يضر أكثر مما ينفع من خلال بيع بياناتك أو استخدام إجراءات أمنية قديمة. لذا اجعل جهازك الأندرويد جاهز من خلال استخدام شبكة VPN رائعة تساعدك على إلغاء حظر المحتوى الأجنبي وتجعل تصفحك مجهول الهوية.

 

أفضل VPN مجاني للأندرويد

هناك العديد من شبكات VPN المجانية لنظام الاندرويد على متجر Google Play، لذا من المغري تثبيت أول VPN يلفت انتباهك. ومع ذلك، لا نوصي بذلك، حيث يمكنك تثبيت تطبيق غير آمن. بدلاً من ذلك، سيكون من الأفضل لك اختيار VPN من القائمة أدناه.

 

NordVPN أفضل vpn مجاني للأندرويد

NordVPN
NordVPN

يوفر NordVPN سرعة ووظائف ممتازة ربما يكون أفضل VPN يمكنك الحصول عليه. هذا حل ممتاز ومناسب تمامًا إن كنت تريد أفضل VPN لجهازك دون المخاطرة بأي أموال. تعمل NordVPN بسلاسة مع منصات البث وأنشطة التورنت مما يجعلها اختيارًا ممتازًا لمشاهدة الأفلام أثناء التنقل، أينما كنت. وأثناء التصفح، يحميك NordVPN بأحدث ميزات الأمان. تجعل خوادم RAM فقط من المستحيل فعليًا على المزود تخزين أي من بياناتك، ويضمن تشفير 256 بت أن كل شيء يتعلق باتصالاتك آمن تمامًا. يتضمن تطبيق Android القوي جميع الميزات الرئيسية: بما في ذلك تقسيم الأنفاق ومفتاح القفل وخيارات الاتصال التلقائي الموثوقة. والأفضل من ذلك يمكنك الحصول على الإصدار التجريبي المجاني من NordVPN واستخدامه مجانًا لمدة 30 يومًا. إنه بديل رائع وخالي من المخاطر لشبكات VPN المجانية التي تعمل بنظام Android، مما يمنحك خدمات متميزة مجانية تمامًا.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: كيفية تغيير بلد متجر جوجل بلاي (Google Play)

 

Surfshark 

Surfshark
Surfshark

يعد واحد من أرخص شبكات VPN المدفوعة، حيث يقدم أداء ممتازًا وميزات ممتازة مقابل جزء بسيط من السعر. وإن كنت تبحث عن شيء مجاني، فيمكنك أيضًا استخدام ضمان استرداد الأموال الموثوق به لمدة 30 يومًا للمنصة لتجربة كل هذا بدون مخاطر. إن Surfshark شبكة VPN مجانية ممتازة لنظام Android تقدم مجموعة متنوعة من البروتوكولات السريعة والآمنة، وتشفير من الدرجة الأولى، وحتى انتحال GPS. الميزة الأخيرة ممتعة بشكل خاص ستتيح لك تبديل موقع GPS على هاتف Android الخاص بك. من الرائع ممارسة الألعاب المستندة إلى الموقع والوصول إلى التطبيقات التي تستخدم إشارات GPS لتحديد الهوية. يعد Surfshark أيضًا خيارًا ممتازًا للبث: لم نواجه أية مشكلات في استخدامه لإلغاء تأمين Netflix والعديد من منصات البث الشهيرة الأخرى.

وأخيرًا، يمكنك استخدام Surfshark على عدد غير محدود من الأجهزة. يمكن لأصدقائك وعائلتك استخدام حساب واحد لحماية جميع اتصالاتهم عبر الإنترنت. مع إصدار تجريبي مجاني موثوق من Surfshark وسعر منخفض ممتاز، يعد هذا أحد أفضل بدائل VPN المجانية لنظام Android.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: استعادة بيانات ويندوز .. أفضل البرامج

 

Atlas VPN 

Atlas VPN
Atlas VPN

شبكة VPN مجانية مذهلة أخرى لأجهزة Android. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يحدد حدًا شهريًا قدره 10 غيغابايت، لذلك إن كنت ترغب في بث أو تنزيل الكثير من الملفات، عليك التفكير في الإصدار المدفوع.

بخلاف ذلك، يتيح لك تطبيق Android المجاني الاتصال بثلاثة مواقع: هولندا (أمستردام) والولايات المتحدة الأمريكية (لوس أنجلوس) والولايات المتحدة الأمريكية (نيويورك). سيكون لديك أيضًا مفتاح القفل الذي سيحمي هويتك في حالة انقطاع اتصال VPN. ومع ذلك، لن يعمل حسابك إلا مع جهاز واحد.

وفي الوقت نفسه، يوفر إصدار Android الكامل مدققًا لخرق البيانات، وحاجب تعقب، والوصول إلى أكثر من 700 خادم في 31 منطقة. يعد Atlas VPN آمنًا بشكل لا يصدق أيضًا، حيث يستخدم تشفير AES-256، وينفذ بروتوكولات الأنفاق الآمنة مثل WireGuard وIKEv2، ولديه سياسة جديرة بالثقة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: كيفية توثيق حساب انستغرام بالعلامة الزرقاء

 

ProtonVPN

ProtonVPN
ProtonVPN

لدى ProtonVPN تطبيق مجاني ممتاز لنظام Android، والذي يوفر كمية غير محدودة من البيانات. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على تصفح الويب بقدر ما تريد، دون الحاجة إلى التفكير فيما يجب فعله عندما تنتهي حتمًا وحدات جيجابايت المجانية. ولكن ليس تلك الميزة الوحيدة لإصدار Android المجاني منProtonVPN . فهو لا يعرض أي إعلانات، على عكس العديد من شبكات VPN المجانية الأخرى. يبدو الأمر كما لو أن المصممين شعروا بسخاء فائق وقدموا لنا أداة ستساعدنا على البقاء في أمان بغض النظر عن أي شيء دون المطالبة بأي شيء في المقابل. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الإصدار المجاني لا يزال له حدوده. ستتمكن فقط من الاتصال بـ 24 خادمًا في ثلاثة بلدان. من غير المحتمل أيضًا أن تقوم بإلغاء حظرNetflix وأنظمة البث الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون السرعات بنفس جودة النسخة المدفوعة. إنه لأمر سيء، لأن Proton VPN بكامل إمكاناتها، سريعة بشكل لا يصدق مع تقليل السرعة بنسبة 6.5٪ فقط في بعض الأحيان. يحتوي إصدار Android الكامل أيضًا على تقسيم الأنفاق، وتوجيه بديل، ومجموعة كبيرة من بروتوكولات الأنفاق بما في ذلك WireGuard.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: فتح شبكة واي فاي مقفولة عبر تطبيق WPA WPS Tester

 

Hide.me VPN

Hide.me VPN
Hide.me VPN

هل أنت مستعد لخيار أمان جيد آخر لنظام Android؟ لأنك على وشك التعرف على Hide.me، وهو مزود VPN ماليزي صغير مع إصدار مجاني سخي لأولئك الذين لا يريدون الدفع مقابل VPN حتى الآن.

قم بتنزيل الإصدار المجاني من Hide.me وستحصل على 10 غيغابايت من البيانات الشهرية، وأربعة مواقع للاختيار من بينها (ألمانيا، وكندا، وهولندا، والولايات المتحدة)، ولا توجد قيود على السرعة، والتي تعد عادةً واحدة من أكبر المشكلات مع شبكات VPN المجانية. وجميع المواقع المجانية تدعم اتصالاتP2P وهي ميزة يتعين عليك عادةً دفع ثمنها. لا تحتاج أيضًا إلى تسجيل حساب لاستخدام الأداة، وهو أمر رائع لإخفاء الهوية. وتتوفر ميزة تقسيم الأنفاق ومع ذلك، إن كنت تريد WireGuard على جهاز Android الخاص بك، فسيتعين عليك الدفع مقابل الاشتراك. بخلاف ذلك، ستستخدم IKEv2 وOpenVPN.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: Windows 10 | الطرق المجانية للتنشيط في 2022 | خطوات تنشيط ويندوز 10

 

  1. أي VPN مجاني هو الأفضل للأندرويد؟

    ProtonVPN هو أفضل VPN مجاني لنظام Android لأنه، على عكس العديد من الخدمات الأخرى، يوفر بيانات غير محدودة. ستحصل أيضًا على أمان شامل و24 خادمًا في ثلاثة بلدان.

  2. هل توجد شبكة VPN مجانية تمامًا لنظام الأندرويد؟

    نعم ProtonVPN هي شبكة VPN مجانية تمامًا لنظام Android، حيث لا يوجد بها حد أقصى للبيانات، في حين أن معظم شبكات VPN الأخرى لديها حد شهري يبلغ 10 جيجابايت.

  3. ما هو VPN المجاني للأندرويد الذي يحتوي على معظم الخوادم؟

    يوفر الإصدار المجاني من ProtonVPN أربع وعشرون خادمًا في ثلاث دول مختلفة. ومع ذلك، تقدم Hide.me VPN أربعة مواقع، إلا أنها لا تكشف عن عدد الخوادم المجانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى