Uncategorized

برنامج ادارة الفنادق والشقق المفروشة المعتمد من ألفا سوفت

تُقدم لك ألفا سوفت برنامج ادارة الفنادق والشقق المفروشة المعتمد من قبل الهيئات الرسمية السعودية يدعم الفوترة الالكترونية

وهو برنامج ادارة الكل في واحد، سهل الاستخدام يجعل العمل أسهل لك ولعملائك. أفضل برنامج للفنادق يدعمك بشكل كبير في تسيير وادارة الفنادق الصغيرة والكبيرة وتشغيل أتمتة العمليات المتعلقة بها.

يوفر لك نظام ادارة الفنادق مجموعة من مزايا وحلول برنامج لإدارة الفنادق والشقق المفروشة التي تبقيك في المقدمة ومنها:

ادارة الفنادق

في بيئة اليوم المتسارعة، أنت بحاجة بالتأكيد إلى نظام كامل متكامل يساعدك في تسيير كل ما يتعلق بإدارة الفنادق عبر نافذة واحدة. ألفا سوفت هنا لأجلك، تقدم لك أفضل برنامج ادارة الفنادق المرن والذكي الذي تم تطويره بجهود فريق برمجي محترف بهدف تقديم خدمة تترك أثرًا قويًا لدى عملائنا دائمًا، والمصمم خصيصًا لتغطية كل جانب من جوانب إدارة الفنادق.

  • برنامج محاسبي يدعم الفاتورة الالكترونية، ألفا سوفت مؤسسة معتمدة رسمياً للفوترة الالكترونية أي أن تكون الفواتير رقمية بدلاً من كونها ورقية.
  • مرتبط مع نظام بلدي بحيث يدعم ضريبة القيمة المضافة ورسوم الإيواء السياحي.
  • نظام متكامل لإدارة الفنادق ومعتمد من قِبَل الهيئات الرسمية السعودية.
  • مرتبط آلياً مع نظام شموس في الفنادق.
  • برنامج محاسبي يدعم الفاتورة الالكترونية.
  • يدعم ضريبة القيمة المضافة.
  • متعدد اللغات.
  • إدارة سجلات النزلاء وحجز عدد الغرف والحسابات.
  • متصل آلياً مع هيئة السياحة.
  • مرتبط مع نظام بلدي.
  • يدعم حجوزات الأفراد وحجوزات المجموعات السياحية.

حسِّن الكفاءة التشغيلية لديك ووفّر الوقت على عملائك من خلال شاشة الحجز الشاملة التي لا مثيل لها، واكتشف سير عمل أكثر ذكاءً من خلال عرض تفاصيل العميل وتفاصيل الحجز ومعلومات الحساب، وتحديد الغرفة والدفع والفواتير وتخصيص الغرف وإدارة عمليات الدخول والمغادرة للنزلاء كأفراد أو مجموعات كل ذلك من شاشة واحدة.

برنامج ادارة فنادق متصل مع منصة Booking.com واستيراد تلقائي للحجوزات في هذه المنصة، وهي أشهر منصة لحجز أماكن الإقامة على الإنترنت في العالم.

المكاتب الأمامية

برنامج الفندق للمكاتب الأمامية في نظام إدارة وتشغيل الفنادق هو العقل المدبر للعملية، فأي سؤال يطرحه العملاء حول أي جانب من جوانب فندقك، سيأتي إلى مكتب الاستقبال بالفندق للحصول على إجابة. لذلك من المهم وجود نظام مكتب استقبال في الفندق يرتبط بجميع أنظمتك الأخرى لسير العمل الفعال.

لهذا يوفر لك نظام ادارة الفنادق والشقق المفروشة لدينا في برنامج المكاتب الأمامية عبر نظام إدارة وتشغيل الفنادق امكانية ادارة جميع عمليات المكاتب الأمامية بسهولة مثل إدارة الحجوزات، الاستعلامات، قسم الاستقبال، الإشراف الداخلي، صيانة الفندق، الصندوق، تسجيل المفقودات والكثير الكثير من عمليات المكاتب الأمامية المتوفرة لدى برنامج الفنادق السياحية.

فبدلاً من الاضطرار إلى الاتصال بأقسام مختلفة للحصول على إجابات للعملاء ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم، سيتمكن موظفوك من إدارة المكاتب الأمامية الفندقية بسرعة من مكان واحد. سواء كان عميلك يريد حجز موعد في المطعم أو أن يتم تذكيره بالغرفة التي يتواجد فيها، يمكن التعامل مع كل ذلك من خلال حزمة برامج واحدة.

برنامج نظام ادارة الفنادق والشقق المفروشة مجهز ببرنامج نقاط الولاء لتعزيز ولاء نزلاء الفندق.

برنامج حسابات الفنادق مخصص للعمل في فندق واحد أو مجموعة فندقية.

المكاتب الخلفية

إدارة كافة العمليات المالية للفندق مثل تقارير الحسابات، الحسابات الختامية، القيود المالية، تقارير الجرد، إدخال فواتير المشتريات، محاسبة تكاليف الفندق مثل تكاليف الإطعام وتكاليف تأجير الغرف وتحديد مراكز تكلفة، والمزيد من العمليات المالية.

يوفر لك نظام الفنادق من ألفا سوفت مجموعة واسعة من التقارير والتحليلات التي توفر لك رؤى قابلة للتنفيذ حول عملياتك اليومية، مثل: تقارير نسبة الإشغال، تقارير الإيرادات، تقارير شاملة للحجوزات، تقارير النزلاء، تقارير الأرصدة، تقارير تسويقية وأيضاً تقارير مخصصة وفقا لاحتياجاتك، والحصول على صورة كاملة لعملك بإمكانية عرض تلك التقارير عبر الشاشة أو طباعتها.

يوفر لك برنامج ادارة حجوزات الفنادق الخاص بـ شركة الفا سوفت بيانات العملاء وبيانات الاتصال الخاصة بهم وفواتير القبض والسداد وعرض بيانات الإقامة والحجز الخاصة بهم. كما ويتيح سيستم حجوزات فنادق إمكانية تحديد أنواع الغرف وأجنحة الفندق والتسعيرات لكل غرفة بالليلة أو الساعة، كل ذلك وأكثر تجده في نظام الزوار في الفنادق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى