برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

لتجارة اليوم والغد: أداة إدارة المشاريع “سبورة” تغنيك عن الكثير!

Sborah

ما يجعل إدارة المشاريع مثيرة للانتباه هو كميّة العناصر المتشابكة المكونة إياها؛ بداية من موظفين وشبكات توزيع وخطط تنموية، مرورًا بمشاكل يجب التعامل معها على وجه السرعة، وصولًا إلى نتائج يجب التحقق من كون الشركة وصلت إليها بفعالية من العدم، وكيف يمكن تلافي الأخطاء لاحقًا. وغير ذلك الكثير، ولهذا يجب على رائد الأعمال الاعتماد على أداة إدارة المشاريع الناجحة مثل مشروعه، وسبورة في الخدمة.

إن  سبورة أداة إدارة أعمال عربية الأصل والمنشأ تقدم للمستخدم العربي كل الأدوات الفعّالة (والمترابطة) التي يحتاجها لإنجاز أعماله الإدارية مهما كانت بالغة التعقيد والتشعُّب. يمكن استخدام الأداة من قِبل صاحب تجارة صغيرة، كبيرة، أو حتى عامل حر، وهذا بفضل المزايا الاستثنائية التي تقدمها لأصحاب التجارات تحديدًا.

فما أهميها للتّجار؟

اقرأ أيضاً: أهمية فترة الخطوبة، وما قول الشرع فيها

أداة إدارة المشاريع سبورة لإنجاز عقودك وفواتيرك بلحظة

التواصل مع العميل أمر مرهق بالنسبة لأصحاب التجارات الصغيرة، لكن عند الوصول إليه وإتمام الصفقة، تكون الفرحة عارمة للغاية. لكن مهلًا هناك مشكلة… عادة ما لا تكون عملية إتمام الصفقة بهذه السهولة!

غالبًا تكون هناك عقبات مالية، قانونية، أو كليهما. لهذا تقوم منصة سبورة لتنظيم المشاريع بمتابعة كافة الفواتير الخاصة بجميع أفراد فريق العمل والموظفين والعملاء (الحاليين والمتحملين كذلك)، بالإضافة إلى إمكانية تحرير كافة المستندات الخاصة بالماليات، وأيضًا عقود العمل للموظفين (سواء دائمين أو مؤقتين).

كما يمكن تحويل كافة الأرقام الناتجة عن كل العقود والفواتير سابقة الذكر، إلى رسوم بيانية تعكس إنفاقك الشهري، وبالتبعية تقوم بأخذ قرارات مالية أكثر حكمة بخصوص الموظفين والعملاء؛ بهدف إنماء الشركة سريعًا للوصول إلى أعلى مرتبة مالية ممكنة بالسوق.

اقرأ أيضاً: أفضل ورشة تصليح طباخات 2022

قوائم للمنتجات، بتفاصيل حدّها الوحيد هو خيالك!

كصاحب تجارة؛ قاعدة بياناتك هي كنزك الثمين، إنها المحتوية على كافة منتجاتك بأسعارها وملاحظاتها الخاصة، وكيفية نقلها وشحنها أيضًا في بعض الحالات. لكن ماذا بشأن المنتجات ذات المعاملة الخاصة؟ أو المطلوبة بصورة فردية من قِبل عملاء معيين بحجز مسبق؟

بالطبع هذه المنتجات لها أولوية، وإدراجها في قاعدة بيانات عامة لن يسبب إلا المشاكل. هنا توفر لك أداة إدارة المشاريع سبورة إمكانية صنع قوائم لمختلف المنتجات التي تمثل أهمية لك، مع إدراج كل التفاصيل التي تساعد على إنجاز العمل، خصوصًا الملاحظات الموجهة للموظفين الذي سيقومون بالتعامل مع المنتج خلال عملية شحنه/بيعه.

بفضل القوائم يمكنك متابعة سير العمل بالكامل بمجرد إرفاق موظفيك لصور وروابط وملفات توثق خطواتهم بخصوص المنتج، لتقوم أنت بدورك بوضع تعليقات لتعديل أشياء معينة، أو التركيز على أشياء أخرى. لا يوجد حدّ أقصى لتفاصيل المنتجات، الحدّ الوحيد هو خيالك!

اقرأ أيضاً: برنامج تصميم فيديو | أفضل برامج مونتاج على أندرويد

sborah
sborah

لدي موظفون متغيرون على الدوام، هل تجارتي في خطر مع سبورة؟

الأعمال الصغيرة تحديدًا تعاني من تغير الموظفين على الدوام، نظرًا لوجود ميزانيات محدودة، وعدم رغبة الكثير من الناس في الاستمرار على رواتب غير مجزية لفترة طويلة. هنا يقلق صاحب العمل بشدة بشأن خروج موظف سابق ببيانات عن الشركة قد تفيد المنافسين، لكن هذا الأمر غير ممكن مع أداة إدارة المشاريع سبورة.

السبب بسيط، لا تتم دعوة أي فرد لفريق العمل إلا من خلال إدراج بريده الإلكتروني في الحساب الرئيسي كموظف بصلاحيات محددة، وعند انتهاء عقد الموظف يتم حذفه بنفس سهولة إضافته؛ إدارة الموظفين في سبورة لا يوجد ما هو أسهل منها.

كما أنه أثناء العمل يمكن التحكم في صلاحيات الموظف بصورة تمنع استحواذه على قدر كبير من البيانات قد يضر الشركة حتى أثناء عمله بها (الصلاحيات تُحدد من قِبل صاحب الحساب بسهولة شديدة).

لا تتردد في بدء تنظيم مشروعك القادم، افتتح حسابك معنا عبر سبورة اداة ادارة مشاريع

اقرأ أيضاً: تطبيقات انترنت الاشياء في التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى