برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

Wondershare Filmora 11 يجعل تحرير الفيديو أمرًا سهلاً

أصبح تحرير الفيديو تقريبًا مهارة أساسية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. تعد القدرة على تحرير مقاطع الفيديو ذات المظهر الرائع في الوقت المناسب مهارة رائعة قابلة للتسويق. عادةً ما تكون اختياراتك للبرامج عبارة عن برامج على مستوى المبتدئين ولا تحتوي على أدوات كافية ، أو حلول احترافية معقدة تستغرق وقتًا طويلاً للتعلم.

حقق Wondershare Filmora 11 هذا المكان الجميل، كبرنامج مثالي لمحرري الفيديو من المبتدئين إلى المتوسطين. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة في بيئة بسيطة تتيح لك استخدام المؤثرات والأدوات بنتائج ذات مظهر احترافي.

يعد Filmora 11 مثاليًا لإنشاء مقاطع فيديو لـ TikTok و Facebook و YouTube و Instagram ومنصات أخرى. اقض بعض الوقت في التعرف على البرنامج وستتمكن من تحسين محتوى الفيديو المتضمن في مشاركاتك بشكل كبير. سيؤدي ذلك إلى إبراز مقاطع الفيديو الخاصة بك ، حيث تستفيد من بيئة التحرير الكاملة مع جدول زمني بأسلوب احترافي.

الميزات الاحترافية أصبحت بسيطة

ينتج عن إنشاء صور مجمعة للفيديو مقاطع رائعة المظهر عند استخدام هذا البرنامج. اختر بسهولة من بين الأنماط المختلفة ، ثم استخدم الآلاف من التأثيرات والملصقات المختلفة للحصول على المظهر الذي تريده. استخدم الإعدادات المتقدمة لمعالجة ألوان مقطع ما ، لتطبيق أسلوبك الفريد على المحتوى الخاص بك. يعد تصحيح الألوان ومطابقة الألوان من الأدوات الفعالة التي يمكنها تغيير المظهر الكامل للمحتوى الخاص بك ، مما يجعله سينمائيًا أو رجعيًا أو حيويًا أو أيًا كان النمط الذي تريده.

يعد المخطط الزمني للتحرير أبسط مما تتوقعه في برامج التحرير الأخرى ، ومن السهل فهمه للمبتدئين. يمنحك المخطط الزمني تحكمًا أكثر دقة في اقتطاع المقاطع ، والانتقالات ، والموسيقى / مزامنة الشفاه ، والمؤثرات الصوتية. يمنحك هذا المستوى من التحكم ميزة على المبدعين الآخرين الذين يستخدمون المحررين المدمجين على منصات الوسائط الاجتماعية. ستخرج مقاطع الفيديو الخاصة بك أنظف وأكثر جاذبية.

Filmora
Filmora

اقرأ أيضاً: برنامج تسجيل مكالمات فيديو سكايب مجاناً

تعرف على كيفية استخدام تقنيات التحرير الأكثر تقدمًا التي تتضمن الإطارات الرئيسية وتتبع الحركة ، لإطلاق العنان لقدرتك على إنشاء التأثيرات المرئية الخاصة بك. يوفر لك Filmora المزيد من الإعدادات المخصصة للإطارات الرئيسية. لجعل عناصر الفيديو أكثر تشويقًا، يمكنك تعيين الموقع أو الحجم أو الشفافية في كل عرض للإطار الرئيسي.

إذا قمت بالتصوير على مجموعة تستخدم شاشة خضراء ، فسيسعدك معرفة أن هذا البرنامج يتضمن ميزة مفتاح chroma. قم بتبديل الخلفيات الخاصة بك بنقرة واحدة، حيث تقوم بتطبيق تأثيرات الخلفية الخاصة المضمنة على لقطتك.

أفضل حل للمبدعين

هناك العديد من حلول تحرير الفيديو المختلفة للاختيار من بينها ، ولكن Filmora 11 مصمم خصيصًا لمساعدتك على إنتاج محتوى عالي الجودة بسرعة لوسائل التواصل الاجتماعي. كلما قل الوقت الذي تقضيه في التحرير ، زاد الوقت الذي ستضطر إلى إنشاء محتوى جديد ، وهذا أفضل ما يفعله Filmora 11.

خيارات الاشتراك:

49.99 دولارًا في السنة

79.99 دولارًا لمدى الحياة

كن مصدر إلهام مع القوالب والأقنعة المعدة مسبقًا ، والتي تجعل عملية التحرير أسهل. يتم دائمًا تنفيذ الأدوات التي تطابق اتجاهات التحرير ، مثل زيادة السرعة ومزامنة إيقاع الصوت. باستخدام أدوات مثل هذه ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة تتوافق مع اتجاهات TikTok ، دون التقيد بنظام التحرير في TikTok.

اطلع على: الطريقة الافضل لتحميل الفيديوهات وتحويلها إلى MP3

فيما يلي بعض الميزات الجديدة التي ستجدها في أحدث إصدار من Filmora:

زيادة السرعة

اضبط سرعة المقطع بسهولة لإنشاء وتيرة منمنمة للفيديو الخاص بك.

الوضع الفوري

استخدم الوضع الفوري للسماح للبرنامج بإنشاء تعديل. فقط قم باستيراد الوسائط التي تريد تضمينها ودع Filmora يقوم بالباقي!

أقنعة

يتيح لك التقنيع تنفيذ نوعين من الوسائط بسهولة في نفس المقطع ، واستخدام الانتقالات والمزج لإنشاء أنماط مرئية فريدة.

مزامنة الصوت

حدد توقيت لقطاتك بسهولة مع الصوت الخاص بك ، لإنشاء تعديل سريع جاهز للنشر.

وسائط الأسهم

أضف بسرعة وسائط مخزون خالية من حقوق الملكية إلى مشروعك.

FX Plug-ins (OpenFX): Boris FX و NewBlue

استفد أكثر من Filmora مع المكونات الإضافية القوية.

غالبًا ما تكون الحلول البرمجية الأخرى معقدة للغاية وضخمة جدًا بالنسبة للمبدعين العاديين. يعد هذا البرنامج وسيطًا جيدًا بين البساطة والقوة مع الحصول على سعر مناسب أكثر من برامج التحرير الأخرى.

إذا كنت منشئ محتوى أو تتطلع إلى البدء في تحرير الفيديو ، فإن Filmora يعد حلاً رائعًا. هذا برنامج مخصص للأشخاص الذين لا يرغبون في تعلم برامج تحرير كبيرة ومعقدة ، ولكنهم ما زالوا بحاجة إلى إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة. باستخدام Filmora ، ستتمكن من ضخ المحتوى بشكل أسرع ، مما يتيح لك التركيز بشكل أكبر على جدول النشر وزيادة جمهورك

اقرأ أيضاً: برنامج تصميم فيديو | أفضل برامج مونتاج على أندرويد

مونتاج تحرير فيديو
مونتاج تحرير فيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى