LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

بالصور سعر ومواصفات OnePlus 6T McLaren الجديد

37

أعلنت شركة OnePlus عن إصدار جديد خاص من هاتفها OnePlus 6T بالشراكة مع شركة سباق السيارات العالمية McLaren. يبدو إصدار OnePlus 6T McLaren مشابهاً للإصدار العادي 6T الذي أطلق هذا الخريف ولكنه مُجهز بـ رامات أكبر، نظام شحن سلكي أسرع وتصميم بلونين الأسود والأورانج. سوف يتوفر هذا الهاتف في الأسواق اعتباراً من يوم غد 13 كانون الأول ديسمبر في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية بسعر 699$. وسوف يصل للصين، الهند والبلاد الاسكندنافية في وقت لاحق.

بسعر يقارب 700$، هذه خطوة كبيرة بالسعر لهاتف OnePlus والتي تُعرف بأسعار هواتفها المنخفضة بشكل كبير مقارنة مع مُصنعي هواتف أندرويد المنافسين. يبدأ سعر هاتف OnePlus 6T McLaren بسعر 549$ ليمتلك 6 جيغا بايت ذاكرة رام و128 جيغا بايت سعة تخزين. أما نسخة 700$ من OnePlus 6T McLaren تمتلك 10 جيغا بايت ذاكرة رام و256 جيغا بايت سعة تخزين بالإضافة للشاحن السلكي الجديد من OnePlus والذي يُدعى Warp Charge 30. ويتم شحن هذه الهواتف ضمن صناديق برتقالية عليها ماركة McLaren مع كابل USB-C باللونين الأسود والبرتقالي ودونجل لسماعات الرأس (لعدم وجود منفذ صوت 3.5 ملم)، وبيت من ألياف الفايبر ضمن قطعة من الايكرليك، وكتيب صغير يسلط الضوء على تاريخ شركة McLaren في السباقات.

علبة OnePlus 6T McLaren

محتوي علبة OnePlus 6T McLaren

يمتلك هاتف OnePlus 6T McLaren من الخارج لون برتقالي مُشع على حواف إطاره مع نهاية سوداء لامعة مع تموج لألياف الكربون أسفل الزجاج الخلفي. ما عدا ذلك فهو يشابه تصميم هاتف 6T العادي مثل الشاشة من الحافة للحافة مع فتحة صغيرة في الأعلى ونظام كاميرات خلفي ثنائي.

وأضافت OnePlus لنسخة OnePlus 6T McLaren بعض الميزات البرمجية مثل الثيم البرتقالي والأسود ونمط رسومي خاص عند استخدام ماسح بصمة الإصبع المبني ضمن الشاشة لفتح قفل الجهاز.

مواصفات OnePlus 6T McLaren

شعار McLAren على هاتف OnePlus 6T McLaren

إن الفرق الرئيسي بين نسخة OnePlus 6T McLaren والنسخة العادية ليست فقط الزيادة في ذاكرة رام بل أيضاً نظام الشحن السريع الجديد حيث تقول شركة OnePlus أن شاحن Warp Charge 30  يستطيع شحن بطارية هاتف OnePlus 6T McLaren ذات السعة 3700mAh إلى مستوى 50% أسرع من نظام شحن Fast Charge الموجود في هواتف OnePlus الأخرى.

الإصدار السريع OnePlus 6T McLaren
علبة OnePlus 6T McLaren
مواصفات OnePlus 6T McLaren
شعار McLAren على هاتف OnePlus 6T McLaren
محتوي علبة OnePlus 6T McLaren
previous arrow
next arrow
previous arrownext arrow
Slider

و Fast Charge حالياً هو واحد من أسرع أنظمة الشحن السلكية المتوفرة في الهواتف الذكية، وتزعم الشركة أنَّ نسخة OnePlus 6T McLaren فقط سوف تحقق أسرع شحن مع الشاحن المتضمن مع علبة الهاتف بينما بقية هواتف OnePlus سوف تمتلك نظام Fast Charge المعياري.

ومع ذلك فإن هاتف OnePlus 6T يشحن بشكل سريع مع 6 جيغا بايت ذاكرة رام أو 8 جيغا بايت وهي رقم جيد مما يعني أن الـ 70$ الفرق بين نسخة OnePlus 6T McLaren والنسخة العادية من هاتف 6T بسعة تخزين 256 جيغا بايت سببها الماركة المميزة McLaren والاكسسوارات التي تأتي مع هذه نسخة McLaren.

وبالتالي فرق السعر بين النسختين ليس بالكبير وهو مبرر ولكن قد يجد بعض المستخدمين هذا الأمر غير مبرر لـ OnePlus.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.