LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

iPhone XS مع Caviar ! ماذا كانت النتيجة

124

- Advertisement -

يُعرف صانع الإكسسوارات الروسي Caviar بدمجه مكونات مغلفة بصفائح الذهب على الوجه الخلفي لهواتف آيفون، ولكن  الشركة هذه المرة قد تفوقف على نفسها بما قامت به مؤخراً بهاتف آيفون.

وهو إصدار iPhone XS Max “Swiss Dreams Watchphone” لتدعو هذا الجهاز بالهاتف الساعة حيث تم لصق Apple Watch ذات الصفائح الذهبية على ظهر الهاتف ليصبح سعر هذه القطعة منخفض جداً جداً وهو فقط 21050$ ما رأيك!.

ولا تزال الكثير من المعلومات غامضة، وبغض النظر عن السعر المرتفع لدي شكوك حول آلية عمل هذا الجهاز. لنبدأ بما هو واضح: كيف تقوم بشحن Apple Watch؟ فعند النظر إلى الصور على موقع Caviar، لم أستطع استنتاج أي طريقة لشحن الساعة التي تبدو ملتحمة مع الوجه الخلفي للهاتف.

Apple Watch على ظهر آيفون XS

 

وقد تكون الصور مضللة ويمكن إزالة رباط الساعة ولكني لا أرجح ذلك أبداً.

هنالك أمر آخر مُستغرب وهو لم قد يرغب أحد بهذا الجهاز. تقوم Apple Watch بوظيفتين وهي عرض التنبيهات من جهاز آيفون وتقديم بيانات عن لياقة الجسم من خلال الحساسات الموجودة على الوجه الخلفي لها.

ولا حاجة للقول أن هاتين الوظيفتين عديمتي القيمة عندما تكون الساعة على ظهر الهاتف وإضافة لما سبق فقد ضبطت آبل الساعة لتُقفل بشكل تلقائي إن لم تكن موضوعة على معصم أي شخص لأسباب أمنية وبالتالي سوف تحتاج في كل مرة لإدخال رمز مرور لتستطيع استخدامها!

Apple Watch على ظهر آيفون XS

الأمر المبهج في هذه القطعة أنها تكلف 21050$ أي 19250$ أكثر من iPhone XS العادي وساعة Apple Watch Series 4.

وقد تظن أن تدفع بقية المال ثمناً للصفائح الذهبية ولكن حقيقة كل ما فعلته Caviar هو أنها وضعت صفيحة ذهبية على الوجه الخلفي للهاتف، والساعة الذهبية لوحدها تُباع بشكل منفصل بـ 3000$.

لذلك مع هذا السعر المرتفع يجب أن نجد المزيد من الذهب على هذا الجهاز!

Leave A Reply

Your email address will not be published.