LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

أفضل الـ هواتف الذكية لتُقدمها كهدية عام 2018

130

هل تفكر بتقديم هاتف ذكي جديد كهدية؟ فكرة سديدة!

ستجد في هذه المقالة قائمة من أفضل الهواتف الذكية لعام 2018 بما يلائم كل الميزانيات!

هاتف آيفون XR:

آيفون XR

يُعتبرهذا الهاتف الذي يبدأ سعره بحوالي 749$ من أفضل هواتف آيفون من حيث القيمة. فهو لا يساعدك على توفير المال بسعره الاقتصادي فحسب بل يتمتع بشاشته ذات ال 6.1 إنش بأداء مشابه لأداء آيفون XS. وهو متوفر بعدة ألوان كالمرجاني والأزرق والأصفر والأحمر.

OnePlus 6T:

OnePlus 6T

اذا لم تكن قد سمعت بعد بهواتف OnePlus فمن المؤكد أنك ستسمع بها قريباً جداً. يتميز بسعر مقبول للغاية (اعتباراً من 550$) وقد أصبح هذا الهاتف ذو نظام الأندرويد جاهزاً للعمل مع شركة الاتصالات الأميركية T-mobile. ويُعتبر هاتف OnePlus 6T أول هاتف في الولايات المتحدة يتمتع بقارئ بصمة الإصبع على الشاشة، وهو أمر سيفتخر به أحبتك لفترة طويلة.

Pixel 3:

Pixel 3

لا أحد يستطيع التقاط صور أفضل من صور هاتف Pixel 3 في النهار أو في الليل. وأثبتت جوجل عبر هذا الهاتف أن عدسة خلفية واحدة قد تكون أفضل من اثنتين، ثلاثة أو حتى أربعة! وبالإضافة إلى الكاميرا الرائعة يتميز هذا الموبايل بإمكانية الشحن اللاسلكي وهو مقاوم للماء ومزود بآخر تحديثات الأمان في أندرويد.

Pixel 3 XL:

Pixel 3 XL

مشابه للهاتف السابق تماماً ولكن بشاشة أكبر وعمر بطارية أطول بشكل مُلفت للنظر، حيث يوفر تجربة مشاهدة مميزة بشاشته ذات الـ 6.3 إنش.

Samsung Galaxy Note 9:

Samsung Galaxy Note 9

للراغبين بالهواتف المميزة أو لمحبي نظام أندرويد، عليك بالتفكير بـ Samsung Galaxy Note 9. صحيح أنه غالي الثمن ولكنك ستحصل على الكثير من المواصفات والمميزات مقابل المال الذي تدفعه. من هذه المميزات عمر بطارية طويل وذاكرة داخلية ابتداءاً من 128 جيغا بايت وقلم S pen جديد يُمكنك من الرسم والكتابة على الشاشة إضافة إلى إمكانية التحكم عن بعد لالتقاط السيلفي.

LG V40 ThinQ:

LG V40 ThinQ

لا تحظ هواتف LG بالكثير من الاهتمام ولكن محبي التصوير سيستمعون للغاية بالكاميرات الخمس المتوفرة في هذا الهاتف بالإضافة إلى خيارات التصوير المتنوعة. كما يتمتع بشاشة كبيرة 6.4 إنش وهو مقاوم للماء ويحوي مقبس مميز للسماعات.

آيفون XS:

آيفون XS

خيار مميز وهو أذكى وأفضل وأسرع من آيفون X في جميع النواحي تقريباً. وهو متوفر باللون الذهبي وبذاكرة داخلية 512 جيغا بايت كافية لحفظ جميع الصور والملفات.

أكمل قراءة مقالنا في الصفحة التالية:

Leave A Reply

Your email address will not be published.