LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

“تحاضير الأستاذ” منصة المعلمين والمعلمات في قطر

53

يعتبر موقع تحاضير الأستاذ أهم موقع عربي قطري يهتم بالمعلم والمتعلم ويحرص على تقديم مواد تعليمية مميزة له في جميع المراحل الدراسية (الابتدائي – الإعدادي – الثانوي) وفق المنهاج القطري الحديث.

بالإضافة إلى مساعدة الطالب على ترتيب أفكاره ومادته العلمية من خلال تدريبات اثرائية، أوراق العمل، المراجعات، الأسئلة والاختبارات المختلفة.

ويقدم موقع تحاضير الأستاذ بعض خدماته الآن إلى المعلمين والطلاب في قطر مجاناً مع إمكانية الاشتراك بخدمات مدفوعة لميزات أكثر شمولاً وإفادة.

ويسعى هذا الموقع إلى إنشاء ملتقى شامل للمعلمين، فمن خلال هذا الموقع يمكنك كمدرس أن تضيف مواد تعليمية من إعدادك بالإضافة إلى تصفح المواد التعليمية المضافة من فريق عمل الموقع والمعلمين الأعضاء.

مبدأ عمل موقع تحاضير الأستاذ رائع وبسيط حيث يتيح للزائر تصفح الأقسام والمدونة، وللمسجل العضو تحميل الملفات المجانية وشراء المدفوعة إن أراد.

وحتى بإمكان المعلمين والمعلمات رفع الملفات التعليمية المبتكرة والمنجزة من قبلهم وتقديمها مجاناً على الموقع أو بشكلٍ مدفوع من خلال وضع سعر تحميل كل ملف تعليمي.

ما يميز موقع تحاضير الأستاذ هو انطلاقته المذهلة والصاعدة بقوة برغم من كونه موقع ناشئ جديد لم يمضي عليه الكثير، إضافة لوجود مجتمع مناقشة للمعلمين ويمكن حتى للطلاب الطلب منهم أو من الموقع أي ملفات تعليمة للبحث عنها إن لم تكن موجودة على الموقع.

وللاطلاع أكثر على الموقع ندعوكم لزيارته (هذا رابطه: https://www.tahadeeralostaz.com/) والاطلاع أكثر على مدونة الموقع وأقسامه حيث يضم أقسام بجميع أسماء المواد التعليمة للمدارس والصفوف في قطر، ويمكنك الاطلاع على مبدأ عمله أكثر من هنا.

اقرأ أيضاً: أفضل 13 متجر تطبيقات بديل جوجل بلاي

Leave A Reply

Your email address will not be published.