LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

كيفية لعب بوكيمون جو Pokemon Go من المنزل

الاستمرار بلعبة Pokemon Go من المنزل حتى زوال تهديد فيروس كورونا

65

- Advertisement -

أي شخص بدأ بتجربة لعبة Pokemon Go منذ البداية سيتذكر بالتأكيد صيف عام 2016 الرائع حيث لا يُمكن إلا ورؤية مجموعات كبيرة من لاعبي Pokemon Go السُعداء يكتشفون فرحة التفاعل مع Pokemon والقبض عليه في العالم الحقيقي.

ومع ذلك، فإن المغامرة بالخارج للعب Pokemon Go ليست ممكنة دائماً، خاصةً في الوقت الحالي حيث يضطر العديد من اللاعبين إلى العزلة الذاتية نتيجة لوباء Covid-19، لذلك في هذه المقالة دليل حول كيفية الاستمرار في لعب Pokemon Go من المنزل.

كيف أثر فيروس كورونا Covid-19 على Pokemon Go

لقد اجتاح الفيروس التاجي كل بلد في العالم مما أدى إلى إعلانه كجائحة عالمية ونتيجةً لذلك، أعلنت العديد من البلدان عن إغلاق تام على مستوى الدولة يمنع العامة من الخروج، وبالتالي تم التقليل من إمكانية لعب Pokemon Go بطريقة كبيرة.

من السهل السخرية من فكرة عدم قدرة لاعبي Pokemon Go على زيارة الـ Pokestops أو صالات الألعاب الرياضية، ولكن أحد الأشياء الإيجابية السائدة التي ظهرت مع ظهور اللعبة هو كيف تغيرت حياة الناس للأفضل، حيث كان اللاعبون يحصلون على تمارين منتظمة، وذلك كان يُحسّن الصحة العقلية وتم تطوير المجتمعات والصداقات، ونتيجةً لذلك، سيكون الإغلاق ضربة قوية لصحة وعافية العديد من لاعبي Pokemon Go.

تحديثات لعبة Pokemon Go تماشياً مع فيروس كورونا

عمل مطورو الـ Pokemon Go Niantic على وضع سلامة لاعبيهم أولاً وتمديده وتأخيره ثم إلغاء العديد من الأحداث التي أُعلن عنها، على وجه الخصوص، تم إيقاف فعاليات اليوم المحلي للعبة، ساعة Raid Hour وSafari Zone لأنها تُشجع التجمعات الجماعية للاعبين في حين تم إلغاء أحداث الاقتحام الأخرى “حتى إشعار آخر”.

أبعد من ذلك، لقد بذلت Niantic أيضاً قُصارى جهدها لتحقيق أقصى استفادة من الوضع السيئ من خلال تنفيذ مجموعة من التغييرات الشاملة على إمكانية تشغيل Pokemon Go المُصممة لتمكين اللاعبين من الحصول على Pokemon Go Fix من منازلهم.

ما الذي يُمكن القيام به على Pokemon Go من المنزل؟

قامت Niantic بالعديد من التغييرات الصديقة للمنزل حتى يكون بالإمكان لعب Pokemon Go دون المغامرة في الخارج، في التحديث الذي تم إصداره في 12 مارس، أجرت Niantic التغييرات التالية:

  • تم تمديد مدة العطور من نصف ساعة إلى ساعة واحدة.
  • تم تخفيض مسافة تفقيس البيض إلى النصف.
  • تسقط Pokestops الآن هدايا أكثر من المعتاد.
  • تم رفع حد المخزون من الهدايا من 10 إلى .20
  • تم زيادة عدد البوكيمونات التي تلد في الطبيعة.
  • تم توفير حزمة من 30 نوع من العطور في المتجر بسعر مُخفض بشكل كبير من عملة Pokecoin واحدة.

في تحديث آخر في 23 مارس، تم إجراء المزيد من التغييرات في اللعبة، حيث تم توفير حزمة Pokecoin واحدة جديدة، هذه المرة لـ 100 Pokeballs، وتم توفير كل من حزم Pokeball وIncense حتى 30 مارس، ولكن يتم استبدال هذه الحزم أسبوعياً بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء التغييرات التالية.

Pokemon Go Pokeball

يحصل حاملوا تذاكر Safari Zone على مكافآت داخل اللعبة للعب في المنزل، والتي تشمل العطور لمدة ثماني ساعات وضمان أن جميع مهام Safari Zone سيكون بالإمكان إكمالها من المنزل، وتم تعديل حدث Genesect أيضاً بحيث يُمكن لأي شخص شراء تذكرة الحدث بأكمله من المنزل.

أعلنت Niantic أيضاً عن ميزة جديدة تسمى “Today View” والتي تجمع مجموعة كاملة من المعلومات المفيدة مثل الخطوط والأحداث الجارية في مكان واحد للسماح للاعبين بمراقبة ألعابهم بشكل أفضل.

بينما تم إلغاء أسبوع الـ Lugia Raid، أضاف تحديث 30 مارس حزمة Pokecoin واحدة جديدة كانت متوفرة لمرة واحدة وتحتوي على 50 كرة رائعة، إن حزم Pokecoin تدور أسبوعياً، مع تغيير المحتويات كل أسبوع، كانت هذه الحزمة متاحة حتى 6 أبريل.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لشهر أبريل، ستظل Shadow Entei متاحة التوفير من Giovanni، ولكن لن تكون هنالك مجموعة جديدة من Team Go Rocket Special Research، إن أولئك الذين لم ينتهوا بعد من خطر التهديد الذي ينمو حتى الآن، لديهم حتى نهاية أبريل للقيام بذلك.

Pokemon Go Incense

سيكون Coconut Pokemon Alolan Exeggutor مُتاحاً في مواجهة الاختراق البحثي، وسيأتي مع مكافأة Stardust، حتى 1 مايو، بالإضافة إلى ذلك، ستستمر ساعة Pokemon Spotlight Hour وMystery Bonus Hour في شهر أبريل.

في 31 مارس، طرحت Niantic تحديثات أخرى، بما في ذلك التغييرات على مسافات تفاعل Pokemon Go Gym للسماح للاعبين “بالتجمع في معارك Raid Battles من المنزل”.

وكتبت Niantic “لقد تمت مضاعفة المسافة التي يمكنك من خلالها التفاعل مع الصالات الرياضية مؤقتاً، مما يتيح لك أن تكون بعيداً عن الصالات الرياضية والمدربين الآخرين بينما تتحدى الـ Raid Bosses “.

تم طرح حزمة Pokecoin واحدة جديدة في 6 أبريل تحتوي على 20 Ultra Balls و15 Pinap Berries، كانت هذه الحزمة متاحة حتى 13 أبريل، في 13 أبريل، تم استبدال هذه الحزمة بحزمة Pokecoin واحدة جديدة تحتوي على 30 كرة Poke و20 Great و15 Razz Berries و20 Pinap Berries، وستكون هذه الحزمة متاحة حتى 20 أبريل.

Pinap Berries

نصائح وحيل من أجل لعب Pokemon Go في المنزل

في حين أن التغييرات المذكورة أعلاه من Niantic تجعل بالتأكيد لعب Pokemon Go أسهل كثيراً في المنزل، إلا أن هنالك بعض النصائح والحيل الأخرى التي يمكن القيام بها لجعل لعب Pokemon Go من منزلك أسهل قليلاً.

إذا كنت في قفل يسمح بممارسة التمارين اليومية، وهناك صالات رياضية وPokestops على مسافة قريبة من منزلك، فإنه يُوصى بتخطيط طريق للمشي أو ركوب الدراجات يضمهم، ولكن فقط إذا كنت قادراً على ذلك بأمان.

تحتوي Pokemon Go أيضاً على العديد من المجتمعات الرائعة على الإنترنت، بما في ذلك العديد من المجموعات المحلية، من الجدير بالتأكيد التحقق منها، ويمكنك إضافتهم جميعاً كأصدقاء، ومحاربتهم وإرسال الهدايا لبعضهم البعض للحفاظ على مخزونك من Pokeballs والبيض أثناء الإغلاق.

Coconut Pokemon Alolan Exeggutor

Leave A Reply

Your email address will not be published.