LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

طريقة فتح هاتف مقفل برقم سري

How to unlock a phone locked with a password

- Advertisement -

0 5

هل تبحث عن طريقة فتح هاتف مقفل برقم سري؟ هل نسيت رقم التعريف الشخصي الخاص بكلمة المرور لشاشة هاتف Android الخاص بك لحساب google ولديك هاتف مقفل؟ وتحتاج إلى فتح هاتف Android الخاص بك باستخدام شاشة القفل الخاصة بك؟ لا تقلق، فأنت لست الوحيد الذي نسي رقم التعريف الشخصي الخاص بكلمة المرور وفيما يلي سنوضح لك في لوجن تيكس  طريقة فتح هاتف مقفل برقم سري.

اقرأ أيضاً: برنامج تنزيل أغاني للايفون .. أفضل 6 تطبيقات

طريقة فتح هاتف مقفل برقم سري .. أساليب عديدة مميزة

عديدة هي الطرق المستخدمة لفك قفل هاتف مقفل و لكن طريقة فتح هاتف مقفل برقم سري المختارة هنا جديرة بالثقة والطرق هي:

إلغاء قفل هاتف Android الخاص بك باستخدام حساب Google لهاتفك المقفل

ستحتاج هنا هاتف Android الخاص بك مع حساب Google خاصتك بالإضافة إلى الوصول إلى حساب Google المتزامن الخاص بك على هاتف Android و تستخدم هذه الطريقة حساب Google Recovery لإلغاء قفل شاشة قفل Android على هاتف Android من شاشة قفل Android لحساب google وتتمثل إحدى مزايا تكامل حساب Google في أن حسابات Google متشابكة مع معظم أجهزة Android الأخرى، مما يمنحك القدرة على الوصول إلى هاتف Android الخاص بك من حساب Google على جهاز Android وإلغاء قفله. 

الخطوات اللازمة في هذه الطريقة:

  1. اضغط على “نسيت كلمة المرور” في حساب Google الخاص بك: لإلغاء قفل هاتف Android، على شاشة قفل Android، انقر فوق “نسيت كلمة المرور” في حساب Google الخاص بك للوصول إلى قائمة فتح الحساب على هاتفك المقفل. 
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك: تعد حسابات Google ضرورية وبالتالي يتعين علينا دائماً الوصول إليها حتى نتمكن من الاستفادة الكاملة من قدرتها ويمكن أن يساعدك هذا في فتح قفل هاتف Android الخاص بك، أدخل تفاصيل حساب Google الخاص بك وانقر على “تسجيل الدخول” على جهاز Android و من هناك يمكنك إعادة تعيين نمط حساب google أو رمز المرور لحساب google لإلغاء قفل هاتف Android و سيُطلب منك إعادة تعيين رمز المرور لحساب Google لإلغاء قفل هاتف Android و بعد تسجيل الدخول مباشرة تأكد من تعيين حساب خاص بحسابك على google ستتذكره بسهولة على هاتف Android و إذا كانت معلومات حسابك في Google لا تعمل على هاتفك فقد تحتاج إلى استعادتها باستخدام جهاز الكمبيوتر لذلك انتقل إلى صفحة استرداد حساب Google واتبع الخطوات المذكورة أعلاه لتتمكن من الوصول إلى حساب google الخاص بك مرة أخرى. 
unlock a phone
unlock a phone

اقرأ أيضاً: افضل جوال هواوي 2021 حتى الآن .. قائمة كاملة محدثة

طريقة فتح هاتف Android عن طريق التشغيل في “الوضع الآمن”

من الممكن فتح هواتف Android من خلال الوضع الآمن، يرجى ملاحظة أن هذه الطريقة ستعمل فقط مع جهاز Android والهواتف التي تستخدم تطبيق تابع لجهة خارجية كشاشة قفل لإلغاء قفل هاتف Android الخاص بك و تعمل هذه الطريقة عن طريق تعطيل تطبيق الجهة الخارجية مؤقتاً وإعطائك طريقة لإعادة ضبطه لإلغاء قفل هاتف Android الخاص بك.
الخطوات اللازمة في هذه الطريقة:
  1. التمهيد في الوضع الآمن: بالنسبة إلى معظم الهواتف وجهاز Android، يمكنك القيام بذلك عن طريق إظهار قائمة الطاقة والضغط مع الاستمرار على “إيقاف التشغيل” و سينبثق إشعار يسألك عما إذا كنت ترغب في إعادة التشغيل إلى الوضع الآمن، اضغط على “موافق”.
  2. امسح بيانات تطبيق شاشة التأمين: امسح البيانات من تطبيق قفل الشاشة أو ألغي تثبيته، ثم أعد تشغيل هاتفك مرة أخرى للخروج من الوضع الآمن – عندما تفعل ذلك، ستفتح هاتفك أو جهاز Android.

اقرأ أيضاً: الأحداث الافتراضية.. خطوة محورية نحو المستقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.