عام-كيفكيف

تحميل اوفيس 365 كامل مجاناً … طرق مجانية 2022 مضمونة

إن Office 365 عبارة عن خدمة تقوم على الاشتراك توفرها Microsoft من أجل الأفراد والشركات وتضمن جميع الأدوات والميزات الأحدث والأكثر تقدما. هذه الخدمة مثالية للشركات الصغيرة والمدارس والمؤسسات الكبيرة والشركات والشركات الناشئة والمؤسسات غير الربحية. على الرغم من وجود خطط Office 365 المصممة للاستخدام الفردي أو الشخصي الا انه يمكنك تحميل اوفيس 365 كامل مجاناً

كجزء من خدمة Office 365 المستندة إلى السحابة يمكن للمستخدمين أيضًا شراء MS Office. هذا يعني أنه يمكنك شراء ترخيص استخدام MS Office كمجموعة قائمة بذاتها أو استخدام الأداة كجزء من اشتراك Office 365. يمكن دفع الاشتراك إما شهريًا أو سنويًا وبشكل مثير للاهتمام على عكس MS Office يمكنك مشاركة اشتراك Office 365 (المنزل) مع ما يصل إلى أربعة أفراد من أسرتك.

احصل على Office 365 من خلال مدرستك

يمكنك تحميل اوفيس 365 كامل مجاناً من خلال العديد من المدارس والجامعات. إن كنت طالبًا أو معلمًا وكانت مؤسستك مؤهلة فكل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح للمدرسة.

هذا إصدار مجاني حقًا من  Office 365 ويجب أن تستمتع بهذه الميزة لأطول فترة ممكنة. بالإضافة إلى تطبيقات MS المألوفة لديك فهي تأتي مع أدوات لتشجيع التعاون في الفصل الدراسي مثل Access و Sway و Teams و SharePoint و Stream و Flow.

بين الحين والآخر سيتحقق Office من أنك ما زلت معلمًا أو طالبًا نشطًا. بمجرد انتهاء صلاحية خطة Office 365 Education ستصبح التطبيقات للعرض فقط بعد 30 يومًا. بعد 60 ستفقد الوصول. لمواصلة العمل ستحتاج إلى الاشتراك في Office 365 أو نسخ ملفاتك احتياطيًا واستخدام Office Online.

إقرأ أيضا: افضل متصفح للاندرويد 2022 بدون اعلانات

احصل على الإصدار التجريبي المجاني من Office 365

هذا هو أسهل خيار لتحميل اوفيس 365 كامل مجاناً للوصول إلى الإصدارات المتميزة من Word و Excel و PowerPoint و Outlook و Publisher و Access. لكنها تستمر لمدة شهر فقط. بعد ذلك سيتعين عليك بدء اشتراك أو استخدام إحدى الطرق الأخرى هنا.

ملاحظة: سيتعين عليك تقديم معلومات الدفع للاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني على الرغم من أنه لن يتم تحصيل أي رسوم منك حتى انتهاء الفترة التجريبية. ولكن عندما يحدث ذلك ستبدأ في الحصول على فواتير تلقائيًا.

تذكر إيقاف تشغيل الفوترة المتكررة في إعدادات حسابك إلا إذا كنت تريد البدء في الدفع.

على عكس الإصدار عبر الإنترنت عند تثبيت Office 365 محليًا يكون لديك إمكانات كاملة لتحرير المستندات في وضع عدم الاتصال. يمكنك مشاركة الإصدار التجريبي المجاني من Office 365 مع ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين. يحصل كل شخص على 1 تيرابايت من تخزين OneDrive السحابي بالإضافة إلى القدرة على مزامنة الملفات ومشاركتها عبر أجهزة Windows و Apple و Android.

هذا خيار رائع لتحميل اوفيس 365 كامل مجاناً ولكن على المدى القصير فقط. حيث تحصل على نسخة تجريبية مجانية واحدة لكل بريد إلكتروني وبطاقة ائتمان.

إقرأ أيضا: أفضل 3 شركات استضافة ووردبريس قوية 2022

احصل على الإصدار التجريبي المجاني من Office 365 ProPlus

توفر Microsoft إصدارات تقييمية لمنتجاتها للعملاء المحتملين من خلال مركز التقييم الخاص بها. هناك يمكنك اختبار أحدث الميزات والخدمات التي تقدمها الشركة بما في ذلك Office 365 ProPlus. أولاً  ستحتاج إلى تسجيل حساب Office 365 ProPlus والتأهل للحصول على حساب تقييم.

ملاحظة: مثل Office 365 يتطلب الإصدار التجريبي من ProPlus معلومات الدفع والفواتير بعد شهر.

بمجرد أن تتمكن من الوصول إلى إصدار التقييم الكامل من Office 365 ProPlus يمكنك مشاركة وإدارة ما يصل إلى 25 مستخدمًا. يأتي مزودًا بجميع أدوات Office المتميزة وليس فقط تطبيقات الويب و Skype for Business.

إقرأ أيضا: أفضل هواتف 2022 حتى الآن

بدائل برنامج اوفيس 365

استخدم Microsoft Office Online

للتنافس مع مجموعة تطبيقات الإنتاجية من Google تقدم Microsoft إصدارًا متاحًا عبر الإنترنت فقط من تطبيقات Office الشهيرة مجانًا. يمكنك استخدام Word و Excel و PowerPoint في متصفح على جهاز Mac أو Windows PC أو Chromebook مجانًا بالكامل.

إقرأ أيضا: أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز | 9 تطبيقات لمشاهدة الأفلام 2022

استخدم تطبيقات Office 365 Mobile مجانًا

لدى Microsoft إصدار مجاني من Office متاح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. إن كانت شاشة جهازك أصغر من 10.1 بوصات فيمكنك تحرير مستندات Microsoft Office مجانًا. يتضمن ذلك أجهزة لوحية تعمل بنظام Android مقاس 10 بوصات و iPad مقاس 9.7 بوصة (ولكن ليس جهاز iPad مقاس 10.2 بوصة من الجيل السابع).

إن كان جهازك أكبر من 10.1 بوصات فسيتعين عليك الحصول على اشتراك Office 365 أو استخدام وضع القراءة فقط.

 رابط تحميل اوفيس 365 كامل مجاناً للموبايل: جوجل بلاي و أب ستور

إقرأ أيضا: إنترنت الأشياء (IoT): كيف تختار المكونات المادية

احصل على Office 365 مجانًا مع كمبيوتر شخصي جديد

هذا ليس الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة ولكن إذا كنت تنتقل إلى العمل من المنزل أو إذا كنت في السوق لشراء جهاز كمبيوتر شخصي جديد فيمكنك البحث عن الأجهزة التي تأتي مع اشتراك Microsoft Office 365.

إقرأ أيضا: ما الذي يجب فعله عندما لا تعمل منافذ USB

انضم إلى خطة Microsoft 365 Home المشتركة

عند الحديث عن خطة Microsoft 365 Home يمكنك أن تسأل لمعرفة ما إذا كنت تعرف أي شخص يستخدمها بالفعل. إذا وجدت شخصًا محترفًا أو شخصًا تجاريًا صغيرًا يستخدم الخطة فيمكنك أن تطلب منهم إضافتك إليها.

إقرأ أيضا: أفضل برنامج كتابة على الصور مجاني 2022

اطلب من صاحب العمل شرائه لك

إن كانت مجموعة Microsoft Office مهمة بالنسبة لك لإنجاز العمل فيمكنك عرض القضية على صاحب العمل. بدلاً من دفع ثمنها من جيبك يمكنك أن تطلب تغطيتها كنفقة للشركة.

إقرأ أيضا: تحويل الصوره لرابط | الطريقة الكاملة 2022

ابحث عن صفقات على الاشتراكات المشتركة

موقع Microsoft على الويب ليس المكان الوحيد الذي يمكنك فيه التسجيل للحصول على اشتراك Office 365. إن كنت تراقب الصفقات فستجد بعض الخصومات لخطط Office 365 Personal Home عبر الإنترنت.

عندما تبحث عن هذه الصفقات تأكد من أنها من موقع قانوني. لا تقع في حب بائعي eBay الذين يقدمون اشتراكات Microsoft 365 أو Office 365 مقابل دولار واحد. قد يعملون لبعض الوقت لكنهم بالتأكيد ليسوا خيارًا قانونيًا.

إقرأ أيضا: حل مشكلة عدم ظهور الاشعارات في ويندوز 10

استخدم بدائل Office 365 المجانية

لست بحاجة إلى استخدام Microsoft Office للعمل مع مستندات Office. بدلاً من ذلك يمكنك استخدام مجموعة LibreOffice لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux وهي بديل مجاني ومفتوح المصدر لبرنامج Microsoft Office.

باستخدام LibreOffice يمكنك الحصول على تجربة Office لسطح المكتب دون اتصال بالإنترنت حيث يمكنك إنشاء مستندات DOCX Word وجداول بيانات XLS Excel وعروض PPTX PowerPoint التقديمية وفتحها وتعديلها بسهولة.

إقرأ أيضا: كيفية طباعة صفحات وورد متفرقة من أقسام متعددة

الخلاصة

هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل اوفيس 365 كامل مجاناً! جميع الطرق قانونية بنسبة 100٪ ولن تسبب لك أي مشكلة. إن لم تساعدك أي من الطرق في الحصول على Office 365 مجانًا يمكنك الذهاب للاشتراك المدفوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى