عام-كيفكيف

تحويل الصوره لرابط | الطريقة الكاملة 2022

نشارك صورنا بطرق مختلفة بعضها على وسائل التواصل الاجتماعي والبعض الآخر مع زملائنا. بناءً على ما تحتاج إلى استخدام الصورة من أجله من المهم معرفة كيفية إنشاء نوع معين من عنوان URL للصور. فيما يلي طريقتان شائعتان مختلفتان لإنشاء عناوين URL للصور على جهاز الكمبيوتر.

تحويل الصوره لرابط للأعمال و المحترفين

إن كنت بحاجة إلى عنوان URL احترافي لملفك الشخصي أو مشروع تجاري أو حملة احترافية أخرى فستحتاج إلى تحميل الصورة من جهاز الكمبيوتر إلى أحد هذه المواقع. تنشئ الخدمات التالية عنوان URL لمشاركته بشكل مريح مع جهات الاتصال التجارية المهمة.

أولا:  Digital asset management

(DAM) هو النظام الأكثر شمولاً لتحويل الصور الى روابط وإنشاء عناوين URL للصور الاحترافية. نظرًا لمدى توجه DAM للأعمال التجارية فإنه يوفر للمستخدمين العملية الأكثر أمانًا المتاحة لإنشاء ومشاركة عناوين URL للصور المختلفة. من التفاصيل المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها حول DAM أنها معروفة على نطاق واسع بقدرتها على إدارة كميات كبيرة من الصور الرقمية. هذا يجعلها مثالية لأي شركة تحتاج إلى تخزين صور شامل.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: زيادة مساحة التخزين على اندرويد 2022

إقرأ أيضا: مقارنة Xbox X VS PS5

ثانيا: موقع 500px

500px هو موقع صور متطور مصمم لمنح المستخدمين عنوان URL للصور المهمة. أشياء مثل الملفات الشخصية والصور لمشاريع الأعمال مثالية لـ 500 بكسل نظرًا لتصميمها الاحترافي. أحد الأشياء الفريدة التي يقدمها هذا الموقع هو أداة تحليلات شاملة توضح بالتفصيل كيفية أداء صورك وملفاتك الشخصية. أخيرًا يتطلب 500 بكسل حسابًا مدفوعًا قبل التحميل لذا تأكد من قيام الموقع بما تبحث عنه.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل هواتف ذكية تُقدمها كهدية عام 2022

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تنزيل فيديوهات على أندرويد 2022

ثالثا: SmugMug لتحويل الصور الى روابط

SmugMug هي أفضل طريقة للمصورين لإنشاء عناوين URL لصورهم. هذا هو الحال خاصةً عندما يشاركون صورهم في ملفاتهم الشخصية مع العملاء أو المعارض المهنية. SmugMug موجه إلى المصورين المهنيين والأشخاص الذين يحتاجون إلى الاحتفاظ بصورهم بأعلى جودة. ما يجعل موقع الويب هذا مفيدًا للغاية هو أنه يوفر مساحة تخزين غير محدودة وهو أمر ضروري عند استخدام الصور الكبيرة. أخيرًا يتطلب الاشتراك ولكن هناك نسخة تجريبية مجانية أولية لاختبارها أولاً.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل برامج تصميم فيديو على أندرويد .. القائمة الكاملة

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي حتى الآن

تحويل الصوره لرابط لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي

الطريقة الأكثر مباشرة لإنشاء عنوان URL لصورة على جهاز الكمبيوتر هي تحميلها مباشرة على موقع استضافة الصور. ولكن ما نوع الموقع الذي يجب أن تختاره؟ يعتمد ذلك على المكان الذي تريد نشر عنوان URL فيه. إن كنت بحاجة إلى موقع للمشاركة عبر وسائل التواصل فإليك ثلاثة خيارات عندما تريد مشاركة عنوان URL مع الأصدقاء أو العائلة.

أولا: imgur لرفع الصور وتحويلها لروابط

يجعل imgur من السهل إنشاء عنوان URL لصورة على جهاز الكمبيوتر. إليك أسرع طريقة للقيام بذلك: أولاً انتقل إلى المتصفح الخاص بك إلى imgur وانقر على الزر الأخضر “منشور جديد” في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. سيؤدي هذا إلى تحميل صفحة جديدة. من هنا يمكنك إضافة صور مختلفة من جهازك إلى imgur والحصول على عنوان URL لكل منها. لاحظ أن imgur مصمم ليكون موقعًا اجتماعيًا و موقعًا للمشاركة لذا فهو موجه نحو هذا الغرض أولاً وقبل كل شيء.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل مقوي واي فاي | القائمة الكاملة

إقرأ أيضا: أفضل أجهزة لوحية رخيصة أندرويد لعام 2022

ثانيا: موقع رفع الصور Flickr

يجبر Flickr المستخدمين على التسجيل للحصول على حساب قبل تحميل الصور لعناوين URL. قد يكون هذا جيدًا أو سيئًا اعتمادًا على مدى أهمية الأمان بالنسبة لصورك. من أجل البدء توجه إلى موقع Flickr الإلكتروني في متصفح وقم بالتسجيل. بمجرد التسجيل انقر فوق أيقونة السحابة مع السهم الموجود عليها لتحميل صورة. ثم انقر فوق الزر الأزرق “اختيار الصور ومقاطع الفيديو المراد تحميلها”. حدد الصورة التي ترغب في إنشاء عنوان URL لها وافتحها. سيكون لديك عنوان URL لمشاركته كما يحلو لك.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: تحميل العاب كمبيوتر مدفوعة كاملة مجاناً .. أفضل 10 مواقع 2022

إقرأ أيضا: أفضل العاب كمبيوتر على أندرويد

ثالثا:  PostImage

PostImage هو أكثر مواقع تحميل الصور تميزا حيث يمنحك عنوان URL للصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر دون أي مشاكل أو متاعب. لتحميل صورك مباشرة إلى موقع الويب انتقل أولاً إلى PostImage وانقر على الزر “اختيار الصور”. ستظهر نافذة منبثقة انقر فوق الصورة التي تختارها وانقر فوق الزر “فتح”. ستحصل على عنوان URL قابل للمشاركة.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: 5 حقائق مزعجة حول ثورة الجيل الخامس للاتصالات 5G

إقرأ أيضا: أفضل تطبيق iptv للتلفزيون 2022 .. القائمة الُمحدثة باستمرار

الخلاصة:

من الأهمية بمكان أن تعرف بالضبط كيفية إنشاء عنوان URL لصورة على جهاز الكمبيوتر. عندما تحتاج إلى إنشاء واحد فإن أهم خطوة هي تحديد أنواع الأشخاص أو الأماكن التي ستشارك الرابط معها. آمل أن تساعدك المعلومات الواردة أعلاه كثيرًا في إنشاء ومشاركة عناوين URL للصور على مواقع الويب المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى