برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل تطبيقات تنزيل فيديوهات على أندرويد 2022

أفضل تطبيقات تنزيل فيديوهات على أندرويد

في الوقت الحاضر يمكن الوصول إلى بعض مقاطع فيديو YouTube للتنزيل والمراجعة في وضع عدم الاتصال ولكن دون استخدام تطبيقات خارجية لأن ذلك مخالف لبنودها. حيث تشير بنود خدمة YouTube بشكل واضح إلى أنه لا يجب على المستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو إلا إذا تم عرض زر التنزيل أو الاتصال بواسطة YouTube.

بالإضافة إلى ذلك لا يُسمح لأي شخص بتنزيل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر أو استنساخه. حيث يمكن للفرد أن يواجه غرامة مالية إذا وجد أنه يفعل ذلك. مع العلم أن YouTube ليس لديه أي طريقة لمنع أي شخص من تنزيل مواد محمية باستخدام أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو على YouTube.

افضل برنامج تحميل تنزيل فيديو اندرويد

NewPipe في مقدمة افضل برامج تنزيل فيديو اندرويد

NewPipe هي أداة اندرويد مفتوحة المصدر يمكن استخدامها لتنزيل تسجيلات YouTube مجانًا. يجدر التأكيد على أن هذه الأداة لا تستخدم أية قيود على YouTube API أو إدارات Google Play.

تخطط NewPipe لتقديم أول تجربة تشغيل على YouTube لضيوفها دون وضع أي عوائق. إنها مفتوحة المصدر مع وجود بعض التجارة بشكل استثنائي.

الشيء الأنيق فيما يتعلق بهذه الاداة هو المشغل الأساسي الذي يمكّنك من تشغيل أي تسجيلات على YouTube خلف الكواليس أثناء استخدام عمليات أخرى.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: كيفية إخفاء التطبيقات في هواوي .. أفضل الطرق 2022

YouTube Go برنامج تحميل فيديو اندرويد شهير

YouTube Go هو تطبيق اندرويد خفيف من جوجل مخصص للهواتف الذكية منخفضة الأداء. ومع ذلك يمكن للمستخدمين الذين يسعون إلى تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا استخدامه لمصلحتهم.

على عكس تطبيق YouTube العادي الذي يعرض زر التنزيل في مقاطع الفيديو ويدفعك للاشتراك في YouTube Premium فإن YouTube Go لا تعيقه قيود مماثلة. يمكن للأشخاص استخدام التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة.

القيد الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو من خدمات أخرى مثل Instagram و Facebook وما إلى ذلك.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

Snaptube تطبيق تحميل فيديو يعلمه الجميع

Snaptube هو برنامج آخر يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من مصادر مختلفة. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على Facebook و Twitter وما إلى ذلك. يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بشكل طبيعي في ذاكرة التخزين للجهاز.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية على اندرويد وايفون 2022

YMusic تنزيل فيديو اندرويد

يمكن لمستخدمي هذا التطبيق الانتقال إلى تسجيلات YouTube والموسيقى المعروفة. حيث يقوم التطبيق بتنزيل التسجيلات في تنسيقات MP3 و MP4. الجانب السلبي لتطبيق YMusic هو أنه يسمح لنا فقط بالاستماع إلى الصوت ولا يسمح لنا بمشاهدة الفيديو.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: الديوان الإلكتروني مكان مميز للقاءات وتبادل المعلومات

VidMate حفظ مقاطع الفيديو

عندما يتعلق الأمر بحفظ مقاطع فيديو YouTube فإن VidMate هو تطبيق لا يمكن تجاهله لأنه يمنح المستخدمين وصولاً مجانيًا لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بأعلى جودة. كما تم تصنيف محتويات الفيديو في هذا التطبيق من خلال الإصدارات الجديدة والأعلى تقييمًا والأكثر شعبية. إن عملية التنزيل تعمل في الخلفية مما يجعلك حراً في استخدام التطبيقات الأخرى بسهولة في نفس الوقت.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: أقوى 7 توقعات ذكاء اصطناعي Artificial Intelligence في 2022

iTubeGo

iTubeGo هو تطبيق لتنزيل الفيديو والصوت يمكنك من الحصول على فيديو عالي الجودة وقدرات تنزيل صوت ممتازة إلى جانب قدرته على تنزيل أي فيديو فقط عن طريق نسخ عنوان URL الحقيقي ثم سيظهر مربع موجز التنزيل.

وفقًا لموقعهم يدعم تطبيق iTubeGo تنزيل التسجيلات ووثائق الصوت MP3 من 1000 وجهة بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram و Metacafe و YouTube و TikTok وما إلى ذلك.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: أفضل محركات البحث 2022

YT3 YouTube Downloader

إن كنت بحاجة إلى تطبيق يتيح لك تنزيل محتوى YouTube على جهاز الاندرويد بسرعة عالية فإن YT3 YouTube Downloader مثالي لك. التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب الكثير من الوقت لتعلم جميع الميزات. تحتاج إلى تحديد تنسيق فيديو MP3 أو MP4 والجودة التي تتراوح من 144 بكسل إلى Full HD وبدء التنزيل.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: أفضل منصات مؤتمرات الفيديو 2022 | الحلول المجانية والمدفوعة

YesTube

YesTube هو تطبيق قوي يتيح لك تنزيل المحتوى من YouTube بالإضافة إلى أكثر من 1000 موقع فيديو. يمكنك اختيار دقة الفيديو المناسبة إلى ما يصل إلى 4K لتنزيل الفيديو ولكنها تتطلب اتصالًا عالي الجودة للهاتف المحمول أو Wi-Fi. يمكنك أيضًا اختيار تنسيق فيديو من بين عدد كبير من التنسيقات المتاحة: MP4 و MP3 و MAV و M4A و M4V و MOV و AVI وغيرها.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تعديل الصور 2022 على اندرويد وايفون

InsTube ضمن قائمة افضل برنامج تنزيل فيديو يوتيوب

إن كنت تبحث عن تطبيقات تنزيل من YouTube لنظام الاندرويد والتي توفر سرعة جيدة وجودة ممتازة فإن تطبيق InsTube مناسب لك. يتضمن محول مدمج ممتاز يسمح لك بتحويل الفيديو الذي تم تنزيله إلى أي تنسيق تحتاجه كـ M4A وغيرها.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: افضل بروجكتر 4K في 2022 | كل ما تحتاج معرفته قبل الشراء

Videoder

Videoder هو أداة تنزيل فيديو YouTube سهلة الاستخدام للأندرويد تسمح لك بمعاينة مقطع فيديو قبل تنزيله. يتيح لك مشغل الفيديو المدمج عرض وتحديد جودة التنزيل التي تناسبك. باستخدام هذا التطبيق يمكنك تنزيل المحتوى حتى بدقة Full HD.

رابط التطبيق: هنا

اقرأ أيضا: أفضل 6 بطاقات جرافيك كرت شاشة منفصل لعام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى