الألعابمراجعات

العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

تعتبر الألعاب عبر الإنترنت رائعة لأنه يمكنك لعبها على كمبيوتر بإمكانيات متقدمة أو حتى جهاز كمبيوتر قديم. لذلك إن كنت تبحث عن أفضل الألعاب عبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نقدم لك قائمة بأفضل الألعاب عبر الإنترنت التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور، وسنقوم بتضمين الألعاب المجانية والألعاب المدفوعة، إليك أفضل 10 ألعاب على الإنترنت للكمبيوتر الشخصي يمكنك لعبها في عام 2022.

افضل العاب اون لاین للكمبیوتر 2022

Valorant ضمن قائمة افضل العاب للكمبيوتر

Valorant العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

أثبتت لعبة إطلاق النار التكتيكية من منظور الشخص الأول 5v5 من Riot Games أنها حققت نجاحًا فوريًا عندما تم إصدارها في يونيو 2020. على الرغم من أن اللعبة تأخذ بعض الإشارات من Counter-Strike: Global Offensive، إلا أن توفر الأبطال عبر أوضاع اللعب المختلفة في اللعبة بما في ذلك Unranked و Spike Rush و Deathmatch تجعلها تستحق التجربة.

اقرأ أيضا: افضل العاب اونلاين 2022 .. استمتع باللعب من دون تحميل اللعبة

Escape from Tarkov

Escape from Tarkov العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

إذا كنت تبحث عن لعبة صعبة على الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن اختيارEscape from Tarkov تضمن إلى حد كبير اندفاع الأدرينالين والشعور العميق بأن شخصًا ما يلاحقك أثناء محاولتك الهروب من الخريطة. على الرغم من أن اللعبة توفر الكثير من المرح عند لعبها بمفردك خاصة إذا كنت قادرًا على تخصيص الوقت للتعود على آليات اللعبة، إلا أنها ستكون أكثر متعة عندما تلعب مع أصدقائك.

على الرغم من أن اللعبة لم يتم إصدارها تقنيًا بعد، إلا أن المطورين يديرون إصدارًا تجريبيًا مغلقًا يمكنك الدخول إليه إذا طلبت اللعبة مسبقًا، وهو ما يشبه إلى حد كبير شراء العبة واستخدامها.

اقرأ أيضا: متجر زهيد ستور .. كل ما تريد شراؤه في مكان واحد 2022

PUBG لبعة اونلاين شهيرة على الحاسب والجوال

PUBG العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

تعد لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds، والمعروفة أيضًا باسم PUBG، أكبر وأشهر لعبة معركة ملكية على الإطلاق. هناك العديد من الألعاب مثل PUBG ولكن PUBG بقيت في القمة لأنها تقدم عناصر لعب رائعة تسبب الإدمان تمامًا وهي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي عبر الإنترنت التي يمكنك لعبها الآن.

اقرأ أيضا: أفضل العاب كمبيوتر حتى الآن لعام 2022

Warzone

Warzone العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

إن Call of Duty: Warzone هي لعبة معركة ملكية للكمبيوتر الشخصي التي يجب عليك التحقق منها. تقدم اللعبة أسلوب لعب مشابه لما تتوقعه من ألعاب Call of Duty. Warzone هي لعبة مجانية مما يجعلها مرغوبة أكثر لأي شخص يتطلع إلى اللعب على أجهزة الكمبيوتر دون دفع المال.

اقرأ أيضا: تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر

Fortnite

Fortnite العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

Fortnite هي لعبة بقاء ضخمة تتضمن وضع معركة ملكية رائع. إذا كنت تحب المعركة الملكية وترغب في اللعب مع أشخاص آخرين في عالم مفتوح شاسع، فإن Fortnite هي بالتأكيد أفضل لعبة كمبيوتر متعددة اللاعبين بالنسبة لك. Fortnite مليئة بالشخصيات الملونة والميزات المدهشة.

يمكنك أيضًا لعب وضع Players vs Environment حيث تتعاون مع لاعبين آخرين وتواجه أعداء آخرين يتحكم فيهم الكمبيوتر. إنه يشبه مزيجًا مثاليًا من جمع الموارد في ألعاب مثل Minecraft وأسلوب اللعب القائم على البقاء على قيد الحياة في PUBG. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة جماعية للبقاء على قيد الحياة فإن Fortnite هي بالتأكيد اللعبة المناسبة.

اقرأ أيضا: افضل العاب اونلاين 2022 .. استمتع باللعب من دون تحميل اللعبة

Overwatch

Overwatch العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

أحد أفضل ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول سرعان ما استحوذت Overwatch على انتباه ملايين اللاعبين حول العالم من خلال طريقة لعبها المبهرة ورسوماتها الملونة. تأتي كل شخصية في اللعبة بخلفية مذهلة وعميقة تخبرك لماذا يفعلون وماذا يفعلون.

تعد Overwatch مزيجًا رائعًا من ألعاب الرماية و MOBA التي تجمع أفضل ما في العالمين معًا. تحصل على طريقة لعب سريعة الخطى لمطلق النار مختلطة مع عناصر من لعبة MOBA حيث تحصل على قدرات مختلفة للتغلب على أعدائك.

اقرأ أيضا: موسوعة العاب الاندرويد والكمبيوتر 2022

DoTA 2

DoTA 2 العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

DoTA 2 وهي تتمة لـ DoTA mod الشهيرة لـ Warcraft 3 وهي أحد أشهر ألعاب MOBA. تشتمل DoTA 2 في الواقع على طريقة لعب إستراتيجية عميقة قد تكون معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين، ومع ذلك تقدم اللعبة أيضًا برامج تعليمية وأدلة داخل اللعبة لمساعدة المبتدئين على فهم اللعبة.

إنها لعبة MOBA بسيطة حيث ستقاتل كفريق مكون من 5 أفراد ضد فريق آخر مكون من 5 أفراد. والهدف الرئيسي هو تدمير فريق العدو. ولكن القول أسهل من الفعل حيث يجب عليك تنفيذ إستراتيجيات قائمة على تعاون أفراد الفريق حتى تتمكن من الفوز. DoTA 2 مجانية تمامًا.

اقرأ أيضا: أقوى 7 توقعات ذكاء اصطناعي Artificial Intelligence في 2022

CS: GO

CS GO العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

تعد لعبة Counter Strike واحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول على جهاز الكمبيوتر. لقد بدأت كنموذج لـ Half-Life ولكنها سرعان ما تطورت بشكل كبير لتصبح لعبة قائمة بذاتها. Counter Strike: Global Offensive هو التجسيد الحالي للعبة التي لديها معجبين كثر. هذه اللعبة تنافسية للغاية حيث أن Counter Strike: GO تعد لعبة إطلاق نار تقليدية يمكنك الانضمام إلى فريق الإرهابيين أو فريق مكافحة الإرهابيين.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تعديل الصور 2022 على اندرويد وايفون

Rocket League

Rocket League العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

إن قمت بمزج لعبة سباق مثيرة مع لعبة كرة القدم فستحصل على لعبة رفع مستوى الأدرينالين التي تلبي احتياجات كل من عشاق السباقات وكرة القدم. Rocket League هي لعبة مثيرة وممتعة للغاية ومسببة للإدمان. يمكنك تكوين فريق مع لاعب أو لاعبين لكي تواجه منافسين من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تعلم الآلة 2022

Destiny 2

Destiny 2 العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2022

توصف لعبة Destiny 2 بأنها واحدة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة بسبب قصتها المذهلة المليئة بالخيال العلمي الأسطوري. تم إطلاقها في عام 2017 ، وهي الآن من بين أفضل الألعاب على Google Stadia و Steam.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى