LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

برنامج تنزيل أغاني للايفون .. أفضل 6 تطبيقات

song download app for iphone

- Advertisement -

1 12

جهاز ايفون وايباد المحبوبان لديهما مشغلات موسيقى رائعة مع ميزات أجهزة وبرامج مذهلة تعزز تجربة الاستماع للموسيقى بشكل عام، ومع ذلك، يمكنك فقط تشغيل الأغاني عبر الإنترنت وليس من السهل تنزيل الموسيقى على ايفون مجاناً، على عكس نظيراتها في اندرويد، لحسن الحظ، يمكنك حل هذه المشكلة باستخدام برنامج تنزيل أغاني للايفون لتنزيل الموسيقى على ايفون أو iPad.

في هذه المقالة، ندرج أفضل 6 تطبيقات مجانية لتنزيل الموسيقى لأجهزة ايفون وايباد.

قائمة أفضل برنامج تنزيل أغاني للايفون

Spotify

عندما يتعلق الأمر بأفضل برنامج تنزيل أغاني للايفون، يجب ذكر Spotify، الذي يتيح لك الاستمتاع بملايين الأغاني من جميع أنحاء العالم مجاناً وحفظ الأغاني في وضع عدم الاتصال، كما يقدم مجموعة من الـ podcasts، من خلال واجهة سهلة الاستخدام، ويمكنك البحث عن المسارات أو الفنان أو الألبوم المفضل لديك وإنشاء مجموعة موسيقية كبيرة بسهولة، لتلبية ذوقك، يقدم هذا التطبيق توصيات شخصية وقوائم تشغيل جاهزة، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمزيد من الوظائف، فانتقل إلى الاشتراك Premium.

اقرأ أيضاً: كيفية تعديل بروفايل لينكد ان بسرعة

Amazon Prime Music

إذا كنت مشتركاً في Amazon Prime، فيمكنك الوصول مجاناً إلى خدمة الموسيقى Prime، يحتوي على تطبيق تنزيل موسيقى رائع يتيح للمستخدمين الاستماع إلى أي موسيقى يحبونها على iPhone و iPad، ويمكن الوصول إلى الموسيقى عبر تصنيفات الفنانين والأنواع وقوائم التشغيل وما إلى ذلك، كما يتوفر للمستخدمين خيار حفظ الموسيقى في وضع عدم الاتصال عند عدم توفر الإنترنت.

تجربة الاستماع للموسيقى

اقرأ أيضاً: الآن إجراء مُكالمات Google Meet من Gmail

Google Play Music.

يعد تطبيق موسيقى Google الرسمي برنامج تنزيل أغاني للايفون رائع يمكن استخدامه للاستماع إلى الموسيقى، ليس فقط بسبب الموسيقى الرائعة التي يقدمها ولكن أيضاً بسبب ميزاته الرائعة، ويوفر للمستخدمين القدرة على حفظ ما يصل إلى 50000 أغنية خاصة بهم عبر الإنترنت مجاناً.

ويمكن الوصول إلى هذه الأغاني عبر تطبيق iOS، ويمكن للمستخدمين إما دفق هذه الأغاني أو حفظها في وضع عدم الاتصال على ايفون أو iPad، مع توفر كل هذه الميزات مجاناً، يعد تطبيق Google Play Music أحد أفضل التطبيقات كـ برنامج تنزيل أغاني للايفون جيد ومجاني.

الميزة الإضافية لهذا التطبيق هي أنه من جوجل، لذلك لا داعي للقلق بشأن ميزة الأمان الخاصة به.

Evermusic – Offline Music

يعد Evermusic من أفضل ما في قائمة برنامج تنزيل أغاني للايفون، ويقدم تطبيق مشغل الموسيقى هذا ميزات رائعة لتشغيل وتنظيم الموسيقى، ومع ذلك، فإن ما يميز هذا التطبيق عن الباقي هو تكامله مع عدد من الخدمات السحابية مثل Google Drive و Dropbox و Box و OneDrive وما إلى ذلك.

يسمح للمستخدمين بتخزين الموسيقى الخاصة بهم في السحابة، ويمكنه إما تنزيلها في وضع عدم الاتصال أو دفق الأغاني من هذه الخدمات المستندة إلى السحابة، والتطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام مُتاح على ايفونe و iPad.

مشغل الموسيقى

اقرأ أيضاً: مراجعة ساعة هواوي Huawei Watch GT 2e

Mazika

هو برنامج تنزيل أغاني للايفون، ويحتوي على مجموعة رائعة من الموسيقى ويوفر للمستخدمين القدرة على تصفحها عبر الألبومات أو الفنانين أو الأنواع، ويمكن للمرء أيضاً إنشاء قوائم التشغيل الخاصة به، كما يوفر وضع الحفظ في وضع عدم الاتصال للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال على ايفون، إنه مجاني للتنزيل والاستخدام.

Free iTunes Single of the Week

تقدم ابل أغاني مجانية أحياناً من خلال متجر iTunes الخاص بها، وتتوفر هذه الأغاني كموسيقى تنزيل مجانية ليوم واحد فقط لذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه العروض من ابل نفسها، فما عليك سوى تنزيل تطبيق يسمى “FREE SONG NOTIFIER FOR ITUNES”،

بمجرد أن تصبح الأغنية مجانية في متجر iTunes، كجزء من العرض الفردي المجاني للأسبوع الذي تقدمه ابل، سيقوم التطبيق بإعلامك، ويمكنك بعد ذلك المضي قدماً وتنزيل هذه الأغنية وإضافتها إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بك مدى الحياة، وهذا التطبيق متاح لجميع مستخدمي ايفون مجاناً أيضاً.

تطبيق موسيقى للايفون

اقرأ أيضاً: قائمة أفضل لاب توب مونتاج فيديو حتى الآن 2020

طرق أخرى لتنزيل الأغاني المجانية على ايفون وايباد

إذا قمت بتنزيل أغاني MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك استخدام أي من خدمات التخزين السحابية لتخزينها ثم تنزيلها على جهاز ايفون الخاص بك باستخدام تطبيقاتها المخصصة، وبجانب هذه التطبيقات المذكورة أعلاه، إذا كنت تعرف بعض المواقع التي تسمح لك بتنزيل موسيقى مجانية، فيمكنك استخدام المستندات بواسطة Readdle لحفظ الأغاني على أجهزة iOS.

إنه مدير ملفات لنظام iOS مع متصفح مدمج يمكنه تنزيل ملفات mp3 من مواقع الموسيقى على ايفون، من هناك يمكنك تنظيمها وتشغيل كل منها باستخدام مشغل الموسيقى المدمج في التطبيق.

اقرأ أيضاً: أفضل هواتف سامسونج 2020

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: برنامج تنزيل أغاني للايفون .. أفضل 6 تطبيقات […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.