LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل مقوي واي فاي .. القائمة الكاملة

تمنح أفضل موسعات Wi-Fi نطاق أكبر دون التضحية بالسرعة أو إضافة متاعب.

- Advertisement -

236

يوفر كل مقوي واي فاي طريقة ميسورة التكلفة لتوسيع تغطية شبكات الواي فاي Wi-Fi إلى أجزاء المنزل التي لا يمكن لجهاز الراوتر الوصول إليها.

وتقوم أفضل النماذج بذلك دون التخلي عن السرعات التي تم الاعتياد عليها أو التي تتطلب الإعداد والإدارة المعقدين. كما توفر مقويات إشارة الواي فاي (Wi-Fi) الصغيرة وغير المكلفة هذه حلاً سريعاً للإشارة اللاسلكية الضعيفة والتغطية المتقطعة.

إن هذه الأجهزة يُمكن تسميتها موسع Wi-Fi أو مقوي واي فاي وهي أجهزة إعادة الإرسال اللاسلكية. وقد قمنا بانتقاء قائمة لـ أفضل مقوي واي فاي 2020 حتى الآن.

تشمل معايير التصنيف التالية التصميم والمجال الترددي والإنتاجية والإعدادات التي يمكن ضبطها، والتوصيات لا تتعلق فقط بالسرعة والتغطية، ولكن أيضاً بالسعر لأنه عامل هام جداً أيضاً.

أفضل مقوي شبكة واي فاي يُمكن شراؤه اليوم

يتم فيما يلي توصيف، شرح وكذلك تصنيف أفضل أنواع مقويات شبكة الواي فاي التي يُمكن استخدامها:

Netgear Nighthawk X6S EX8000 Tri-band WiFi Extender .. أفضل مقوي واي فاي بشكل عام

Netgear Nighthawk X6S EX8000 Tri-band WiFi Extender

ظهر مقوي Netgear Nighthawk X6S EX8000 Tri-band كأفضل مقوي واي فاي بفارق كبير، مع سرعات بيانات أسرع وبنطاق هائل، لديه أيضاً بعض الحيل في جعبته التي قد لا تتطابق معها المقويات الأخرى، مثل القدرة على استخدام X6S مع أي جهاز راوتر قياسي لإنشاء شبكة حقيقية.

مما يمنح تغطية أكثر سلاسة في جميع أنحاء المنزل، يمكن أيضاً إضافة وحدات إضافية لتوسيع تلك الشبكة المتشابكة على نطاق واسع.

يستخدم Nighthawk X6S تصميم لسطح المكتب كبير جيد، وهذا الحجم يسمح بمزيد من الهوائيات (ستة في المجموع) ومكونات أكثر قوة توفر تغطية ثلاثية النطاق حتى 168 قدم، إنها كبيرة ومكلفة، لكنها تستحق هذا.

إن أردت شراء مقوي واي فاي حالاً ابحث عنه أفضل المقويات في سوق.كوم السعودية:

المواصفات المُميزة:

هوائيات / قابلة للإزالة: 6 داخلي / لا | المواصفات: Wi-Fi AC3000 802.11ac ثلاثي النطاق | المنافذ: 4 جيجابت إيثرنت، USB 2.0 | الحجم: 3.7 * 6.7 * 8.9 بوصة.

اقرأ أيضاً: فتح شبكة واي فاي مقفولة عبر تطبيق WPA WPS Tester

Link RE650 AC2600 Wi-Fi Range Extender .. أفضل مقوي واي فاي للمنازل الكبيرة

Link RE650 AC2600 Wi-Fi Range Extender

يحتل TP-Link RE650 موقعاً متميزاً كأفضل مقوي لشبكة وي فاي تم اختباره من خلال تصميم المكونات الإضافية، وهو أفضل موسع للمنازل الكبيرة، إنه يحتوي على الكثير من الطاقة، ويوفر مسافات كبيرة تصل إلى 75 قدم، حقاً.

المشكلة الوحيدة مع TP-Link RE650 هي أن وحدة التوصيل كبيرة بما يكفي بحيث من المحتمل أن تمنع المنافذ المجاورة، ولكن هذا لا يقارن بالأداء الممتاز.

مقوي TP-Link RE650 يقدم سرعات تنافسية مع تصميم سهل التركيب، ويُعد خيار رائع للمنازل الكبيرة بفضل وجود أربعة هوائيات خارجية.

يمكن أيضاً إعداد شبكة موسعة ومراقبتها باستخدام تطبيق Tether المفيد من TP-Link، والذي يضع الإعدادات المتقدمة وأدوات الأمان على الهاتف أو الجهاز اللوحي مباشرة.

هذا المنتج متوافر على سوق.كوم وقد استطعنا توفير أفضل عرض له فقط اضغط هنا لشرائه بسعر رائع

المواصفات المُميزة:

هوائيات / قابلة للإزالة: 4 خارجي / لا | المواصفات: Wi-Fi AC2600 802.11ac مزدوج النطاق | المنافذ: 1 جيجابت إيثرنت | الحجم: 1.8 * 3.0 * 6.3 بوصة.

هذا المنتج متوافر على سوق.كوم وقد استطعنا توفير أفضل عرض له فقط اضغط هنا لشرائه بسعر رائع

اقرأ أيضاً: ما هو Wi-Fi Direct

Netgear EX6200 Dual Band AC1200 WiFi Range Extender .. أفضل مقوي شبكة واي فاي رخيص

Netgear EX6200 Dual Band AC1200 WiFi Range Extender

يحصل جهاز Netgear EX6200 على إيماءة كبديل مناسب للميزانية للمنازل الكبيرة، مما يوفر بديلاً أقل تكلفة، تصميم سطح المكتب غير معتاد إلى حد ما بالنسبة لفئة تهيمن عليها أجهزة التوصيل الصغيرة، ولكنه يسمح أيضاً بأفضل أداء كمقوي لشبكة واي فاي، مما يوفر سرعات رائعة تصل إلى مسافة 85 قدم.

كما أن لديها الكثير من المنافذ، مع اتصالات لشبكة إيثرنت و USB تجعل من السهولة إرفاق الطابعات والتخزين والأجهزة الأخرى حتى عند المسافات البعيدة عن جهاز الراوتر الأساسي.

يفتقر إلى بعض الميزات، وأهمها قناة توصيل مخصصة للبيانات، لكنه يوازن بين هذا الإغفال بسعر رائع، علاوةً على ذلك، فإنه يوفر أداء ممتاز ونطاق رائع وإعداد مرن يمكن من وضع المقوي أفقياً أو رأسياً، إنه أفضل قيمة في موسعات Wi-Fi.

إن أردت شراء مقوي واي فاي حالاً ابحث عنه أفضل المقويات في سوق.كوم السعودية:

اقرأ أيضاً:

ثلاثة طُرق لمعرفة من هو متصل بشبكة الواي فاي Wi-Fi الخاصة بك

المواصفات المُميزة:

هوائيات / قابلة للإزالة: 2 خارجي / نعم | المواصفات: Wi-Fi 802.11ac مزدوج النطاق | المنافذ: 5 Gigabit Ethernet، USB 3.0 | الحجم: 1.2 * 6.9 * 9.7 بوصة.

Linksys RE7000 Max-Stream AC1900+ Wi-Fi Range Extender .. موسع شبكة واي فاي رائع سهل الاستخدام

Linksys RE7000 Max-Stream AC1900+ Wi-Fi Range Extender

عند الاحتياج إلى تعزيز تغطية ونطاق شبكة واي فاي دون استخدام مقوي واي فاي مرتفع الثمن، فإن موسع نطاق Linksys RE7000 Max-Stream AC1900 + Wi-Fi صغير الحجم ومنخفض السعر بتصميم لا يحجب المنافذ الأخرى أو يبرز كمنتج تقني باهظ.

إنه بسهولة أفضل موسع لشبكة واي فاي للأشخاص الذين يريدون تصميم غير بارز، ولا يحجب المنافذ المجاورة.

يوفر Linksys RE7000 Max-Stream AC1900 سرعات قوية ومساعدة في الإعداد تساعد على العثور على المكان المناسب للحصول على الأداء الأمثل.

إن الأداء العام جيد جداً، ولكن مساعد الإعداد هذا يجعله خيار رائع لأي شخص يريد القليل من المساعدة في إعداد الأشياء بشكل صحيح.

هذا المنتج متوافر على سوق.كوم وقد استطعنا توفير أفضل عرض له فقط اضغط هنا لشرائه بسعر رائع

اقرأ أيضاً:

ما هي شبكات الكمبيوتر اللاسلكية Wireless Computer Networking

المواصفات المُميزة:

هوائيات / قابلة للإزالة: 4 خارجي / لا | المواصفات: Wi-Fi 802.11ac مزدوج النطاق | المنافذ: 1 جيجابت إيثرنت | الحجم: 1.7 * 3.2 * 4.9 بوصة.

هذا المنتج متوافر على سوق.كوم وقد استطعنا توفير أفضل عرض له فقط اضغط هنا لشرائه بسعر رائع

D-Link DAP-1720 Wi-Fi AC1750 Range Extender .. الأفضل لمنازل الطابقين

D-Link DAP-1720 Wi-Fi AC1750 Range Extender

DAP-1720 من D-Link سهل الإعداد، ويوفر تطبيق مناسب للجوال لإدارة إعدادات الجهاز ويمكنه المساعدة في ملء المنزل بشبكة واي فاي، تجعله الميزات المفيدة مثل منفذ Ethernet المدمج أن يتعامل مع سرعات Gigabit ومفتاح التشغيل / الإيقاف الفعلي أداة قادرة على توسيع مدى وصول جهاز التوجيه، ولكنه يقدم أداء غير مكتمل وهو كبير جداً لدرجة أنه يخاطر بحجب الأجهزة المجاورة مثل منافذ التيار المتردد.

على الرغم من بعض الأداء غير المنتظم، فإن D-Link DAP-1720 يعمل جيد بشكل خاص عند دفع الإشارة إلى أرضية أعلى أو أسفل، يجعل هذا الوضع الرأسي من أفضل موسعات واي فاي المتاحة للحصول على إشارة إلى كل طابق في منزل متعدد الطوابق، مما يجعله الخيار المثالي لأي شخص يجد إشارة واي فاي الخاصة به تنخفض عندما يصعد أو ينزل السلالم.

هذا المنتج متوافر على سوق.كوم وقد استطعنا توفير أفضل عرض له فقط اضغط هنا لشرائه بسعر رائع

المواصفات المُميزة:

هوائيات / قابلة للإزالة: 3 خارجي / لا | المواصفات: Wi-Fi 802.11ac مزدوج النطاق | المنافذ: 1 جيجابت إيثرنت | الحجم: 1.5 * 3.3 * 6.4 بوصة.

هذا المنتج متوافر على سوق.كوم وقد استطعنا توفير أفضل عرض له فقط اضغط هنا لشرائه بسعر رائع


اقرأ أيضاً:

مواصفات ومراجعة هاتف شاومي Redmi Note 9s

مراجعة ساعة هواوي Huawei Watch GT 2e

إصلاح مشكلة بطء التحميل من متجر Microsoft store

أفضل العاب كمبيوتر على أندرويد

البدء بتجربة لعبة Fortnite .. نصائح رائعة لاحترافها

الآن نترككم مع سوق.كوم السعودية لتبحث عما تريده من مقويات اشارة وغيره:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.