LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

الآن إجراء مُكالمات Google Meet من Gmail

Google Meet الآن مجاني للجميع، مع مكالمات مباشرة من حساب البريد الإلكتروني.

45

- Advertisement -

لقد تم دمج ميزة الـ Google Meet وهي أداة إجراء مؤتمرات الفيديو الخاصة بالشركة، مباشرةً في Gmail، مما يسهل على الأشخاص الانضمام إلى مكالمات الفيديو.

يعني التغيير أن تطبيق Meet، الذي كان مُتاحاً في السابق فقط لمستخدمي G Suite المدفوع، أصبح مُتاحاً الآن للجميع الذين لديهم حساب Gmail.

من خلال دمج Meet في Gmail، ستوفر جوجل على المستخدمين عناء التبديل بين التطبيقات المختلفة لحضور المكالمات، أعلنت الشركة أيضاً أن أي مُستخدم سيكون قادراً على إنشاء اجتماعات مجانية لما يصل إلى 100 من الحضور دون أي حد زمني، على الرغم من أنها قد تفرض حداً لمدة 60 دقيقة على هذه المكالمات بعد شهر سبتمبر.

إجراء مؤتمرات الفيديو الخاصة مباشرةً في Gmail

تحديث تطبيق Meet

باستخدام Google Meet في Gmail، يُمكن الآن بسهولة بدء اجتماع أو الانضمام إليه بغضون ثواني والهدف هو المساعدة والتبديل بسلاسة بين البريد الإلكتروني واجتماعات الفيديو أياً كان شكل الاتصال المطلوب.

سيكون خيار الانضمام أو بدء اجتماع على Meet مُتاحاً على اللوحة اليمنى في Gmail ويتم طرحه حالياً بطريقة تدريجية لمستخدمي الويب على Gmail، تُخطط جوجل لإتاحة الخدمة لمستخدمي الجوّال، ومع ذلك لا يزال إصدار التطبيق قيد التقدم وسيطرح قريباً.

اقرأ أيضاً: أفضل منصات مؤتمرات الفيديو 2020: الحلول المجانية والمدفوعة

إنشاء اجتماعات مجانية بما يصل إلى 100 من الحضور باستخدام Gmail

يُعد Google Meet واحداً من العديد من هذه الخدمات التي شهدت ارتفاعاً كبيراً في الاستخدام بسبب الإغلاق بسبب الفيروسات التاجية الذي أجبرت الأشخاص على التواصل عبر الإنترنت، وقد أعلنت تطبيقات مثل Zoom و Microsoft Teams عن ملايين المستخدمين الإضافيين في الأشهر القليلة الماضية.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة جوجل في وقت سابق أن Meet تضيف مليوني مستخدم جديد كل يوم، بينما كشفت Microsoft مؤخراً عن زيادة بنسبة 70 % في استخدام Microsoft Meet وشهدت أكثر من 200 مليون مشارك في يوم واحد في أبريل.

من ناحية أخرى، كان لدى Zoom، أعلى وأدنى المستويات في نفس الوقت، حيث أثناء تضخم قاعدة المستخدمين، وقعَ التطبيق في العديد من الخلافات حول الأمان.

اقرأ أيضاً:

سامسونج جالاكسي نوت 20 كل ما تود معرفته!

أفضل تطبيقات تعديل الصور 2020

بدء اجتماع مُتاح على اللوحة اليمنى في Gmail

اقرأ أيضاً:

مواصفات ومراجعة هاتف شاومي Redmi Note 9s

أفضل هواتف سامسونج 2020

مراجعة، ميزات وخصائص الهاتف الذكي OnePlus 8 Pro

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.