LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

تغييرات مهمة قادمة إلى Google Authenticator على أجهزة Android

46

- Advertisement -

لم يتم تحديث Google Authenticator منذ سنوات، لأي سبب قررت جوجل أن التطبيق لا يحتاج إلى أي تحسينات بصرية أو تحسينات في الأداء، فجأة، بعد ثلاث سنوات من آخر تحديث لـ Google Authenticator، بدأت الأمور تبدو حية بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون التطبيق على أجهزة Android.

تلقى تطبيق Authenticator للتو تحديثاً مهماً هذا الأسبوع، حسب تقارير AndroidPolice، لن تكون هذه التحديثات مجرد عملية تجميل ستلاحظها بعد تنزيل أحدث إصدار، ولكن بعض الميزات الجديدة الرائعة أيضاً.

اقرأ أيـــضـــــــــــــاً:

تعلم الآلة وكيفية استخدامها في جوجل

سلسلة هواتف Honor 30 والمواصفات والميزات الخاصة بهذه الإصدارات

تحديث Google Authenticator

لذلك، وبصرف النظر عن مظهر الإصدار 0.2، فإن Google Authenticator يتميز الآن بمظهر مظلم كامل وأداة استيراد / تصدير جديدة تسمح للمستخدمين بتحديد الحسابات التي سيتم تصديرها، إنها ميزة أنيقة تُسهل نقل حسابات Google Authenticator بين الأجهزة.

باستخدام أحدث إصدار من Google Authenticator د، ستتمكن من إنشاء رمز QR ثم مسحه ضوئياً باستخدام جهاز آخر تريد ترحيل حسابك إليه، لم يكن نقل حسابات Google Authenticator أسهل من ذي قبل وأكثر سهولة في الاستخدام، تأكد من تنزيل التحديث الجديد من خلال متجر Google Play للاستفادة من التحسينات الجديدة.

اقرأ أيـــضـــــــــــــاً:

Xiaomi Mi 10 Youth Edition 5G أرخص هاتف شاومي 5G

تغيير متصفح الانترنت الافتراضي في Windows 10

نقل حسابات Google Authenticator بشكل أسهل

اقرأ أيـــضـــــــــــــاً:

هواوي P40 Pro مراجعة شاملة مع تجربة الأداء

10 أسباب لأهمية تحسين محركات البحث SEO لأي موقع الويب

الجمع بين إنترنت الأشياء والتعلم الآلي يجعل مستقبلنا أكثر ذكاء

أداء ومواصفات هاتف شاومي Mi 10 Pro

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.