LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

تقنية شحن جديدة من كوالكوم في 2020

شحن نسبة 50 % خلال 15 دقيقة فقط.

45

- Advertisement -

تعمل شركة كوالكوم على تطوير تقنيات الشحن السريع لتتماشى مع مجموعة شرائحها لبعض الوقت، ولكن أحدث إضافة ليست ما تسميه بالأمر العادي، فبدلاً من دفع السرعات أعلى من آخر Quick Charge 3+ ، هو في الواقع إصدار محدود أكثر قليلاً مصمم خصيصاً للوسطاء المتميزين.

بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام Snapdragon 765، سيتمكن المستخدمين من ملئ البطارية الفارغة في أجهزتهم بنسبة تصل إلى 50 % في 15 دقيقة.

اقرأ أيضاً:

هواوي P40 Pro مراجعة شاملة مع تجربة الأداء

شحن 50 % من سعة بطارية الهاتف خلال 15 دقيقة

كشفت شركة كوالكوم في بيان صحفي أن الهدف من QC3 + هو تقديم حل سريع الشحن للهواتف الذكية بأسعار معقولة، بالمقارنة مع الأجيال السابقة، سيكون أسرع بنسبة 35 % وأكثر برودة حتى 9 درجات، يعمل المعيار عبر كابلات USB-A إلى USB-C وسيعمل مع الملحقات التي تدعم الجهود القابل للتوسعة من Quick Charge 4.

بفضل تصميم IC الفردي الجديد، فلن تحتاج الهواتف إلى رقاقة OVP (للحماية من الجهد الزائد) أو مقاوم إحساس أو غيرها، ستدعم Quick Charge 3+ كُل من الشحن اللاسلكي والسلكي، وستعمل حتى عند استخدامها في وقت واحد.

اقرأ أيضاً:

مستشعر كاميرا سامسونج ذو الـ 150 ميجا بكسل جاهز

تغييرات مهمة قادمة إلى Google Authenticator على أجهزة Android

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.