LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

سيُقدم Zoom اجتماعات مشفرة بشكل كامل ولكن فقط للمشتركين المدفوعين

اجتماعات مُشفرة من البداية إلى النهاية عبر تطبيق Zoom.

57

- Advertisement -

لقد تم الإخبار عن الشعبية المتزايدة لتطبيق مؤتمرات الفيديو Zoom في الشهر الأخير، حيث ظهرت بعض مشكلات الخصوصية والأمان بين عدد المستخدمين المتزايد ومع ذلك، وعد الرئيس التنفيذي لشركة Zoom Eric Yuan باتخاذ الخطوات والوقت الضروريين لتوفير أمان وخصوصية أفضل لمستخدمي Zoom.

الآن، تشير TechCrunch إلى أنه تم اتخاذ خطوة جديدة في اتجاه مزيد من الأمان، اكتسب Zoom شركة تسمى Keybase، تم العثور عليها في عام 2014 ومسؤولة عن توفير خبرة التشفير، تم نشر أخبار الشراء عبر منشور مدونة من Yuan، نتيجة لعملية الاستحواذ هذه، من المتوقع أن تزود Zoom مستخدميها بمستوى أعلى من الأمان.

اقرأ أيضاً:

أفضل منصات مؤتمرات الفيديو 2020: الحلول المجانية والمدفوعة

سعر ومواصفات آيفون iPhone SE 2020 وتاريخ الإصدار

تحديثات جديدة من أجل الأمان في تطبيق Zoom

بالإضافة إلى ذلك، سيُقدم Zoom وضع التشفير الشامل للاجتماعات، ولكن الخدمة ستكون محدودة فقط للعملاء الذين يدفعون (تبدأ خطط الاشتراك بسعر 14.99 دولار / الشهر)، لن تدعم الاجتماعات المُشفرة من طرف إلى طرف التسجيل السحابي أو قاعات المؤتمرات التي ليست تكبير / تصغير، سيتمكن مستخدمو Zoom Rooms، وكذلك المشاركون في Zoom Phone من حضور مثل هذه الاجتماعات، ولكن يجب منح التفويض من قبل مضيف الاجتماع، سيتحكم المضيف أيضاً في مفاتيح التشفير للاجتماع المحدد.

إن إعلانات Yuan التي تفيد بأن وضع اجتماع التشفير الشامل الجديد سيوفر أمان مُكافئ أو أفضل من ذلك الذي توفره تطبيقات المراسلة الأخرى، ولكن يُقال إنه سيحافظ على جودة الفيديو وحجمه بفضل استمرار مستخدمي Zoom في الازدياد.

اقرأ أيضاً:

تعرف على تقنية التبريد السائل Liquid Cooling

جالاكسي S20 Ultra مراجعة الأداء والمواصفات

أفضل هاتف شاومي 2020 .. القائمة الكاملة متوسطة السعر

تطبيق التشفير في اجتماعات Zoom

اقرأ أيضاً:

كيفية لعب بوكيمون جو Pokemon Go من المنزل

مخاطر الذكاء الاصطناعي

مواصفات ومراجعة هاتف شاومي Redmi Note 9s

Leave A Reply

Your email address will not be published.