LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

مراجعة ساعة هواوي Huawei Watch GT 2e

النسخة الأكثر تطوراً من ساعات هواوي

49

- Advertisement -

إن الساعة Huawei Watch GT 2e مُخصصة للرياضي العادي الذي لا يحتاج إلى الكثير من الساعات الذكية، يمكنه تتبع مجموعة متنوعة من الملامح الرياضية بشكل جيد.

ومع ذلك، فإن دعم تطبيق الطرف الثالث غير موجود في الأساس، ودعم الإشعارات، ويمكن أن تكون شاشة اللمس دقيقة، ساعة Huawei Watch GT 2e هي ساعة ذكية غير ذكية، ولكنها متتبع قوي للياقة البدنية للرياضي غير الرسمي.

في عالم مراقبة اللياقة البدنية، تحتاج إلى الدفع للحصول على أعلى الميزات، ستكلفك ساعات Garmin و Suunto و Polar الذكية مئات الدولارات إن لم يكن أكثر، تم قطع شريحة ساعة اللياقة البدنية التي تتراوح قيمتها بين 200 و 300 دولار بشكل كافي في السنوات الأخيرة، وتحاول Huawei اقتطاع جزء من هذا المكان مع أحدث ساعتها الذكية، Huawei Watch GT 2e.

ملاحظات عن Huawei Watch GT 2e: استخدمت Huawei Watch GT 2e لمدة أسبوعين، بتشغيل الإصدار 1.0.1.1.20 من LiteOS من Huawei، هذا هو برنامج الساعة الذكية غير النهائي، على الرغم من أن Huawei تؤكد لنا أن الميزة الرئيسية الوحيدة المفقودة هي التعرف التلقائي على النشاط، تم إقران GT 2e مع Google Pixel 4 XL طوال فترة المراجعة، قامت Huawei بتزويد Android Authority بوحدة مراجعة Huawei Watch GT 2e، تتوافق الساعة الذكية مع كل من Android و iOS، عبر تطبيق Huawei Health المتوفر على كلا النظامين الأساسيين، على الرغم من أنها اختُبِرَت فقط على Android.

Huawei Watch GT 2e

التصميم والبنية الداخلية || ساعة جميلة

ساعة Huawei Watch GT 2e أكبر وأثقل مما تتخيل، قد يكون الوزن كبير جداً للأشخاص الذين يعانون من معصم صغير، يعني التصميم الكبير أن هناك مساحة عرض كبيرة، إن لوحة AMOLED 1.39 بوصة من GT 2e كبيرة وتوفر الكثير من التباين، لم يكن هنالك أي مشاكل في الرؤية الخارجية عند الركض.

يوجد زران على الجانب الأيمن، زر لقائمة تطبيقك وزر قابل للتخصيص، إن الأزرار أكثر انسيابية مع الهيكل مقارنة بـ Watch GT 2، مما يجعل التصميم أقل إزعاج للمعصم عند التمرين، للأسف، لا يوجد مكبر صوت مثلما تجده في GT 2، لذلك لا تتوقع تلقي مكالمات Bluetooth من المعصم.

اقرأ أيضاً:

سامسونج جالاكسي نوت 20 كل ما تود معرفته!

ميزات مُتقدمة في ساعة هواوي Huawei Watch GT 2e

يحصل حزام السيليكون أيضاً على ترقية مقارنةً بسلفه الأنيق، مع ثقوب مثقبة لزيادة التهوية، إنهم ليسوا لزجين جداً، ولا يجمعون الوبر، يمكن تبديل أشرطة Huawei Watch GT 2e مع أحزمة ساعة 22 مم الأخرى، على الرغم من أنك ربما لن ترغب في ذلك، الطريقة التي تجعل منحنى الساعة إلى الأسفل تبدو محرجة عند توصيل نمط آخر من الحزام.

يُعد عمر البطارية من الميزات الرئيسية لساعات هواوي الذكية، يُمكن استخدام Wear OS و Apple Watch في يومين، بينما يمكن أن تستمر Garmins و Fitbits حوالي أسبوع، يمكن أن تستمر ساعة Huawei Watch GT 2e لمدة أسبوعين في شحنة واحدة بفضل بطارية 455 mAh.

اقرأ أيضاً:

سلسلة هواتف Honor 30 والمواصفات والميزات الخاصة بهذه الإصدارات

الأزرار الجانبية في ساعة Huawei watch gt 2e

هنالك خيار عرض قيد التشغيل دائماً من شأنه تقليل عمر البطارية لبضعة أيام، حتى مع تشغيله، جنباً إلى جنب مع مستشعر معدل ضربات القلب وتجريب GPS بين الحين والآخر، يُمكن الحصول على عمر بطارية رائع.

اقرأ أيضاً:

مراجعة سلسلة هواتف Huawei Nova 7 الثلاثة

تتبع اللياقة والصحة || حفظ الراحة

تحتوي GT 2e على جميع المستشعرات القياسية المطلوبة من متتبع اللياقة البدنية متوسط المدى، بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، ومستشعر معدل ضربات القلب البصري، ومقياس التسارع، والجيروسكوب، ستتابع الخطوات التي اتخذتها والمسافة المقطوعة والدقائق النشطة والراحة ومعدل ضربات القلب النشط ومستويات الإجهاد والسعرات الحرارية المحروقة وتسلق الأرضيات والنوم، أي جميع الأشياء القياسية.

يتوفر 15 وضعاً لتتبع التمرينات التي تدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والتسلق، باستخدام هذه الأوضاع، ستمنحك الساعة تفاصيل المسار والسرعة والمدة والسعرات الحرارية المحروقة ومناطق معدل ضربات القلب والإيقاع وتفاصيل الارتفاع.

تفتخر Huawei أيضًا بوجود 85 وضع تمرين آخر لـ GT 2e، والكثير منها عبارة عن تمارين ممتعة لا تراها مدعومة في الساعات الأخرى، الرقص الشرقي والباركور والتزلج وغيرها من الأنشطة العامة، بالنسبة لهذه الأنواع من الأنشطة، ستقوم GT 2e بتتبع المدة الإجمالية ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة، لا يعمل GPS لهذه الأنشطة، على الرغم من ذلك.

اقرأ أيضاً:

تقنية الـ 5G الخاصة بهواوي تصل إلى قمة إيفرست

تتبع اللياقة والصحة باستخدام Huawei Watch GT 2e

ستدعم GT 2e أيضاً التعرف التلقائي على النشاط لستة تمارين الجري الداخلي / الخارجي، والمشي الداخلي / الخارجي، والبيضاوي، والتجديف، لن تتم إضافتها إلى الساعة حتى يصل تحديث البرنامج في منتصف شهر مايو، لذلك لم نتمكن من اختبار هذه الميزة.

يتوفر أيضاً 13 دورة جارية على الساعة، مما يسمح لك باختيار الجري الذي يناسب احتياجاتك في أي وقت، يُلاحظ أن ساعة Huawei هذه تضمنت مجموعة متنوعة من الأنشطة الإرشادية التي تتراوح من البطء والثابت إلى السرعة.

حرصت هواوي على تضمين نظام GPS + GLONASS لإرضاء الجمهور، لقد اختبرت ساعة Huawei Watch GT 2e خلال العديد من الجولات في الهواء الطلق.

دقة GPS كانت جيدة، لكنها ليست رائعة، أظهرت ساعة Huawei Watch GT 2e الركض في العشب ومن خلال المباني أكثر مما فعلت بالفعل خلال الجري الخارجي، هذا هو السبب في أن GT 2e أبلغت عن مسافات إجمالية تقل عن 0.03-0.05 ميل.

قامت Huawei بتضمين مقياس تأكسج نبضي في Watch GT 2e لتقدير مستويات الأوكسجين في الدم، لا يعمل مستشعر SpO2 أثناء تمكين تتبع النوم، إنه مُتاح فقط للقراءات عند الطلب على الساعة نفسها، وهذا يعني أنه لن يساعدك على اكتشاف العلامات المبكرة لاضطرابات التنفس مثل توقف التنفس أثناء النوم، إنها مشوشة، لأن هذا هو المكان الذي تكون فيه هذه الأنواع من أجهزة الاستشعار مفيدة للغاية، لقد وجد أيضاً أن مقياس التأكسج النبضي كان أكثر استعداد لتقديم قراءة SpO2 بنسبة 100 % من الساعات الأخرى.

ميزات Smartwatch

يمكن تلقي إشعارات الهواتف الذكية على GT 2e، وتأتي الإشعارات بسرعة، لكنها غير قابلة للتنفيذ، يمكنك قراءتها، ثم استبعادها، في كثير من الأحيان، لا يمكك النقر على الإشعار لتوسيعه، لذا فإن قراءة أكثر من سطر الموضوع في البريد الإلكتروني يكاد يكون مستحيلاً.

اقرأ أيضاً:

ثلاثة طُرق لمعرفة من هو متصل بشبكة الواي فاي Wi-Fi الخاصة بك

قياس السرعة، التسارع، معدل نبضات القلب مع Huawei Watch GT 2e

أحد النقاط المضيئة هنا هو إدراج تخزين الموسيقى، يمكن تخزين ما يصل إلى 500 أغنية على Huawei Watch GT 2e، وتجعل هواوي من السهل تحميل ملفات الموسيقى، يمكن القيام بذلك من تطبيق Huawei Health (Fitbit و Garmin وكل الأشخاص الآخرين، لا يوجد توافق مع خدمات الموسيقى التابعة لجهات خارجية.

تتضمن التطبيقات الأخرى الموجودة على الجهاز الطقس والموقت وتطبيق الإنذار، كل ما ستحصل على دعم MyFitnessPal و Google Fit، ولا يوجد Strava، تعمل أول رقاقة قابلة للارتداء من Huawei – Kirin A1 على تشغيل GT 2e، لا ولكن هذه الساعة بطيئة للغاية، استغرق Swipes أحياناً عدة ثوان للتحميل.

سيجد مستخدمو أندرويد الذين يبحثون عن بديل متوسط المستوى لساعة Garmin الكثير ممن يعجبهم في أحدث ساعة ذكية من Huawei، انخفاض السعر، وتتبع اللياقة البدنية الجيد، والتصميم العام يجعل نقص تطبيقات الطرف الثالث أقل قليلاً، يُعتقد أنه يجب على الجميع مراقبة ساعات Huawei الذكية في المستقبل، بمجرد أن تقوم الشركة بتحسين تقارير اللياقة البدنية وإضافة المزيد من الميزات الذكية، قد يكون خط GT قوة لا يستهان بها.

اقرأ أيضاً:

الهاتف الذكي LG V60 ThinQ

قائمة أفضل لاب توب مونتاج فيديو حتى الآن 2020

WhatsApp Business يتيح الآن للشركات مزامنة المعلومات من صفحاتهم على فيسبوك

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.