LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل ألعاب أكشن الجديده اونلاين

- Advertisement -

1 24

لاشك بأن ألعاب أكشن هي واحدة من أكثر فئات الألعاب طلبا وبحثا على محرك البحث غوغل في السنوات الأخيرة وذلك كونها أكثر الألعاب التي تحمل قدرا كبيرا من الحماس والمتعة والإثارة أثناء لعبها وتتسبب بالإدمان عليها لروعتها، وهو ما يبحث عنه اللاعبون من مختلف أنحاء العالم.

طبعا هذا لا يقلل من قيمة أو أهمية التصنيفات الأخرى من الألعاب ولكن يجعل ألعاب الأكشن في صدارة الألعاب المطلوبة من طرف الناس في العادة، ولذا لا يضيع موقع ألعاب رامي الرائد في مجال ألعاب الأونلاين الفرصة ويقدم تشكيلة من أفضل وأجمل ألعاب الأكشن التي يمكن للجميع لعبها والإستمتاع بها أونلاين وفي مقال اليوم سنستعرض لكم لائحة من خمس ألعاب موجودة حاليا على موقع ألعاب رامي تحت تصنيف ألعاب الأكشن وهي تعتبر مجرد عينة بسيطة لما يحتويه الموقع من ألعاب رائعة ومسلية، والهدف من موضوع اليوم هو التعريف بألعاب الأكشن وأيضا تقديم عينة صغيرة تمثل نظرة أولية حول ما يقدمه موقع ألعاب رامي من ألعاب ممتازة أونلاين.

يمكن إعتبار ألعاب الأكشن هي كل لعبة تتطلب القضاء على الأشرار بشكل عام حيث أنه يمكن للاعب في العاب الأكشن أن يستغل بيئة اللعب للبحث عن أعدائه ومحاربتهم والقضاء عليهم بمساعدة الأسلحة بطبيعة الحال فلا يمكن تسمية اللعبة بلعبة أكشن وهي لا تحتوي على أسلحة فهي تعتبر جزءا لا يتجزأ من هوية ألعاب الأكشن.

عينة من افضل 5 العاب اكشن جديدة لهذه السنة :

لعبة ركوب التنين

لعبة ركوب التنين

هي واحدة من ألعاب الأكشن الحماسية المتوفرة على موقع ألعاب رامي وهي ذات فكرة بسيطة لكن مسلية جدا، حيث أنه عليك أن تقود الشخصية الرئيسية للفوز وهو يمتطي تنينه الخارق وأنت عليك أن تتفادى هجدمات الأعداء لأنها ستخفض الكثير من نقاط الصحة لديك ما يعرضك للخطر، وفي الوقت ذاته عليك أن تقضي عليهم باستخدام أسلحة الشوريكن الخاصة بالنينجا ولكن لا تنسى أنها محدودة الكمية لذا حاول أن تستهدف الأعداء جدا بأسلحتم حتى لا تضيع هباءا.

لعبة رومبو

لعبة رومبو

اللعبة الثانية معنا في القائمة هي لعبة رومبو والتي تعتبر واحدة من ألعاب الأكشن والتصويب بالأسلحة النارية الأكثر شهرة على موقع ألعاب رامي، وفكرة اللعبة بإختصار هي أنه على اللاعب أن يتحكم بيد ممسكة بالمسدس ولديه ذخائر كثيرة للعيارات النارية ومهمته الأولى هي أنه يدافع عن المقر السري الذي يعمل فيه من هجمات الأعداء وذلك عبر القضاء عليهم من خلال التسديد غليهم بالطلقات النارية.

لكن عليك الإنتباه جيدا فإن الأعداء يأتون من طريقين إثنين واحد بري والآخر بحري.

لعبة حرب إطلاق النار

لعبة حرب إطلاق النار

اللعبة الثالثة معنا في قائمة اليوم هي لعبة الأكشن حرب إطلاق النار ومن إسمها نستنتج أن فكرة اللعبة تقتصر على إستخدام الأسلحة النارية للقضاء على الأعداء.

اللعبة متوفرة على موقع ألعاب رامي حاليا ويمكن للجميع تجربتها فهي ذات فكرة لعب بسيطة فقط عليك هزم أعدائك بسلاحك الناري.

لعبة التصويب بالرشاش

اللعبة الرابعة معنا هي لعبة التصويب بالرشاش وهي أكثر ألعاب الأكشن الموجودة على موقع ألعاب رامي حماسا ومتعة، إذا أنه ستتاح الفرصة للجميع لتجربة الشعور الحقيقي للقضاء على الأشرار في كل مكان بإستخدام سلاح رشاش كبير.

يمكنك تجربة لعبة التصويب بالرشاش الآن على الموقع والإستمتاع بها وكل ما عليك فعله هو التصويب على الأعداء وإطلاق النار.

لعبة قتال الشوارع

لعبة قتال الشوارع

آخر لعبة معنا في القائمة هي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن وقتالات الشوارع الحماسية على الإطلاق، حيث يمكنك الدخول في شجارات وعراكات قوية ومثيرة مع المقاتلين في الشوارع وإبراحهم ضربا.

في اللعبة يمكنك تنفيذ مجموعة متنوعة من الهجمات على الخصوم كاللكمات والركلات وغيرها والهدف الأساسي من وراء كل قتال تخوضه هو الفوز به لا أكثر ولا أقل ويمكنك تجربة اللعبة والإستمتاع بها على موقع  RamyGames.com من الآن.

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: أفضل ألعاب أكشن الجديده اونلاين […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.