LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

تنزيل ترجمات الأفلام مجاناً .. أفضل 5 مواقع

تتوفر كل من الأفلام المشهورة والغامضة.

- Advertisement -

0 12

الحصول على الترجمة (تنزيل ترجمات الأفلام مجاناً) ليست فقط لضعاف اللغة، فهي تساعدك على فهم لغات جديدة، بالإضافة إلى فك رموز الحوار الذي يصعب متابعته.

إذا كنت تشاهد فيلماً على DVD أو Blu-ray، فقد يكون لديك مسار ترجمة مصاحبة، ولكن عادةً بلغة واحدة أو لغتين فقط (إن وجدت).

لحسن الحظ، هناك العديد من مواقع الويب المتاحة عبر الإنترنت، حيث يمكنك تنزيل ترجمات الأفلام مجاناً، سواء كانت شائعة أو غامضة، ويتيح لك هذا تجربة الأفلام بلغة مختلفة تماماً عن لغتك.

مواقع لـ تنزيل ترجمات الأفلام مجاناً .. القائمة الكاملة

في ظل تواجد العديد من المواقع والتي تُقدم خدمة تنزيل ترجمات الأفلام مجاناً، نقدم لك في هذا الدليل مجموعة لأفضل المواقع من أجل استخدامها في تحميل الأفلام المُترجمة:

OpenSubtitles

OpenSubtitles
OpenSubtitles

اقرأ أيضاً: أفضل الهواتف ذات كاميرات مُنخفضة التكلفة في 2020

مع واحدة من أكبر مجموعات ترجمات الأفلام على الإنترنت (أكثر من خمسة ملايين، وفقًا للموقع نفسه)، من المحتمل أن يكون OpenSubtitles أول موقع تريد تجربته إذا كنت تبحث عن تنزيل ترجمات الأفلام مجاناً.
الموقع مميزا حقاً، مع أكثر من 50 خيار مختلف للغة للاختيار من بينها، مما يتيح لك البحث في الموقع بلغات من الأراجونية إلى الفيتنامية.

يأتي كل تحميل مع اسم فيلم وتاريخ تحميل وتعليقات وتقييم شامل لجودة الترجمة المقدمة، باستخدام شريط البحث البارز في الأعلى، يمكنك البحث عن ترجمات تم تحميلها بواسطة مستخدمين آخرين، ويتيح لك شريط البحث المتقدم البحث حسب العمر والتصنيف والشكل والمزيد.

ومع ذلك، لا يشتمل الموقع على ترجمات الفيلم فقط، بل يمكنك أيضاً تنزيل ترجمات للمسلسلات التلفزيونية، وكذلك المشاركة في منتدى المجتمع، حيث يقدم المستخدمون الدعم والنصائح للعثور على أفضل الترجمات.

Addic7ed

Addic7ed
Addic7ed

اقرأ أيضاً: أفضل ألعاب أندرويد (Android) 2020

كما يمكنك أن تخمن من الاسم، يهدف Addic7ed (بمعنى مدمن) إلى أن يكون متجر شامل يوفر ترجمات لمدمني الأفلام، مثل OpenSubtitles، فهو أحد مواقع الترجمة التي توفر تنزيلات لكل من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

ستحتاج إلى الاشتراك في Addic7ed لتتمكن من تنزيل الترجمة، وبمجرد تسجيل الدخول، يمكنك البحث عن الأفلام باستخدام شريط البحث، أو التمرير عبر القائمة المنسدلة، ويتم عرض الإصدارات الجديدة بشكل بارز في موجز RSS في أعلى الصفحة.

يقدم الموقع أيضاً جدولاً يعرض الإصدارات التالية من برامجك التلفزيونية المفضلة للبقاء مُنظماً (مع توفير روابط ذات صلة بالترجمات).

كما يقدم أيضاً أسئلة شائعة ومنتديات دعم لطرح الأسئلة، جنباً إلى جنب مع صفحات البرنامج التعليمي لشرح كيفية استخدام الترجمة مع البرامج الشائعة.

مثل OpenSubtitles، يتوفر Addic7ed بعدة لغات، من العربية إلى السويدية.

Podnapisi

Podnapisi
Podnapisi

اقرأ أيضاً: Windows 10 .. الطرق المجانية للتنشيط في 2020

على الرغم من أن Podnapisi قد يبدو أنه يخدم السوق الدولية، إلا أن هذا الموقع باللغة الإنجليزية لترجمة الأفلام يعد واحد من أسهل وأبسط المواقع استخدام.

يضم الموقع أكثر من 2 مليون ترجمة مصاحبة للتنزيل، مع أكثر من 58000 فيلم وأكثر من 6000 مسلسل تلفزيوني متاح.

يتم تقسيم Podnapisi إلى أقسام واضحة، حيث تعرض الصفحة الرئيسية قائمة مختصرة بأحدث الترجمات المصاحبة التي تم تحميلها، بالإضافة إلى أقسام تعرض التحميلات الأفضل تصنيف والأكثر تنزيل والأكثر تعليق مؤخراً.

مثل مواقع الترجمة الرئيسية الأخرى، يسمح لك Podnapisi بالبحث باستخدام أداة بحث متقدمة، مع خيارات للكلمات الرئيسية والسنوات واللغة والمزيد.

إذا كنت تواجه صعوبات، يتيح لك منتدى الدعم النشط طرح الأسئلة ومناقشة أحدث الإصدارات، ويتم حالياً بذل جهد مجتمعي لترجمة الموقع، مع توفر لغات أخرى من الأفريكانية إلى Xhosa.

YIFY Subtitles

YIFY Subtitles
YIFY Subtitles

اقرأ أيضاً: أفضل العاب كمبيوتر حتى الآن لعام 2020

تم تسمية YIFY Subtitles على اسم مجموعة القرصنة المعروفة ومع وضع إصداراتها في الاعتبار، وهو موقع آخر سهل الاستخدام لتنزيل الترجمات.

على عكس بعض المواقع الرئيسية الأخرى، تقدم YIFY Subtitles فقط ترجمات الأفلام للتنزيل، تعد ترجمات YIFY آمنة وخالية من القرصنة، وتوفر تنزيلات بلغات متعددة.

تقدم الصفحة الأولى قائمة بالأفلام المشهورة والتي تم إصدارها مؤخراً، جنباً إلى جنب مع الفئات التي تفصل الأفلام حسب كل لغة.

إذا كنت تريد البحث عن أفلام معينة لأجل تنزيل ترجمات الأفلام مجاناً، فيجب أن يساعدك شريط البحث، باستخدام أداة اقتراح تلقائي تتيح لك العثور على إصدار معين أثناء الكتابة.

تقدم الصفحة المخصصة لكل فيلم معلومات عن الفيلم، بما في ذلك الطول وتاريخ الإصدار والتصنيف، مع الترجمات المتاحة المدرجة أدناه.
الموقع نفسه مجاني للاستخدام، دون الحاجة إلى التسجيل، يتعامل الموقع مع الترجمات المتوفرة ولا يمكنك تحميل الترجمة الخاصة بك.

DIVX Subtitles

DIVX Subtitles
DIVX Subtitles

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة على أندرويد

بينما يبدو الموقع وكأنه شيء من أوائل 2000s، لا يزال DIVX Subtitles مورد مفيد من أجل تنزيل ترجمات الأفلام مجاناً، خاصة للإصدارات القديمة، وتم تشغيل الموقع منذ عام 2002 على الأقل (وقبل ذلك بواسطة مالك مختلف).

تستمر تحديثات ترجمات DIVX في الظهور، خاصة بالنسبة للإصدارات الرئيسية والأفلام غير الإنجليزية، ويمكنك البحث في الموقع عن طريق الكلمات الرئيسية أو اللغة أو التنسيق أو التصنيف، ولكن يمكنك أيضاً إلقاء نظرة على أحدث عمليات التحميل عبر صفحة الفئة.

إذا لم تتمكن من العثور على ترجمات لفيلم قديم أو بلغة أجنبية، فقد تتمكن ترجمات DIVX من مساعدتك، ويوجد العديد من الترجمات المتوفرة على الموقع بلغات أخرى غير الإنجليزية.

هذا يجعل DIVX Subtitles مقعاً مفيداً إذا كنت تكافح من أجل مشاهدة أفلام باللغة الإنجليزية (أو كنت ترغب في تحسين مهاراتك في لغات أخرى).

 

اقرأ أيضاً:

أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2020 .. القائمة الكاملة

أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي حتى الآن

قائمة أفضل لاب توب مونتاج فيديو حتى الآن 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.