LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

تغيير الصوت على أندرويد .. أفضل 5 برامج

Best Voice Changer Apps For Android

- Advertisement -

0 12
كان برنامج تغيير الصوت موجود منذ بعض الوقت، ويكتشف المزيد من الأشخاص الآن أفضل 5 برامج تغيير الصوت على أندرويد يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض، ولكن في الغالب لتقديم مقالب مضحكة لأصدقائك أو أحبائك.
يمكنك ببساطة استخدامه للمتعة لمعرفة كيف يبدو صوتك، ومع ذلك، كن على دراية بالتداعيات القانونية قبل أن تفكر في إجراء مقلب تفصيلي.
من المهم استخدام هذه التطبيقات بعناية وبحذر، تعد الهواتف الذكية مثالية لتطبيقات تغيير الصوت حيث يمكنها الاحتفاظ بعدد التسجيلات التي تريدها.
مع وضع ذلك في الاعتبار، سنقوم بفحص عدد قليل من تطبيقات التسجيل الصوتي المخصصة لنظام اندرويد الأساسي.
كما هو الحال مع أي تطبيق على اندرويد، هناك عدد غير قليل منهم في السوق، لذلك من الضروري أن تختار أفضل ما يناسبك.
مع وضع ذلك في الاعتبار، سنلقي نظرة على أفضل 5 برامج تغيير الصوت على أندرويد شائعة ومتوفرة لنظام اندرويد ومعظم هذه التطبيقات مجانية، لكن بعضها سيحصل على عملية شراء داخل التطبيق أو اثنتين لإلغاء قفل الميزات الإضافية في التطبيق.

قائمة أفضل 5 برامج تغيير صوت على أندرويد

سنقدم فيما يلي خياراترائعة لـ أفضل 5 برامج تغيير الصوت على أندرويد والتي يُمكن تحميلها والاستفادة منها:

Best Voice Changer

قد يكون هذا هو واحد من أفضل 5 برامج تغيير الصوت على أندرويد نظراً لنوع الميزات التي يأتي بها، التطبيق مجاني للتنزيل، ويأتي مع مجموعة من الأصوات أيضاً.
يمكنك الاختيار من بين الروبوت، والوحش، والغوص، والهيليوم، والأطفال، والسنافر، والجوقة، والأجنبي، والحمام، والنحلة، والسنجاب، وإله الموت، والكهف، وسداسي فلوريد، ورائد الفضاء، والسكر، والراديو القديم، والمروحة.
ليس من الضروري أن يقوم المستخدم بتسجيل ملف صوتي جديد للتحقق من الانتقالات حيث يمكنك استخدام الملفات الموجودة لديك لتغيير الصوت بشيء يسميه المطور “التحويل السحري”.
بمجرد التسجيل، يمكن مشاركة الملفات بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وتطبيقات المراسلة الفورية مثل Facebook و Line و Twitter و WeChat و WhatsApp وما إلى ذلك.
إذا كنت تبحث عن مغير صوت يمكن أن يخدم أي غرض، فتأكد من التحقق هذا خارج إنه مجاني تماماً للتنزيل ويأتي مع مجموعة ميزات مثيرة.
التطبيق متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.0.3 والإصدارات الأحدث ولديه تقييمات جيدة من العملا ، حيث وصلت التنزيلات إلى 5 ملايين وتأكد من التحقق من ذلك من متجر Google Play.
اقرأ أيضاً: أفضل لابتوب 2020

Best Voice Changer

Voice Changer

تطبيق آخر من أفضل 5 برامج تغيير الصوت على أندرويد يحمل اسم مشابهً، ويتيح لك Voice Changer تعديل التسجيلات الحالية أو إنشاء تسجيلات جديدة أثناء التنقل بأصوات مذهلة للاختيار من بينها.
القائمة طويلة جداً، وسوف تستغرق بعض الوقت لتصفحها جميعاً، يمكن أن يكون تطبيق مثل هذا مفيد إذا كنت تمزح مع صديق أو أحد أفراد أسرته نظراً لعدد الأصوات التي يأتي بها.
ومع ذلك، فإن واجهة المستخدم تترك الكثير مما هو مرغوب فيه بحيث تم تصميم التطبيق قبل بضع سنوات وأبقى المطورون عليه دون تغيير منذ ذلك الحين.
يجب أن يكون هذا هو التحذير الوحيد، حيث يجب أن يعمل التطبيق تماماً كما هو متوقع، عناصر التحكم سهلة الفهم ولن تستغرق وقت طويل لتتعلمها.
ما عليك سوى تحديد ملف الصوت وتطبيق التأثيرات والسماح للسحر بالحدوث، تعد المشاركة جزء لا يتجزأ من تطبيقات مثل هذا ويسمح لك المطورون بمشاركتها بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى عبر البلوتوث، كما يمكنك مشاركة أي ملف صوتي آخر.
ويمكن تنزيل الإعلان مجاناً، ولكنه يأتي مع إعلانات، إذا لم يكن هذا شيئ ما تمانع، نقترح عليك إلقاء نظرة على هذا التطبيق، سيعمل Voice Changer مع أي جهاز يعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث.
اقرأ أيضاً: أفضل لابتوب 2020

Voice Changer

Voice Changer by Androbaby

يأتي Voice Changer من Androbaby مع قائمة ميزات جيدة، على الرغم من أن معظم الوظائف متطابقة مع التطبيقات الأخرى التي نراها حولها.
تتمثل إحدى الميزات الأساسية لتطبيقات تغيير الصوت في مقدار الأصوات التي تأتي معه، ويسهّل نظام الألوان الخاص بالتطبيق العثور على التسجيلات التي تبحث عنها.
يمكن مشاركة الملفات التي تقوم بتسجيلها عبر Dropbox أو Facebook أو Twitter أو أي شكل آخر من أشكال الوسائط الاجتماعية.
هذا التطبيق مجاني للتنزيل أيضاً، على الرغم من أنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق، تأتي الإعلانات بشكل افتراضي في الإصدار المجاني، وعلى الرغم من أن الميزات يجب أن تظل دون تغيير إلى حد كبير.

Voice Changer by Androbaby

Voice changer with effects

هذا هو أحد أشهر برامج تغيير الصوت المتوفرة في السوق اليوم، يأتي مع مجموعة متنوعة من الأصوات التي يمكنك الاختيار من بينها للترفيه عن أصدقائك وعائلتك أو ببساطة مزحة على شخص ما.
ميزة المشاركة السهلة على WhatsApp هي ميزة تجعل هذا الأمر شائع بين الجماهير، ولقد تم تنزيله بالفعل 50 مليون مرة، مما يعني أنك في شركة جيدة جداً هنا.
أفضل جزء هو أن التطبيق حاصل على تصنيف 4.2 في 5، وهو أمر مناسب جداً لتطبيق حقق ملايين التنزيلات، التطبيق مجاني للتنزيل، على الرغم من وجود إعلانات على متنه.
سيؤدي الشراء داخل التطبيق إلى التخلص من الإعلانات، التطبيق متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.0 أو أعلى.

Voice Changer Voice Effects FX

Voice Changer Voice Effects FX

يتيح لك التطبيق هذا تغيير صوتك مباشرةً وتسجيله على الميكروفون أثناء نطق الكلمات، هذا يجعله من أفضل 5 برامج تغيير الصوت على أندرويد ويستحق اهتمامك.

التطبيق مجاني للتنزيل، ولكنه يأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق، إنه متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.0 وما فوق، مثل معظم التطبيقات في هذه القائمة.

يتم تحديث أفضل تطبيق لتغيير الصوت بشكل متكرر، لذلك لا داعي للقلق بشأن الحصول على ميزات جديدة أثناء استخدامك.

اقرأ أيضاً: أفضل Apple iPad .. القائمة الكاملة

Voice changer with effects

اقرأ أيضاً: أفضل Power Bank في 2020

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.