LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

كيفية حذف حساب تيك توك

How to delete a Tik Tok account

- Advertisement -

0 12

إذا كنت لا تعلم كيفية حذف حساب تيك توك فتابع القراءة، بالمجمل في الوقت الحالي، تزداد شعبية TikTok في آسيا، لطالما كانت خدمة مشاركة الفيديو الصينية هي المحطة الأولى لعشاق محتوى الفيديو القصير الذين يرغبون في الغناء أو الرقص مع أغانيهم المفضلة حيث يوفر التطبيق للمستخدمين خيار تسجيل مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم وتحريرها وتحميلها على منصة TikTok، إلى جانب مجموعة من ميزات الشبكات الاجتماعية.

في عام 2018، كان التطبيق الصيني، الذي أثبت شعبيته بشكل خاص بين جيل الشباب، من بين التطبيقات الأكثر تنزيلاً على مستوى العالم، وجذب مستخدمين جدد بسرعة وفي آسيا، أصبح TikTok أحد أخطر المنافسين لمنصات التواصل الاجتماعي القائمة مثل Facebook وYouTube وInstagram.

ومع ذلك، فإن التطبيق المخصص لعشاق الموسيقى لا يناسب ذوق الجميع ونوضح لك كيف يمكنك حذف حساب TikTok الخاص بك أو إلغاء تنشيطه مؤقتاً وما يجب أن تضعه في اعتبارك في هذه العملية.

اقرأ أيضاً: أفضل مقوي شبكة الجوال .. القائمة الكاملة

خطوات كيفية حذف حساب تيك توك

كما هو الحال عند حذف حسابك على Facebook أو حذف حساب Instagram الخاص بك، فإن حذف حساب TikTok الخاص بك يعني أنه سيتم مسح جميع بياناتك ومحتوياتك ويتم حذف الحساب بالكامل نهائياً مع جميع المحتويات ولا يمكن استعادته وإذا كنت ترغب في إلغاء التسجيل بشكل دائم منTikTok على الأقل مع ملفك الشخصي الحالي الفردي، فيجب عليك المتابعة على النحو التالي:

  •  قم بتسجيل الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك.
  • اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط أعلى صفحة ملفك الشخصي.
  • حدد “إدارة حسابي”.
  • اضغط على “حذف الحساب”.
  • استلام وإدخال رمز التأكيد.
  • اضغط على “حذف الحساب” مرة أخرى.
Tik Tok account
Tik Tok account

حذف حساب TikTok الخاص بك خطوة بخطوة

في الأقسام التالية نوضح العملية الكاملة خطوة بخطوة لحذف حساب TikTok الخاص بك.

الخطوة 1:

 افتح تطبيق TikTok وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك وفي صفحة ملفك الشخصي، اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط في أعلى اليمين وسيتم تشغيل قائمة “الخصوصية والإعدادات”.

الخطوة 2:

اضغط على العنصر الأول “إدارة حسابي” وفي أسفل القائمة التي تفتح، ستجد زر باسم “حذف الحساب”.

الخطوة 3:

أدخل رقم هاتفك المحمول إذا لم تقم بحفظه مسبقاً في حسابك وبعد ذلك، انقر فوق “إرسال الرمز” لتلقي رسالة نصية تحتوي على رمز التأكيد لحذف حساب TikTok الخاص بك ثم أدخل الرمز المستلم في الحقل المقدم لهذا الغرض وقم بتأكيد إدخالك بـ “متابعة”

التحقق: (يتم إرسال الرمز المطلوب لحذف حسابك عبر رسالة نصية قصيرة ويجب إدخاله في حقل التأكيد وبهذه الطريقة، يمنع TikTok الأشخاص من القدرة على حذف حسابات أشخاص آخرين دون إذن منهم).

الخطوة 4:

يفتح ملخص موجز يخبرك بالبيانات التي لن تتمكن من الوصول إليها بعد حذف حسابك وإذا كنت متأكداً، فاضغط على زر “حذف الحساب”.

الخطوة 5:

أخيراً، يتم فتح مربع حوار للتأكيد النهائي اضغط على “حذف” وسيتم بعد ذلك تسجيل خروجك تلقائياً، وسيتم إلغاء تنشيط حسابك لمدة 30 يوماً وحذفه نهائياً في نهاية هذه الفترة.

قم باستعادة TikTok بعد إلغاء تنشيط حسابك

قبل حذف حساب TikTok نهائياً من قاعدة بيانات المشغل، ينتقل إلى وضع إلغاء التنشيط المستمر لمدة 30 يوماً وهذا يعني أنه يمكن للمستخدم إعادة تنشيط الحساب المحذوف في غضون 30 يوماً بعد تأكيد الحذف وللقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق كما تفعل عادةً ثم يفتح مربع حوار، حيث يمكنك النقر على زر “إعادة التنشيط” لاستعادة حساب تم حذفه مسبقاً.


اقرأ أيضاً: تتبع رقم الهاتف الخليوي على خريطة جوجل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.