LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل مقوي شبكة الجوال .. القائمة الكاملة

معزز إشارة الهاتف الخلوي .. الحل الأمثل لمشاكل ضعف التغطية.

- Advertisement -

3 40

يتكون مقوي شبكة الجوال (المعروف أيضاً باسم مكبر الاشارة أو المكرر) من ثلاثة عناصر رئيسية هي الهوائي الخارجي ومكبر الاشارة والهوائي الداخلي، إنه يُشكل نظام لاسلكي لتعزيز الاستقبال الخلوي، وفيما يلي مراجعة لأفضل مقويات (معززات) إشارة الجوال.

قائمة أفضل مقوي شبكة الجوال

Cel-Fi GO X .. أفضل مقوي عند الإشارة الخارجية ضعيفة

Cel-Fi هي الشركة المصنعة لمقدم الخدمة هذا، وإن Cel-Fi GO X هو أفضل عرض للمباني الصغيرة.، يُمكن لـ GO X تضخيم الإشارة لشركة نقل واحدة فقط في كل مرة، ويمكن أن يكون أكثر تعقيداً قليلاً في الإعداد من الأجهزة الأخرى، إلا أنه خيار ممتاز إذا كانت الإشارة ضعيفة في الهواء الطلق. لقد تم بيع مئات الوحدات من GO X وكانت التعليقات من فرق التثبيت والمستهلكين ممتازة.

بعض الاعتبارات:

  • يعمل جهاز GO X على تعزيز حامل واحد فقط في كل مرة، يمكن تبديل الناقل باستخدام تطبيق Android و iPhone.
  • متوافق فقط مع AT&T و Verizon و T-Mobile، ولا يوجد دعم لـ Sprint.
  • هنالك حاجة إلى شريط إشارة واحد على الأقل في الهواء الطلق لاستخدام GO X.
  • لا يعمل الجهاز مع إشارة Verizon 2G CDMA، يجب أن يكون هنالك إشارة Verizon 4G LTE بالخارج بالإضافة إلى جهاز يدعم Voice over LTE (أي جهاز تم إصداره منذ 2014).
أفضل مقوي شبكة الجوال .. القائمة الكاملة

اقرأ أيضاً:

أفضل مقوي واي فاي .. القائمة الكاملة

HiBoost Home 15K .. أفضل خيار عند الإشارة القوية

إذا كانت الإشارة خارج المبنى قوية، فلا حاجة إلى شراء معزز، يُمكن أن يعمل معزز “النطاق الترددي العريض” بشكل جيد أيضاً، ويوفر المال ووقت التثبيت.

لقد أثبت HiBoost Home 15K شعبية كبيرة لدى العديد من العملاء، قامت شركة HiBoost (الشركة الصينية المصنعة للأجهزة) بتوفير الكثير من الميزات في حزمة فعالة من حيث التكلفة، توفر الوحدة 12 ديسيبل من طاقة خرج الوصلة الهابطة، إن طاقة خرج الوصلة الهابطة هي المواصفات التي تؤثر بشكل مباشر على منطقة تغطية النظام عندما تكون الإشارةال خارجية أقوى، تجعل قوة الوصلة الهابطة 12 ديسيبل من HiBoost Home 15K منافس مع عروض أكثر تكلفة من Wilson و SureCall، وعلى غرار خط منتجات Wilson Pro، يحتوي على شاشة LCD تعرض مستويات قوة الإشارة.

HiBoost Home 15K

اقرأ أيضاً:

فتح شبكة واي فاي مقفولة عبر تطبيق WPA WPS Tester

SureCall Fusion4Home .. الأفضل للمستخدمين بميزانية محدودة

عند التواجد في شقة صغيرة، وكانت الإشارة الخارجية قوية إلى حد معقول (باران أو أكثر)، يمكن أن يساعد SureCall Fusion4Home في تحسين التغطية، وهو سريع نسبياً في الإعداد والتهيئة، ومع ذلك، لا يتوقع زيادة هائلة في الإشارة، يمكن توقع تغطية بمساحة 500 قدم مربع من المساحة الداخلية.

يُوصي أيضاً باختيار إصدار هذا المنتج بهوائي ياغي في الهواء الطلق وهوائي داخلي باللوحة، قد يوفر إصدار هوائي السوط للجهاز القليل من المال، ولكن الأداء أسوأ بكثير.

SureCall Fusion4Home

اقرأ أيضاً:

كيفية عكس شاشة هاتف أندرويد على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني

Wilson Pro 70 Plus

يُعد Wilson Pro 70 Plus أحد أكثر مجموعات تعزيز الإشارة شيوعًا، وبسبب وجيه هو إنه يقدم أداء ممتاز وبسعر رائع، يقترب ويلسون برو 70 بلس من معظم قواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية بشأن معززات “النطاق الترددي العريض”، مع مكاسب تصل إلى 70 ديسيبل وطاقة خرج وصلة هابطة قدرها 10 ديسيبل، وتعني هذه المواصفات أنها ستوفر منطقة تغطية صلبة، خاصة عندما تكون الإشارة الخارجية على الجانب الأقوى (2-3 أشرطة أو أكثر).

Wilson Pro 70 Plus

اقرأ أيضاً:

الهاتف الذكي LG V60 ThinQ

SureCall Fusion5x 2.0

يُعتبر Fusion5X 2.0 من Surecall خيار ممتاز للمنازل الكبيرة والمكاتب متوسطة الحجم، إنه فريد في نطاق سعره لأنه يأتي في تكوينات مع 4 هوائيات لوحية، ولديه أداء طاقي جيد وإخراج أعلى من Wilson Pro 70 Plus.

تسمح الهوائيات والقوة الإضافية لـ Fusion5x بتغطية منطقة أكبر على الرغم من حجمها المتواضع نسبياً، أحد العيوب الكبيرة لهذه المجموعة مقارنة بـ Wilson Pro 70 Plus و Force5 2.0 هو أنه لا توجد إمكانية للتحكم بشكل يدوي في مخرجات الجهاز على كل نطاق، ولإغلاق نطاقات معينة، ولا توجد شاشة LCD لتظهر ماذا تفعل هذه الوحدة.

SureCall Fusion5x 2.0

اقرأ أيضاً:

سعر ومواصفات آيفون iPhone SE 2020 وتاريخ الإصدار

Wilson Pro 1300 and 4300 lines

يُعد Wilson Pro 1300 و 4300 أكثر مجموعات تعزيز إشارة الهاتف الخليوي شعبية للمباني الأكبر، هذه الأجهزة عبارة عن منتجات ضخمة من الدرجة التجارية يمكنها تغطية مساحات أكبر من المنتجات الأخرى في هذه القائمة.

بعض الاختلافات بين هذه المقويات المتشابهة:

  • يعد Wilson Pro 1300 جهاز مُثبَّت على الحائط بقوة 14 dBm للوصلة الهابطة.
  • Wilson Pro 1300 هو نفسه Pro 1300 ولكن بهيكل مثبت على الرف.
  • Wilson Pro 1050 هو نفسه Pro 1000 ولكنه يتضمن مضخم داخلي لتشغيل الكابلات الداخلية الطويلة.
  • يحتوي Wilson Pro 4300 على 4 مخرجات بدلاً من خرج Pro 1300 المفرد و 3 مخارج هوائي خارجية.
  • Wilson Pro 4300 هو نفسه Pro 4300 ولكن بهيكل مثبت على الرف.

ولقد تم تصميم جميع المقويات الأربعة بشكل ممتاز.

Wilson Pro 1300 and 4300 lines

اقرأ أيضاً:

أقوى 5 توقعات ذكاء اصطناعي Artificial Intelligence في 2020

Weboost Drive Reach + Marine Antenna

عند القيام بتثبيت معزز إشارة في تطبيق بحري، فإنه يُوصي بدمج weBoost Drive Reach مع هوائي weBoost البحري، يُعد Drive Reach هو أفضل مكبر للصوت لأي نوع من مضخمات الصوت المحمول، ويجعل الهوائي البحري تثبيت الأنظمة أكثر بساطة، يجب إبقاء الهاتف على رأس الهوائي الداخلي في Drive Reach للحصول على أفضل أداء.

Weboost Drive Reach

اقرأ أيضاً:

أداء ومواصفات هاتف شاومي Mi 10 Pro

كيف يتم استخدام خرائط جوجل “Google”

تتبع صحتك مع الساعة الذكية Garmin Vivofit 4

أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي حتى الآن

 

3 تعليقات
  1. […] اقرأ أيضاً: أفضل مقوي شبكة الجوال .. القائمة الكاملة […]

  2. […] اقرأ أيضاً: أفضل مقوي شبكة الجوال .. القائمة الكاملة […]

  3. […] في عام 2021 يعني شراء افضل جوال 2021 البحث عن شيء يجب أن يدوم لبضع سنوات و دورات ترقية الهواتف الذكية تتسارع لسبب ما ويصبح شراء هاتف ذكي أكثر صعوبة وأصعب وبمعنى آخر لست مضطر إلى إنفاق مبلغ ضخم للحصول على شيء رائع حيث تتوفر مجموعة من الهواتف الذكية الرائعة مقابل حوالي 800 دولار. من الصعب أكثر من أي وقت مضى الاختيار بين الهاوتف الذكية ولكن بالنسبة لمعظم الناس فإن افضل جوال 2021 هو Apple iPhone 12 ولحسن الحظ إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بدون مساومة بأي سعر فإن الخيارات التي تزيد عن ألف دولار تكون أكثر وضوح. إذا كنت تحب Android فإن Samsung Galaxy S21 Ultra جيد بشكل لا يصدق وإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل هاتف ذكي بميزانية محدودة فيمكنك العثور على شيء جيد حقاً بأقل من 500 دولار أو حتى أقل من 400 دولار. للحصول على هذه التوصيات يمكنك الاطلاع على دليلنا للهواتف الذكية و سوف يدوم الهاتف الذكي الرائع لعدة سنوات (على الأقل) وسيكون لديه كاميرا رائعة، وشاشة رائعة، وعمر بطارية طويل، وسريع بما يكفي للقيام بكل الأعمال، والشبكات الاجتماعية، والألعاب. اقرأ أيضاً: أفضل مقوي شبكة الجوال .. القائمة الكاملة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.