LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

مراجعة سماعة Apple AirPods Max .. سعر ومواصفات وميزات

Apple AirPods Max

- Advertisement -

0 6

سماعة Apple AirPods Max هي سماعات لإلغاء الضجيج التي ينتظرها عشاق آبل، ولا تخيب أملهم على الرغم من ارتفاع سعرها، هل تستحق (AppleAirPods Max )549 دولاراً؟ قد يبدو الأمر غير مرجح نظراً لأن معظم أفضل سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن أرخص كثيراً وعلى الرغم من كونه أكثر زوج من سماعات الرأس المتميزة من Apple حتى الآن وقادرة على استخدام اتصال سلكي، فإن AirPods Max لن تكون متوافقة حتى مع Apple Music بدون ضياعات عندما تحصل خدمة بث الموسيقى على دعم Hi-Res Audio في يونيو.

تبلغ قيمة السماعات 549 دولاراً وفي الواقع، يمكنك اعتبارها من بين أفضل سماعات إلغاء الضجيج وحتى أفضل سماعات الرأس بشكل عام، وهناك بدائل أرخص لـ سماعة Apple AirPods Max، لكن التصميم وجودة الصوت والميزات المعروضة تجعل الشيء الحقيقي مغرياً للغاية بالفعل.

اقرأ أيضاً: برامج تغيير الصوت على ايفون .. أفضل 20 تطبيق

تصميم سماعة Apple AirPods Max

على عكس AirPods من Apple، المغلفة ببلاستيك أبيض مبدع، تأتي AirPods Max في نطاق ألوان ممتع وقطع الأذن المحورية مغطاة بوسائد بيضاوية من الإسفنج المرن ليست لبنية مثل تلك الموجودة في Sony WH-1000XM4، وتقدم غطاء إسفنجي آمن حول الأذن.

إنها متصلة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 7.4 × 6.6 × 3.3 بوصة بأذرع رفيعة متداخلة تتوسع في الأعلى للحصول على عقال شبكي ومع ذلك، فإن AirPods Max أثقل بشكل ملحوظ من سماعات الرأس Sony WH-1000XM4و Bose 700، اللتان تزنان 8.96 أونصة فقط.

قامت شركة Apple بخطوة ذكية لاقتراض وتوسيع Digital Crown الخاص بـ Apple Watch من أجل سماعة Apple AirPods Max على غرار الطريقة التي يوفر بها التاج التنقل لساعة Apple الذكية، يتم استخدام التاج على AirPods Max للتحكم في مستوى الصوت وتخطي المسارات وتشغيل الصوت أو إيقافه مؤقتاً، إنها أيضاً وسيلة لاستدعاء Siri والرد على المكالمات الهاتفية أو إنهائها.

الزر الآخر الموجود على قطعة الأذن اليمنى هو مفتاح لإلغاء الضوضاء ووضع الشفافية، إذاً أين زر الطاقة AirPods Max، قد تسأل؟ لا يوجد واحد، وهو أمر غريب بغض النظر عن طريقة تأطيرها وعلى الرغم من أنها تدخل في وضع الطاقة المنخفضة عندما تكون ثابتة لعدة دقائق أو في العلبة الذكية المغناطيسية، ما زلت أعتقد أنه كان على Apple تضمين طريقة لإيقاف تشغيل AirPods Max تماماً.

أداء الصوت

يبدأ صوت AirPods Max بمحرك ديناميكي مقاس 40 مم وهو مصمم لتقديم صوت جهير عميق وأصوات متوسطة المدى دقيقة وترددات عالية نظيفة وهناك أيضاً محرك مغناطيسي مزدوج يحد من التشوه التوافقي إلى أقل من 1٪، حتى عند الحد الأقصى للحجم، وعندما تشغيل AirPods Max على طول الطريق، بدت الموسيقى متوازنة كما كانت دائماً.

على الرغم من وجود مستوى واحد فقط من إلغاء الضوضاء، إلا أنه ممتاز فإذا كنت تفضل الضبط الحاد لهذه الميزة، فمن المحتمل أن يكون Bose 700 أكثر منطقية بالنسبة لك مع مستوى 11 من إلغاء الضوضاء على العكس من ذلك، تقدم AirPods Max مستوى واحداُ فقط من الشفافية، بينما تحتوي Sony WH-1000XM4 على عدة إعدادات للصوت المحيط.

الموضوع الشائع لـ AirPods Max هو أن المزيد من الخيارات ليس بالضرورة أفضل وفي الاختبار جنباً إلى جنب، تكون سماعات الرأس من Apple عبارة عن سماعات للرقبة مع أفضل سماعتين لإلغاء الضوضاء، وقد قام AirPods Max بعمل أفضل من Bose 700 في التخلص من الترددات المنخفضة للرياح وطنين الشوارع المزدحمة، لكن سماعات Bose تميزت بأصوات الترددات المتوسطة والعالية مثل أبواق السيارات الصرير.

ومرة أخرى، إذا كنت حريصاً على تخصيص الصوت (أو عدمه)، فقد لا تكون AirPods Max هي سماعة الرأس المثالية ولكن إذا كنت على استعداد للتخلي عن التحكم في قوى الأداء الحسابي لشركة Apple، فلن تشعر بخيبة أمل.

ليس من المستغرب أن يتمكن أولئك الذين يمتلكون أجهزة Apple الأخرى من تحقيق أقصى استفادة من تجربة AirPods Max الخاصة بهم فعندما تقوم بسحب سماعات الرأس هذه من العلبة، تبدأ شريحة H1 الاقتران الفوري مع جهاز iPhone الخاص بك، وسرعان ما يمكنك التحكم في AirPods Max من Apple Watch أو التشغيل بين جهاز iPad أو HomePod mini.

Apple AirPods Max
Apple AirPods Max

ستحصل أيضاً على Siri، وهو ليس خادم الصوت المفضل لدي ولكنه مع ذلك مفيد لإرسال الرسائل النصية والرد على المكالمات ويمكنك استخدام مساعد الذكاء الاصطناعي من Apple للتحكم في أفضل أجهزة HomeKit عبر AirPods Max.

لقد وجدت أن AirPods Max أفضل من طرز AirPods الأخرى عندما يتعلق الأمر بجودة المكالمات الهاتفية، مما يلغي معظم ضوضاء الخلفية.

اقرأ أيضاً: أفضل جوال 2021 حتى الآن .. القائمة الكاملة (يتم تحديثها)

عمر البطارية

في الاختبار، وجد أن سماعة Apple AirPods Max ترقى إلى مستوى عمر البطارية المزعوم لـ 20 ساعة من Apple، بغض النظر عن الوقت الذي يُقضى في الاستماع أو التحدث على مدار يومين – بما في ذلك 3 ساعات من المكالمات الهاتفية و 10 ساعات من الموسيقى أو التلفزيون وعدة ساعات من الصمت البسيط بينهما لا يزال لدى AirPods Max حوالي 10٪ من الشحن.

خططت شركة آبل لتحريك زر عدم الطاقة هذا بشكل جيد، وتعتبر أوضاع الطاقة المنخفضة فعالة بدرجة كافية بحيث أن معظم الأشخاص يجب أن يحصلوا على عدة أيام من عمر البطارية من AirPods Max مع الاستخدام العادي ولكن إذا كانت البطارية طويلة الأمد مهمة بالنسبة لك، فاعلم أنك ستحصل على 10 ساعات أخرى من WH-1000XM4 من سوني.

شيء آخر يجب ملاحظته هو أنه إذا اخترت ملحق البرق حتى 3.5 ملم، فلا تزال بحاجة إلى شحن AirPods Max ويضيف الكابل ببساطة خيار استماع سلكياً ويزيل إمكانية تأخر الصوت.


اقرأ أيضاً: افضل بروجكتر 4K في 2021 .. كل ما تحتاج معرفته قبل الشراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.