LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل مكيف سبليت .. القائمة الكاملة

Best split air conditioner

- Advertisement -

0 131

جميعنا سوف نتفق أن أيام الصيف الحارقة لا تطاق دون التكييف بهواء جيد من أفضل مكيف سبليت ونعرف الفرق بين الدخول إلى غرفة مكيفة الهواء والخروج إلى أشعة الشمس حيث تشعر بالراحة في غرفة المكيف وخصوصاً عند النوم.

يمكن أيضاً أن تستخدم مكيفات الهواء للتدفئة خلال أشهر الشتاء الباردة اعتماداً على طبيعة المنطقة المناخية، ومع وجود الكثير من المكيفات في السوق، قد يكون من الصعب معرفة أفضل مكيف سبليت: ما هو الحجم؟ ما هي الميزات؟ هل هو معقول لهذا الثمن؟ وفي هذا المقال سنعرض لكم بعضاً من أبحاثنا الشاملة لمعرفة كيفية اختيار أفضل مكيف سبليت.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: كيفية استخدام خاصية FaceTime على اجهزة الاندرويد

أنواع ACs .. أي مكيف هو أفضل لك؟

هناك عدة أنواع مختلفة من ACs، يجب أن يكون لديك نظرة على أي نوع مكيف مناسب لك وبدايةً هناك أربعة أنواع: وحدات تحكم ACs من نوع Split وACs محمولة على الإطار وأجهزة ACs المحمولة وأجهزة ACs المركزية.

أولاً، المكيفات المحمولة هي الأفضل للأماكن التي قد تحتاج إلى تغيير موقع المكيف مثل المنازل المستأجرة فهي مثالية للعائلات أو الشركات الصغيرة، وتعد المكيفات المحمولة مثالية للتنقل إلى مواقع متعددة أو للاستخدام المؤقت مثل غرف النوم أو غيرها من المواقع الصغيرة بسبب قابليتها للنقل، لكن كفاءة التبريد أقل وهي الأكثر فائدة للطلاب أو المسافرين أو إذا كان لديك نمط حياة غير مستقر.

أجهزة ACs المركزية هي مكيفات كبيرة يتم تركيبها في الخارج وتعمل على تبريد المنزل أو المباني من خلال القنوات وفتحات التهوية، وأيضاً هي مكلفة وتتطلب الكثير من التعديل في المنزل أو الأعمال التجارية لإعدادها، لكن هي مثالية لتبريد المباني المكتبية بأكملها أو كتل سكنية ولكن في الواقع غير عملية لعائلة واحدة أو للاستخدام الشخصي فقط.

Best split air conditioner
Best split air conditioner

وحدات التحكم ACs من نوع سبليت هي الأفضل لأنها أسهل في التركيب من أجهزة ACs المركزية ولكنها أكثر تعقيداً من مكيفات الهواء المحمولة، حيث لديهم كفاءة عالية في استخدام الطاقة وتأتي مع جهاز التحكم عن بعد وغيرها من الميزات المفيدة مثل وضع السكون وإعادة التشغيل التلقائي وإذا كنت تريد AC في موقع دائم في منزلك أو مكان عملك اختر ACs من نوع Split هي أفضل نوع مكيف تحتاجه.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق صيانة منزلية

ما الذي تبحث عنه في أفضل مكيف سبليت؟

إذا كان ACs من نوع سبيليت هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، كيف ستحدد تكاليف تشغيل هذا المنتج في المستقبل، ننظر أولاً على تصنيفات SEER وHSPF للمنتجات التي تحدد مدى كفاءة وحدة AC وبالتالي تساعدك على معرفة القدرة على تحمل التكاليف من حيث تكاليف التشغيل وكلما ارتفعت معدلات SEER وHSPF كلما كان المنتج أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

SEER وهي نسبة كفاءة الطاقة الموسمية SEER من AC وهو كم يمكن أن تبرد خلال موسم التبريد المتوسط مقسوماً على إجمالي مدخلات الطاقة الكهربائية خلال ذلك الوقت، كلما ارتفع تصنيف SEER كلما كان مكيف الهواء أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

بعد ذلك يجب عليك النظر في قدرتها على التبريد فإن قدرة التبريد هي التي تحدد ما إذا كانت الوحدة مناسبة لك ولمنزلك أو لغرفتك، إذا كنت تشتري AC مع وحدة حرارية بريطانية منخفضة (BTU )، قد لا يكون هذا كافياً وإذا كنت تريد تبريد أو تسخين غرفة كبيرة، يمكن أن تمنحك شهادات ETL و AHRI و EnergyStar ضماناً للجودة ويمكن أن توفر الضمانات التي تحتاجها.

ETL وهي قائمة تكنولوجيا الطاقة وهذا المنتج فعال في استخدام الطاقة وأخيراً، ابحث عن ضمان جيد، فالمكيفات هي أجهزة غالية الثمن وآمنة مع ضمان جيد وطويل.

اقرأ أيضاً: افضل برنامج لمعرفة المتصل .. القائمة الكاملة

فهم BTU /h

BTU “الوحدة الحرارية البريطانية” وهي طريقة سريعة وسهلة لتمكنك من معرفة مقدار كمية وحدة الحرارة أو التبريد التي يمكن أن تنبعث في الساعة، في المكيفات السبليت من المهم تحديد بالضبط كم تحتاج الغرفة من الهواء البارد أو الساخن للعمل بشكل فعال بحيث المساحة الخاصة بك لا تصبح باردة جداً أو ساخنة جداً.

يجب عليك النظر في موقع الشمس على مدار اليوم وتأثيرها على حرارة الغرفة، حيث في الغرف ذات أشعة الشمس الدائمة يجب إضافة 10٪ إلى مخرجات الوحدة الحرارية البريطانية لحجم الغرفة، المناخات الأكثر دفئاً تحتاج عادة 10٪ -20٪ BTUs أكثر من المناخات الأكثر برودة.

 air conditioner
air conditioner

بالإضافة إلى ذلك، فإن الغرف التي تحتوي على الكثير من المعدات الكهربائية، مثل أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الطهي، ستحتاج أيضاً إلى المزيد من مخرجات التبريد بالنسبة للمطابخ يوصى بإضافة 4000 BTUs إضافية لحجم غرفتك وأيضاً إذا كانت غرفتك تحتوي على العديد من الأشخاص بشكل منتظم، فيجب إضافة 600 BTUs إضافية للشخص الواحد.

عموماً، المكيف مع 7000 وحدة BTUs هو على الأرجح الحد الأدنى لتبريد غرفة صغيرة في يوم حار وتحتاج الغرف المتوسطة إلى حوالي 9000-10000 وحدة BTUs.

اقرأ أيضاً: أفضل منصة الكترونية لشراء ادوات صحية

كيف تم اختيار واختبار أفضل مكيف سبليت

من أجل اختيار أفضل 10 مكيفات سبليت، تم البحث في أكثر من ألف منتج من أجل تحديد المعايير الأكثر أهمية في العثور على مكيف جيد، وتم تحليل تفاصيل أكثر من 50 منتجاً مختلفاً، وتم التوصل إلى قائمة قصيرة تضم 18 مرشحاً.

اقرأ أيضاً: مراجعة Apple iMac 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

أفضل مكيف 2021
أفضل مكيف 2021

قائمة أفضل مكيف سبليت

فيما يلي سنعرض عليكم أفضل 10 مكيفات سبليت:

مكيف سبليت بايونير WYS021-17

أفضل اختيار لأفضل قائمة مكيف سبليت هو بايونير WYS021-17، ةدعونا نلخص الأسباب التي تجعله في مركزنا الأول كأفضل AC وجدناه:

  1. Pioneer WYS012-17 هذا الاختيار الأفضل لأنه مليء بالميزات، حيث يأتي بسعر معقول وهو أيضاً نموذج حسن المظهر ستحب أن يكون في منزلك، رغم تحليل أكثر من 40 ميزة مهمة لكل من الوحدات التي اختبرت، هذا المنتج يحتوي على أكبر عدد من الميزات من خلال وجود 30 ميزة فيه، مما يجعله الأكثر تنوعاً من جميع المنتجات التي ستعرض.
  2. من حيث التكلفة، هذا المنتج هو أقل من 750 دولار، إذا تم استبعاد النماذج الرخيصة أو سيئة الجودة أو الباهظة الثمن فإن أسعار مكيفات الهواء من نوع سبليت (12k BTU / h) يمكن أن تتراوح بين 600 دولار إلى 950 دولار.
  3. بايونير WYS012-17 لديه أكبر عدد من الاستعراضات على الأمازون ولها متوسط تقييم كبير من 4.4 من أصل 5، وقد تلقت 10 استعراضات في أقل من شهر، وهو مؤشر واضح على شعبيتها وكم يتم بيعها في السوق اليوم.
  4. هذا المنتج لديه نماذج مختلفة يمكن أن تستوعب مداخل جهد مختلفة، إذا كان لديك منفذ للطاقة يعمل على 230V فلن تتمكن من تشغيل وحدات تكييف الهواء الأخرى بدون محول، مما يجعلها خياراً اقتصادياً وأكثر أماناً ويأتي Pioneer WYS-012-17 بأحجام مختلفة، مما يجعله خياراً مناسباً للغرف الكبيرة أو الأصغر قليلاً.

جودة الصنع

هذا النوع هو أحدث تصميم لبايونير، والذي صنع بكفاءة عالية وبأحدث التقنيات لتوفير أقصى قدر من الأداء والراحة لجميع احتياجات تكييف الهواء المنزلية أو المكتبية، فإنه يأتي في قدرات مختلفة من 9k BTU إلى 36k مع خيارين للجهد 100/120V أو 208/230V اعتماداً على حاجتك.

تضم لوحته الأمامية المسطحة مرشحات هواء دائمة قابلة للغسل بالإضافة إلى مجموعة من خيارات التصفية الأخرى، ومحرك مروحة متعددة السرعة وهي مصنوعة من المعدن المجلفن القوي ورسمت مع الطلاء الايبوكسي مع ضاغط العاكس DC عالي الكفاءة ونظام مضخة الحرارة.

الكفاءة والتحكم

تصميم بايونير هو فعال حيث أن  قدرة التبريد BTU 12k ساعة لديها كفاءة 17.2 SEER ولها قدرة التدفئة 9.0 HSPF من حيث درجات الحرارة، يتراوح نطاق إعداد درجة الحرارة في الأماكن المغلقة بين 62-90 درجة فهرنهايت بالإضافة إلى وجود إعداد حرارة منخفض (يسمى “وضع العطلة” من 46 درجة فهرنهايت)، أما بالنسبة لوضع التبريد، فإن النطاق التشغيلي الخارجي لدرجات الحرارة هو 32-122 درجة فهرنهايت ووضع التدفئة هو 5-86 درجة فهرنهايت.

أما بالنسبة لأحدث التقنيات، فقد تم التوصيل عن بعد في جميع أنحاء العالم من خلال واي فاي وخيار وحدة البرمجة أيضاً وهناك شاشة LCD كبيرة ذات إضاءة خلفية وتحكم لاسلكي متعدد الوظائف عن بعد بالأشعة تحت الحمراء.

يسمح لك جهاز التحكم عن بعد بالانتقال بين أربعة أوضاع مختلفة هي التدفئة والتبريد والتهوية وإزالة الرطوبة، هناك أيضاً وضع التبديل التلقائي الذي يتم التحكم فيه عبر جهاز الكمبيوتر الخاص به، وتتيح لك وظيفة المؤقت ضبطه ليعمل أو يتوقف في وقت تختاره، كما أن وضع الليل يكيف إعدادات درجة الحرارة تلقائياً طوال الليل لتعكس درجة حرارة جسم الإنسان المتغيرة بشكل طبيعي أثناء النوم.

الشهادات

وقد تم اختبار جميع النظم في الوحدة والموافقة عليها من قبل ETL وفقا لمعايير UL وقد أجرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان اختبارات الأداء ووضعتها في القائمة.

الشيء العظيم في بايونير هو دعم المنتجات والقدرة على الإجابة على أي أسئلة أو طلبات تتعلق بتركيب المنتج واستخدامه واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وأيضاً هناك ضمان لمدة 5 سنوات على الضاغط وضمان لمدة عامين على باقي الأجزاء.

الميزات:

  • دعم المنتجات.
  • عملية هادئة.
  • وظائف متقدمة.
  • أسعار معقولة.

السلبيات:

  • يحتاج إلى بعض المهارات والأدوات.
conditioner
conditioner

مكيف سينفل SENL-18CD

لديه الكثير من الميزات وأرخص من النوع السابق، Senville SENL-18CD مكيف الهواء الذي يشبه النوع السابق من حيث متوسط التقييم وتواتر مماثل من الاستعراضات على الأمازون، على الرغم من أنه أرخص قليلاً من بايونير، فإنه فشل في الوصول إلى نفس العدد من الميزات الإيجابية من خلال وجود 22 ميزة، مراجعاتها جيدة ولها أكثر من 100 استعراض الأمازون، وبالنظر إلى أن 1 فقط من كل 10 مشتريين يأخذون الوقت لكتابة مراجعة.

يبيع هذا المنتج أكثر من 100 وحدة في غضون أسابيع على Amazon وحدها وبالنظر إلى كيفية رؤية الأجهزة الكبيرة لمبيعات أكثر دون اتصال من الإنترنت، فإن هذا مؤشر جيد على وجود مبيعات كبيرة بشكل عام.

ومع ذلك، من الصعب جداً تثبيت الوحدة ولا ينصح بمحاولة تثبيته بنفسك على عكس معظم المنتجات في القائمة، لا تأتي الوحدة الداخلية مشحونة مسبقا مع Freon، ولكن الوحدة الخارجية تكون ذلك والوحدة متوفرة في أحجام عديدة: 9K BTU، 12k BTU، 18k BTU و BTU 24k.

جودة الصنع

لا يزال Senville في المقدمة، مع قدرته الكبيرة على التدفئة والتبريد في منزلك أو مكتبك على مدار السنة، تصميمها فاخر مع فتحات متعددة الاتجاهات.

فإنه يتوفر في أربع قدرات هي 9K BTU، 12k BTU، 18k BTU  و24 BTU لذلك هو مناسب لجميع أنواع الغرف أو المساحات المكتبية، وحدة تأتي مشحونة مسبقاً مع المبرد ولكن للأسف وحدة الداخل لا.

الكفاءة والتحكم

يمكن أن تعمل في درجات حرارة تتراوح بين 60-86 درجة فهرنهايت ولها تصنيف HSPF 7.2 وهو متوافق مع منظمات الحرارة الخارجية ولديه جهاز تحكم عن بعد قابل للبرمجة لتنظيم درجات الحرارة الخاصة بك بسهولة ودقة.

الميزات:

  • معقول السعر.
  • الهدوء.
  • مجموعة من الأحجام / وحدة حرارية بريطانية.

السلبيات:

  • مطلوب التثبيت بمهنية.

مكيف MR COOL DIY Ductles

من السهل جداً تثبيته حيث يمكنك أن تفعل كل ذلك بنفسك لكنه أغلى قليلاً ويحتوي على جميع الميزات التي ستحتاجها للحفاظ على منزلك لطيفاً وبارداً، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يأتي مع ضمان لمدة 7 سنوات على ضاغط و 5 سنوات استبدال قطع الغيار.

مما يجعله أطول ضمان من بين كل ما لدينا من أفضل 10 مكيفات سبليت AC ومن حيث الحجم، يتوفر هذا المنتج في وحدة حرارية بريطانية 18k، 24k BTU، وBTU 36k مما يجعلها مناسبة لأي غرفة تحتاج إليها.

جودة الصنع

النظام الوحيد المتاح في السوق اليوم، والذي تم تصميمه وتسويقه بحيث يضم مضخة حرارية عالية الكفاءة، مع ضاغط سرعة متغير ومجموعات الخط التي هي مشحونة مسبقاً مع المبرد، وهناك أيضاً وصلات كهربائية سريعة الارتباط وتصنيع عالي الجودة يعني أن أي شخص يمكن تثبيته في منزله دون تكاليف إضافية من التثبيت المهنية.

الميزات:

  • تركيب سهل جداً.
  • ضاغط مضمون لمدة 7 سنوات وضمانات قطع غيار لمدة 5 سنوات.

السلبيات:

  • غالي قليلاً.

مكيف Okyotech Ductless Mini

سعره منخفض أقل من 650 دولار في حين كان لدينا مرشح آخر مع سعر أقل من 600 دولار، ولكن لديه أقل عدد من الميزات وعندما يتم مقارنته بالعناصر الأغلى، فإن هذا المنتج يتخلف قليلاً من حيث الميزات الإيجابية، لذلك كان عليه أن يستقر في المركز الرابع، ويأتي في حجمين : 24k وحدة حرارية بريطانية وBTU 36k.

جودة التصنيع

تصميمه جيد حيث يتم وضعه ك تصميم لوحة داخلية ويضم أربع ميزات: التدفئة والتبريد والتهوية وإزالة الرطوبة، وهو مزود بضاغط GMCC Toshiba، والمرشحات هي مضادة للبكتيريا ومكلفة وأيضاً هادئ مما يجعله وحدة مثالية لمناطق النوم.

الميزات:

  • ضمان جيد.
  • مراجعات وتقييمات ممتازة.

السلبيات:

  • مطلوب فني محترف لتثبيته.

بايونير WYS009AMFI22RL

تم تصميمه ليكون هادئاً، لذلك إذا لم يكن الضجيج مهم بالنسبة لك، فإن هذا Pioneer هو خيار رائع، وهذا المكيف يأتي في مجموعة من القدرات والجهد لتناسب جميع الغرف والاحتياجات.

جودة التصنيع

هذا الاختيار لديه الكثير من القواسم المشتركة مع اختيارنا السابق، مرشحات الهواء الدائمة للغسل، فضلاً عن مجموعة من الخيارات الأخرى الجيدة، والكشف عن تسرب المبردات ومشجعين الهدوء على كل من الوحدات في الهواء الطلق.

الميزات:

  • خط مساعدة مخصص.
  • تصميم فائق الهدوء.

السلبيات:

  • مكلف.
  • قد تحتاج إلى مساعدة في التثبيت.

مكيف كليماير  KSIF012-H115-S

لديه عدد قليل من الميزات الجيدة، ضمان أن يتم توزيع الهواء بالتساوي في جميع أنحاء المساحة المطلوبة حيث تعمل هذه مع تفريغ الهواء لضمان أن غرفتك تشعر بالراحة ويتم القضاء على البقع الساخنة أو الباردة، لديها تصميم ضئيلة ورقيقة لكنها عالية الكفاءة متعددة الانحناء مبادل حراري hydrophilic وعجلة منفاخ فائقة الفعالية.

تأتي الوحدة الخارجية مشحونة مسبقاً ويمكن أن تستوعب 25 قدماً من خطوط التبريد، كما أن لديها جهاز الكشف عن تسرب المبردات التي تنبه عندما يكون هناك أي تسرب لمنع أي ضرر للضاغط التي وأيضاً  قليلة الضجيج ولا تأخذ مساحة كبيرة مما يعني أن العثور على موقع لوحدة في الهواء الطلق ينبغي أن يكون سهلاً وهي متوفرة في القدرات 9K BTU، 12k BTU، 18k BTU و 24k BTU.

الميزات:

  • أرخص الأسعار؟
  • 22 الميزات الإيجابية.

السلبيات:

  • خمسة مراجعات على أمازون فقط.
مكيف
مكيف

مكيف  Senville SENA-12HF/Z Mini

Senville سهل التركيب، لديه مجموعة من الميزات الرائعة وضمان جيد، لكنه أغلى قليلا اختياراتنا الأخرى ويأتي في ثلاث قدرات 9k, 18k ،24k BTU  (وحدة حرارية بريطانية).

جودة التصنيع

تصميم ذو جودة عالية مع أداء قوي حيث يستخدم DC Inverter 208-230V مما يجعله مثالياً لغرف النوم، لديه مرشحات المضادة للميكروبات ووظيفة إزالة الرطوبة والكشف عن تسرب المبردات.

الميزات:

  • ثاني أفضل مكيف من المنتجات العشرة الأوائل.
  • ضمان ضاغط لمدة 7 سنوات، ضمان قطع غيار لمدة 3 سنوات.
  • سهلة التركيب.
  • 3/5 تصنيف على الأمازون.

السلبيات:

  • أكثر تكلفة.

مكيف  Aircon Mini Split AC

هذا النوع رخيص جداً كما من السهل تثبيته، يتوفر Aircon Mini Split AC هذا بأربعة أحجام: وحدة حرارية بريطانية 9k  و18k و 24k وحدة حرارية بريطانية.

جودة التصنيع

يضم متغير السرعة DC العاكس ضاغط وبقوة v208/230 ويأتي مع خطوط R410A مشحونة مسبقاً وهادئة في عملها، كما أن تكنولوجيا المعلومات لديها لوحات قابلة للإزالة والغسل.

الميزات:

  • ضمانات جيدة.
  • غير مكلف.
  • سهولة التركيب.

السلبيات:

  • ليس هناك العديد من مراجعات Amazon.

مكيف بايونير سبليت Ductless

القدرات فقط 48BTU k، وهذا ينبغي أن يكون اختيارك إذا كنت بحاجة للحفاظ على منزل كبير لطيف وبارد ولكنه ليس رخيصاً.

جودة الصنع

هذا واحد من أحدث تصاميم بايونير المصنوعة من أحدث التقنيات لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والأداء والراحة في منزلك، ولديها مجموعة كبيرة من القدرات.

لجعل هذه الوحدة أفضل، تأتي في تصميم جذاب جداً وقادرة على أن تكون محمولة بطرق مختلفة وتاتي مجموعات الخط مشحونة مسبقاً مع المبرد، مرشحات الهواء قابلة للغسل ويمكن أيضاً تحديد خيارات أخرى للفلاتر المحسنة.

الميزات:

  • متوفر بسعة أكبر تبلغ 48 ألف وحدة حرارية بريطانية.
  • جاهز للتثبيت.
  • شهادات وتقييمات عالية الكفاءة.
  • الخط الساخن للمنتجات.

السلبيات:

  • أغلى بكثير من غيره.
  • الضمان أقصر من البقية مع 3 سنوات على ضاغط و 1 سنة على الأجزاء البقية.
  • فقط 4 مراجعات الأمازون .

مكيف Senville SENA-18MO-209

اختيار آخر فريد من نوعه في قائمتنا، وهذا هو النموذج الوحيد الذي يمكن أن يعمل للحرارة والبرودة في جهاز واحد، يمكن تبريد أو تسخين منطقتين مع وحدة واحدة فقط مما يوفر لك مساحة في الهواء الطلق.

الميزات:

  • وحدات مزدوجة في الداخل، وخلق نظام AC وهمية دون قنوات.
  • 9/5 التقييم على الأمازون.
  • ضمان جيد جداً.

السلبيات:

  • أغلى عنصر في القائمة.
  • فقط 14 ميزات إيجابية؟
  • متوفر فقط بحجم وحدة حرارية بريطانية 18k.

عند البحث عن أفضل مكيف سبليت هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تأخذ في الاعتبار على سبيل المثال، المكيف هو جهاز ممكن أن يزيد بشكل كبير فواتير الكهرباء المنزلية الخاصة بك.

ذكرنا سابقاً أفضل 10 مكيفات سبليت لذا يجب أن نعرف ما الذي نحتاجه كما يجب معرفة أولاً ما هو حجم الغرفة، حيث قمنا بعرض جميع الميزات وجميع وسائل الراحة والصعوبات لمعرفة أفضل مكيف سبليت مناسب لنا لذلك نحن واثقون من أن منزلك سيكون من درجة حرارة مثالية في أقرب وقت ممكن.


اقرأ أيضاً: كيف تعرف إذا شخص ما حظر رقمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.