LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل موقع تحميل العاب و تطبيقات الاندرويد لسنة 2021

- Advertisement -

0 54

هل تعاني من حظر تطبيق جوجل بلاي! أو عدم توافر بعض التطبيقات على متجر بلاي مثل الواتسآب الذهبي whatsapp Dahabi أو WhatsApp Aero أو بعض برامج وتطبيقات البث والأفلام والتلفاز!

هنا الحل في استخدام وزيارة أحد أفضل منصات تحميل تطبيقات اندرويد وهو موقع تحميل العاب و تطبيقات الاندرويد 2021 موقع Andro Free.

- Advertisement -

يضم الموقع آلاف التطبيقات والالعاب الجاهزة للتحميل مجانا على هواتف أندرويد بضغطة زر واحدة والتي لن تجدها على كثير من مواقع تحميل التطبيقات والالعاب.

وهي تندرج تحت أقسام عديدة منها:

تحميل أحدث العاب اندرويد 2021

يضم هذا التصنيف عشرات العاب الاندرويد الحديثة من عامي 2020 و 2021 المهكرة والمجانية والتي قد لا تجدها على متجر بلاي إلا بشكل مدفوع أو مع دفوعات ضمن اللعبة،

مع موقع Andro Free ستحصل عليهم مجاناً بإصدارات آمنة وسلسلة وحديثة لتنصيبها على جوالك مثل تحميل لعبة Guild of Heroes مهكرة 2021 و تحميل لعبة جراني 3 مهكرة للاندرويد 2021 وغيرهم الكثير.

أحدث تطبيقات اندرويد 2021

في هذا القسم ستجد احدث وأفضل تطبيقات اندرويد 2021 مجانية وبنسخ رائعة لن تجدها في مكان آخر مثل تحميل Max Slayer APK ماكس سلاير 2021 وتحميل تطبيق Salim TV بث مباشر [برنامج لايف] وOkanime اوك انمي تحميل احدث اصدار 2021 وغيرهم الكثير من تطبيقات 2021.

اطلع على: كيفية زيادة متابعين تيك توك .. الدليل الكامل 2021

تصنيف خاص بـ واتس اب

ماذا تتوقع أن ترى هنا! هل تصدق! يملك هذا المتجر تصنيف خاص بتطبيقات واتس اب للتحميل المجاني على أندرويد ويضم عشرات نسخ الواتسآب الملونة وكل نسخة تخطر على بالك موجودة عنا مثل تحميل واتساب الوان واتس اب بلس [تغيير لون الواتس وتحميل تحديث واتساب كريم الجديد 2021 وغيرهم الكثير.

الألعاب الأكثر شعبية والتطبيقات الأكثر شعبية

قسمين منفصلين مميزين يملكان أكثر التطبيقات شعبية على اندرويد أكثرها تحميلاً وذلك بشكل مجاني ومتاح للتحميل بضغطة زر واحدة ضمن المتجر.

وأخيراً ندعوك لزيارته وتصفح أقسامه والاطلاع على التطبيقات والالعاب المتاحة وتحميل ما تراه يناسبك لأن ستجد تطبيقات رائعة لم تكن تتوقع وجودها مجاناً من قبل.

اقرأ أيضاً: توثيق حساب تويتر .. الدليل الكامل 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.