LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

طريقة تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر .. دليل لوجن تكس 2021

Download App Store for PC

- Advertisement -

1 123

يتوفر تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر  5.0.1.8682 بشكل مجاني على مكتبة البرامج الخاصة بويندوز ولهذا البرنامج المجاني ملكية فكرية لشركة Baidu  Inc وكذلك يمكن تثبيت أحدث إصدار من البرنامج على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8/10 ، 32 بت بالإضافة الى ذلك، يقع البرنامج ضمن أدوات الإنترنت والشبكة ، وبشكل أكثر دقة Download Managers، كما أن الإصدارات التالية: 5.0 و 4.9 و 4.8 هي أكثر الإصدارات التي يتم تنزيلها من قبل مستخدمي البرنامج وعادةً ما يكون لمثبت هذا البرنامج أسماء الملفات التالية: PCAppStore.exe و Browser.exe و rundll32.exe و pokki.exe و PCAppStore_Setup_bav.exe وما إلى ذلك.

اقرأ أيضاً: كيف أستخدم لوكي باتشر على اندرويد .. دليل لوجن تيكس المميز 2021

تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر لنظام Windows

- Advertisement -

7/10/8 عبارة عن منصة كبيرة قدمتها Baidu لتثبيت التطبيقات وإلغاء تثبيتها وتحديثها وتنزيلها والبحث فيها في مكان واحد حصرياً حيث يمكنك استخدام أحدث إصدار له 5.0.1.8682 لنظام التشغيل٨ Windows XP / Vista / 7/ يعمل متجر تطبيقات الكمبيوتر الشخصي مجاناً ويمكنك الوصول مباشرةً إلى أكبر محرك بحث صيني لتثبيت البرنامج كما يمكنك تثبيت أي تطبيق رسمي بمساعدة   متجر تطبيقات الكمبيوتر وتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأحدث التطبيقات في الوقت المناسب.

ميزات تنزيل متجر تطبيقات الكمبيوتر الشخصي

تنزيل سريع

يمنحك متجر تطبيقات الكمبيوتر الشخصي جميع تطورات الويندوز في مكان واحد حيث يمكنك القيام بجميع العمليات مثل تثبيت التطبيقات بسرعة كبيرة، فقط ببضع نقرات، يمكنك تنزيل تطبيقاتك أو تحديثها.

آمن ومضمون

يتمتع  متجر التطبيقات برفاهية التطبيقات الموثوقة والحقيقية والآمنة حيث يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى الاعتماد عليها.

متوافق مع Windows

تنزيل مجاني لمتجر تطبيقات الكمبيوتر مع التوافق المتنوع مع جميع أنواع الأجهزة، يتمتع التطبيق بتوافق خاص مع جميع أنواع Windows من أنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP هي أنظمة تشغيل بشكل أساسي لتشغيل التطبيق بشكل سلس وموثوق للغاية بالإضافة إلى ذلك، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.

خالية من البرامج الضارة أو الفيروسات

يمكّنك متجر تطبيقات الكمبيوتر من تنزيل أو تثبيت أي من التطبيقات التي تريدها بثقة، حيث يوفر ضماناً للأمان من البرامج الضارة والفيروسات وذلك لأن المتجر لديه برنامج مضاد الفيروسات الشهير Baidu Antivirus لفحص البرامج.

المسح التلقائي

يمكنك الحصول على معلومات حول التطبيقات أو البرامج القديمة في نظام التشغيل الخاص بك نظراً لأن متجر تطبيقات Baidu كما تعلم، فإن البرامج المجانية ستفحص نظامك تلقائياً وتبلغك بالبرامج المطلوبة للتحديث.

إلغاء التثبيت السريع

يمكنك تنزيل الكثير من التطبيقات ببضع نقرات وبالمثل، فإن إلغاء التثبيت سهل وسريع للغاية حيث بمساعدة برنامج إلغاء التثبيت، يمكنك إزالة جميع التطبيقات غير المرغوب فيها.

ترفيه مجاني

يحتوي متجر تطبيقات الكمبيوتر على مجموعة ضخمة، بعض من أحدث تكلفة الطلب ولكن معظمها مجاني حيث يمكنك تنزيل أي قطعة فنية أو صورة وتعيينها كخلفية لشاشتك.

اقرأ أيضاً: كيف أستخدم لوكي باتشر على اندرويد .. دليل لوجن تيكس المميز 2021

أحدث نظام تحديث

حيث أن البرنامج يدعم التثبيت السريع كما أنه يوفر نظاماً للحصول على التحديثات تلقائياً، هناك تسلسلات من الملفات سيتم فتحها واحداً تلو الآخر ولا تحتاج إلى القيام بذلك يدوياً.

الوصول السريع إلى التطبيقات الصينية

في وقت سابق، كانت تجربة صعبة للغاية أو محبطة لتنزيل أو تثبيت أي من التطبيقات الصينية الآن، من خلال متجر تطبيقات Baidu، يمكنك تنزيل تطبيقات صينية مثل Baidu PC Faster و Baidu Wi-Fi Hotspot دون أي قيود على الموقع بالإضافة إلى ذلك، هذه التطبيقات خالية أيضاً من البرامج الضارة أو الفيروسات.

الإصدارات التي يتم تنزيلها بشكل متكرر

يتم تنزيل إصدارات متجر تطبيقات الكمبيوتر  4.9 و 4.8 و 4.7 بشكل متكرر من قبل المستخدمين وذلك لأن البرنامج يتم مراقبته بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات الخاص به علاوة على ذلك، تم تجهيز البرنامج بأدوات الإنترنت ومدير التنزيل.

استخدام بطاقة الائتمان

يوفر لك البرنامج أيضاً فرصاً لشراء التطبيقات المدفوعة لهذا الغرض، يجب عليك إدخال جميع المعلومات المتعلقة ببطاقتك الائتمانية.

استخدام سجل التغيير

يقدم متجر Play للكمبيوتر الشخصي “سجل التغيير” لإبراز جميع أعمالك وإزالة الملفات غير المرغوب فيها كما يُعلمك أيضاً بتحديثات أي تطبيقات تم تنزيلها.

بدون تكلفة

تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر مع ترخيص مجاني متاح لنظام التشغيل Windows 32 بت بالإضافة إلى نظام التشغيل 64 بت لجهاز الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي بدون حدود ويتم تقديمه لجميع مستخدمي البرامج كتنزيل مجاني كما إنه ينتمي إلى فئة نقل الملفات والشبكات.

تطبيق حصري للتطبيقات المجانية

تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر الشخصي يحتوي Windows على تطبيق حصري للتنزيل المجاني للتطبيقات والألعاب، وبرنامج لتغيير الخلفيات تلقائياً على سطح المكتب.

واجهة سهلة الاستخدام

من خلال واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام، تم ترتيب برنامج متجر التطبيقات بشكل جميل حيث تبدو جذابة وذكية.

الخصائص الرئيسية

  • واجهة بسيطة وجذابة.
  • استخدم بطاقة الائتمان للحصول على الخدمات.
  • الوصول السريع إلى التطبيقات الصينية.
  • آمن تماماً من البرامج الضارة والفيروسات.
  • التوافق مع أي نوع من التطبيقات.
  • المسح التلقائي للملفات.
  • إلغاء التثبيت السريع.
  • الكثير من التطبيقات المجانية للترفيه.
  • نظام يتم تحديثه باستمرار.
  • الوصول السريع إلى التطبيقات الصينية.
  • استخدام سجل التغيير.
  • تغيير الخلفيات تلقائياً.

اقرأ أيضاً: أفضل برنامج مراقبة الواتس للايفون والاندرويد 2021

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: طريقة تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر .. دليل لوجن تكس 202… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.