LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل هاتف شاومي 2021 .. القائمة الكاملة متوسطة السعر

Best Xiaomi phone 2021

- Advertisement -

0 667

تحتوي قائمة أفضل هاتف شاومي 2021 جميعُها على أسعار مُنخفضة ومواصفات رائعة، لذلك لا استغراب من انتشار الشركة الصينية بسرعة كبيرة في مضمار صناعة الهواتف الذكية، أصبحت شاومي بشكل سريع لاعب رئيسي في الأسواق الأوروبية نتيجةً لأسعارها القوية، يبدو أن الشركة تُكثف إصدارات الأجهزة من الطراز، وقد أثبتت هواتف Pocophone شعبية أيضاً، لذلك يمكن أن نرى هواتف شاومي تتطور وتنتشر بشكل أوسع في المستقبل، فيما يلي تصنيف لقائمة أفضل هاتف شاومي 2021 بما في ذلك هواتف Mi وRedmi وPocophone، والتي يُمكن شراؤها الآن.

أفضل هاتف شاومي 2021 .. القائمة الكاملة

لقد أبدعت شاومي في تقنيات تطوير الهواتف الذكية كما أنها أغنت السوق بالكثير من الأجهزة الرائدة وفيما يلي قائمة أفضل هاتف شاومي 2021:

- Advertisement -

Xiaomi Mi 11 Ultra

Xiaomi Mi 11 Ultra

يعد Mi 11 Ultra، جوهرة التاج لسلسلة Mi 11، ومع الكاميرا الرئيسية التي تستخدم ثاني أكبر مستشعر للصور في الصناعة (خلف Sharp Aquos R6 اليابانية فقط)، ولوحة LTPO المشرقة والنابضة بالحياة بدقة +WQHD، ومعالج Snapdragon 888 SoC، فإن Mi 11 Ultra يحزم الأحدث وأعظم المكونات التي يمكن أن تصل مع Samsung Galaxy S21 Ultra.

يعد Mi 11 Ultra أيضاً أحد أجهزة Samsung في مجالات أخرى مثل الشحن اللاسلكي الأسرع والعدسة فائقة الاتساع ويتميز بمقاومة الماء والغبار IP68 والشحن اللاسلكي فائق السرعة بقدرة 67 وات، وهذا ليس أفضل هاتف ذكي من Xiaomi فحسب، بل يمكن القول إنه أفضل هاتف ذكي بالمطلق.

POCO F3 / Mi 11X

POCO F3 - Mi 11X
POCO F3 – Mi 11X

بدأت Xiaomi العلامة التجارية الفرعية POCO منذ ثلاث سنوات واستخدمت المنصة لإطلاق هاتف بمواصفات رئيسية تقريباً بسعر مغرٍ للغاية ويواصل POCO F3 (أو Xiaomi Mi 11X كما هو معروف) هذه الإستراتيجية وعند حوالي 349 يورو (416 دولار)، يوفر POCO F3 شاشة 120 هرتز بمعدل أخذ عينات يعمل باللمس يبلغ 360 هرتز و Snapdragon 870 (وهو عبارة عن Snapdragon 865+ تمت ترقيته) مع مجموعة صلبة من الكاميرات وتصميم شطيرة من الزجاج والألمنيوم الممتاز.

Xiaomi Mi Mix Fold

Xiaomi Mi Mix Fold
Xiaomi Mi Mix Fold

يعمل Mi Mix Fold على Snapdragon 888، مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل و “عدسة سائلة” جديدة تعمل كعدسة تقريب وعدسة ماكرو ولكن بطبيعة الحال، فإن أكبر عامل جذب هو أنه هاتف ذكي وجهاز لوحي مقاس 8 بوصات و إذا كنت تريد هاتف قابل للطي يعمل على تشغيل برنامج Xiaomi، أو إذا كنت ترغب فقط في الحصول على هاتف كبير قابل للطي وبأسعار معقولة في الوقت الحالي، فابحث عن Mi Mix Fold.

Redmi Note 10 Pro / Pro Max

Redmi Note 10 Pro - Pro Max

يسمى هذا الهاتف Redmi Note 10 Pro في أوروبا، ولكن Redmi Note 10 Pro Max في الهند وبقية دول العالم ومهما كان ما تريد تسميته، فإنك تحصل على الكثير من القيمة مقابل أموالك بسعر أقل من 300 دولار، يوفر Note 10 Pro كلاً من شاشة AMOLED 120 هرتز وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل – وهما مكونان من مكونات الأجهزة التي كانت نقاط بيع رئيسية للهواتف 1200 دولار قبل عام فقط.

يمكنك أيضاً الحصول على بطارية تبلغ سعتها 5020 مللي أمبير في الساعة تدوم طوال اليوم، ومعالج Snapdragon 732G، وزجاج Gorilla Glass 5 الذي يحمي الشاشة الكبيرة مقاس 6.7 بوصة والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ضعيفة بعض الشيء، ولا توجد عدسة تكبير على الإطلاق.

POCO X3 GT

POCO X3 GT
POCO X3 GT

بسعر حوالي 300 دولار، يوفر POCO X3 GT شاشة 120 هرتز، و MediaTek Helio Dimensity 1100، وكاميرا رئيسية جيدة بدقة 64 ميجابكسل، وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ويبلغ عمر 6nm Dimensity 1100 ستة أشهر فقط ويمكن اعتباره قريباً من SoC الرائد – كما أنه يدعم 5G محلياً و على الرغم من أن الشاشة هي مجرد لوحة LCD بدلاً من OLED، إلا أنها لا تزال 120 هرتز وتظهر الرسوم المتحركة بشكل سلس و هذا هاتف ممتاز آخر في سلسلة X3 من POCO وواحد من أهم عناصر قائمة أفضل هاتف شاومي 2021.

Xiaomi Mi Note 10

أفضل هاتف شاومي 2020 Mi Note 10
أفضل هاتف شاومي 2020 Mi Note 10

إذا كنت تريد أفضل هاتف شاومي 2020 في الوقت الحالي، فإن Mi Note 10 هو ما تبحث عنه، بالنظر إلى المواصفات والصور فإن هذا الهاتف الرائد من الطراز الأول، مع شاشة منحنية، وكاميرا رئيسية 108 ميجا بيكسل وبطارية ضخمة، وبالنظر إلى السعر فهو يُمثل ثلث سعر أكبر وأفضل الهواتف المتوفرة حالياً.

اقرأ أيضاً: شاومي نوت 10 مراجعة المواصفات والأداء

Xiaomi Mi 9

الهاتف الذكي شاومي Mi 9

إن الهاتف شاومي Mi 9 هو أول هاتف في العالم يحصل على شرائح Snapdragon 855 على الرغم من أن سامسونج جالاكسي S10 كان الأول في الغرب الذي يحصل على هذه الشرائح وأيضاً هو أول هاتف يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية، بما في ذلك مستشعر 48 ميجا بيكسل.

اقرأ أيضاً: مراجعة هاتف Google Pixel 4

Xiaomi Mi 9 SE

هاتف شاومي Mi 9 SE

إن الهاتف الذكي شاومي Mi 9 SE يحتوي على العديد من ميزات هواتف شاومي الأعلى تقييماً، ولكن في حجم مصغر الشكل، إنه أصغر، مع بعض المواصفات الأضعف، مثل الكاميرات ذات الدقة الأقل قليلاً ومجموعة الشرائح المتوسطة، ولكن لا يزال هناك الكثير من المزايا الرائعة، خاصة من حيث التصميم والعرض.

اقرأ أيضاً: افضل جوال هواوي 2020 حتى الآن .. قائمة كاملة محدثة

Xiaomi Mi Mix 3

الهاتف الذكي شاومي Mi Mix 3

يحتوي Xiaomi Mi Mix 3 على كاميرا مُنزلقة لذلك عند الرغبة في التقاط صورة سيلفي، ستنزلق الكاميرا من داخل إطار مُخصص وهذا يعني أن الشاشة غير مُقسمة بفتحة أو ثقب، مما يمنح شاشة كاملة رائعة التجربة، إن Mi Mix 3 هو جهاز من الفئة المتوسط، مع عمر بطارية جيد، ومعالج متطور وكاميرتين خلفيتين.

اقرأ أيضاً: أفضل هواتف 2020 حتى الآن

Xiaomi Mi 9T Pro

هاتف شاومي Mi 9T Pro

أدرجت شاومي مرة أخرى الكاميرا المُنزلقة الأمامية ضمن الهاتف Mi 9T Pro مما يعني خلو الشاشة من أي ثقب مخصص للكاميرا الأمامية، يتميز شاومي Mi 9T Pro بمواصفات رائدة، وعمر بطارية ممتاز، إن التصميم الخاص بالهاتف جذاب، والسعر أقل بكثير من معظم الهواتف متوسطة المدى المشابهة، هنالك بعض المشكلات حيث يوجد مكبر صوت واحد فقط والذي من السهل تغطيته باليد، وهو ليس مُضاد للماء.

اقرأ أيضاً: هواتف 5G: أفضل هواتف الجيل القادم 2020

Pocophone F1

هاتف شاومي Pocophone F1

إن الهاتف Pocophone F1 هو الهاتف الوحيد حالياً منPocophone ، إنه جهاز ذو ميزانية جيد جداً، مع بعض المواصفات الغير متوقعة مًقارنةً بالسعر، بما في ذلك معالج Snapdragon 845 وحزمة طاقة كبيرة ببطارية 4000 مللي أمبير.

اقرأ أيضاً: أفضل جوال 2020 حتى الآن .. القائمة الكاملة (يتم تحديثها)

Xiaomi Mi 8 Pro

موبايل شاومي Mi 8 Pro

يحتوي هاتف شاومي Mi 8 Pro على ظهر شفاف، مما يمنحه مظهراً أكثر إثارة للاهتمام، يُمكن رؤية الأجزاء الداخلية في مكانها ويحتوي الهاتف أيضاً على مُعالج لائق وكاميرا أمامية عالية الجودة وسعر منخفض، هنالك بعض السلبيات في Mi 8 Pro مثل شاشته الخافتة قليلاً، ومستشعر بصمات الأصابع غير الموثوق به، وعدم وجود مقبس سماعة رأس.

اقرأ أيضاً: جالاكسي S20 Ultra مراجعة الأداء والمواصفات

Xiaomi Redmi Note 7

قائمة أفضل هاتف شاومي 2020
قائمة أفضل هاتف شاومي 2020

يتميز هاتف ريدمي نوت 7 بعمر بطارية رائع بسعة 4000 مللي أمبير أكثر من ممتازة من أجل الشاشة المتوسطة والمعالج، بالنسبة لواجهة المُستخدم التي وضعتها شاومي في Note 7 هي MIUI.

اقرأ أيضاً: هواوي P40 Pro مراجعة شاملة مع تجربة الأداء

Xiaomi Redmi 7A

هاتف Xiaomi Redmi 7A

يتميز ريدمي 7A بسعر أكثر من معقول، إنه هاتف من شاومي سهل الاستخدام بيد واحدة، لأنه يحتوي على جسم صغير مقارنة بالهواتف الأخرى، كما أن لديه بطارية رائعة بـ 4000 مللي أمبير في الساعة، لن يتم الحصول على جميع الميزات والمواصفات المرغوبة في Redmi 7A، مثل ميزة الـ NFC أو الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي.


اقرأ أيضاً: جالاكسي S20 Plus مراجعة المواصفات والسعر والأداء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.