أجهزة وملحقات حواسيبمراجعات

أفضل ماوس حتى الآن 2022 | يتم تحديثها باستمرار

لا شك أنك بحاجة إلى أفضل ماوس سواء كنت محبا للألعاب أو صانع محتوى أو محترفًا في مجال الأعمال  إن الماوس المميز لن يسهل عملك فحسب بل سيجعلك تتمتع بتجربة أكثر من رائعة خلال العمل على ما تحب.
يستطيع الماوس العادي التعامل مع الأساسيات إلا أن الماوس المتقدم يعد أكثر موثوقية ودقة وراحة أثناء الإستخدام. كما ستجد فرقًا كبيرًا أثناء الإستخدام اليومي أو اللعب خاصة عند الإستعمال لفترات طويلة من الوقت. صممت أفضل ماوس بطريقة هندسية لتقليل الضغط على معصمك وكتفيك مما يريح جسدك.
سواء كنت تلعب على كمبيوتر محمول خاص للألعاب أو كمبيوتر مكتبي أو تقوم بتحرير الفيديو أو تحاول إكمال عملك فإن امتلاك أفضل ماوس سيفيدك بشكل كبير. فيما يلي أفضل اختياراتنا في عام 2022

قائمة أفضل ماوس حتى الآن 2022

Logitech MX Master 3

أفضل ماوس حتى الآن 2202 001

إن كنت تقوم بالكثير من الأعمال الإبداعية والإنتاجية على جهاز الكمبيوتر سيكون هذا الماوس اللاسلكي الخيار الأفضل بالنسبة لك. ستساعدك Logitech MX Master 3 في جعل عملك أكثر سلاسة سواء كان يستلزم فتح العديد من علامات التبويب ضمن المتصفح أو التطبيقات أو يتضمن عمليات تحرير صور باستخدام Photoshop و Lightroom.

يعد سعرها باهظ الثمن ولكنه يستحق ذلك تمامًا نظرًا لكونها من ضمن قائمة أفضل ماوس حتى الآن 2022 بالإضافة الى وفرة الميزات من الأزرار السبعة وعمر البطارية الذي يصل إلى 70 يومًا عند الشحن الكامل والاتصال بثلاثة أجهزة وعجلة MagSpeed Smartshift و Darkfield Tracking. بالإضافة إلى ذلك فإن Logitech MX Master 3 هي أيضًا أكثر دقة بخمس مرات من الماوس المعتاد.

اقرأ أيضا: Galaxy Buds Pro .. أفضل سماعات أذن لاسلكية من سامسونج

Razer Pro Click ضمن قائمة أفضل ماوس حتى الآن 2022

أفضل ماوس حتى الآن 2202 002

لا ترغب بالقليل عندما يمكنك الحصول على ماوس يعمل بكفاءة مذهلة وغني بالميزات؟ سواء كنت تستخدم برامج تحرير الفيديو كثيرًا أو تعتمد بشدة على تصميم الرسومات فهذا هو الماوس الذي تحلم به مع 8 أزرار قابلة للتخصيص بالكامل تحت تصرفك. يتميز Razer بدقة عالية 16000 نقطة لكل بوصة للحصول على تجربة أكثر سلاسة وسرعة. يستطيع الاتصال بعدة مضيفين عند استخدام عدة أجهزة في وقت واحد. يتمتع بتصميم أنيق.

اقرأ أيضا: أفضل كيبورد للكمبيوتر 2022.. جرب اللوحات اللاسلكية الأحدث والأكثر تطوراً

Microsoft Modern Mobile ماوس

أفضل ماوس حتى الآن 2202 003

قامت Microsoft بتحديث الماوس المحمول الخاص بها ومنحته تحديثا عصريا. تبدو مستطيلة ومستديرة الشكل ذات مظهر جانبي أنيق ووزن خفيف وإطار مميز. لكن هذا ليس كل شيء فهي  تتميز بتقنية BlueTrack من Microsoft حتى تتمكن من التخلي عن وسادات الماوس المزعجة بالإضافة إلى اتصال Bluetooth مع نطاق يصل إلى 33 قدمًا. تأتي الماوس بثمانية ألوان مختلفة لتتلائم مع شخصيتك.

اقرأ أيضا: مراجعة Apple iMac 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

Logitech MX Anywhere 3

أفضل ماوس حتى الآن 2202 004

سواء كنت تعمل في المقاهي أو لديك مكتب صغير فإن ماوس MX Anywhere من Logitech المتواجدة ضمن قائمتنا لـ قائمة أفضل ماوس حتى الآن 2022 تعد رفيق ممتاز في التأشير والنقر خاصة إذا كنت تقدر السلاسة. لم يتم تصميم هذا الماوس اللاسلكي ليكون سهل الحمل فحسب بل تم إنشاؤه لجعل عملك أكثر سلاسة مع ميزات رائعة مثل الاتصال بثلاثة أجهزة حتى تتمكن من التبديل من الكمبيوتر المحمول إلى الجهاز اللوحي إلى هاتفك بنقرة زر صغيرة كما تستطيع ضبط إعداداتك الخاصة بالتطبيقات وتخصيص الأزرار. تتميز بقدرة على الاستخدام لمدة 70 يومًا عند الشحن الكامل.

اقرأ أيضا: Netgear Nighthawk RAXE500 .. مراجعة سعر ومواصفات

Microsoft Bluetooth Ergonomic Mouse

أفضل ماوس حتى الآن 2202 005

ليس من الضروري أن تكون الماوس المميزة مرتفعة السعر. ماوس Microsoft Bluetooth المميزة دليل على ذلك. وهي أكثر من مجرد ماوس مريحة بتصميم أنيق و وزن خفيف مزودة بتقنية Bluetooth. تأتي مع زرين قابلين للتخصيص وعمر البطارية يصل إلى 15 شهرًا بالإضافة إلى لإمكانية الاتصال متعدد الأجهزة حيث يمكن توصيل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في نفس الوقت.

اقرأ أيضا: مراجعة سماعة Apple AirPods Max .. سعر ومواصفات وميزات

Logitech Ergo M575 Wireless Trackball

أفضل ماوس حتى الآن 2202 006

ارفع الضغط عن معصمك واترك إبهامك يتجه نحو التغيير تتميز أداة التحكم في الإبهام في Logitech Ergo M575 Wireless Trackball بالسلاسة والاستجابة وتحافظ على معصمك وذراعيك مرتاحين. ما يزيد من الراحة هو الشكل المريح لمسند راحة اليد مما يقلل من إجهاد اليد والذراع. ليست قابلة لإعادة الشحن ولكن عمر البطارية يستمر حوالي 24 شهرًا.

اقرأ أيضا: سماعة JBL Live 660NC .. مراجعة سعر ومواصفات

Apple Magic Mouse 2 من افضل ماوسات 2022

أفضل ماوس حتى الآن 2202 007

عندما لا تكون آبل مشغولة في صنع هواتف باهظة الثمن يتم العمل على تصنيع ماوسات احترافية، إذا وجدت نفسك مُندهشاً عند النظر إلى المواصفات فأنت على ما يُرام، حيث لا توجد أزرار على Magic Mouse 2 بل يتم التحكم في هذه الماوس بالكامل عن طريق الإيماءات، مما يمنح الماوس هذه اللقب الأفضل بين مثيلاتها من الماوسات.

اقرأ أيضا: أفضل مقوي واي فاي .. القائمة الكاملة

Anker Vertical Ergonomic Optical Mouse

أفضل ماوس حتى الآن 2202 008
لا داعي للتصميم الغريب أن يخدع الشخص، من لحظة بدء استخدام هذا الماوس، سيتأكد للمستخدم أنها أفضل ماوس 2020 بالتأكيد، لقد تم تصنيعها بسعر أقل بقليل من الماوسات المريحة الأخرى، إنها طريقة ميسورة التكلفة لأجل مؤشر القوة النسبية الـ RSI.

اقرأ أيضا: ما هي ذاكرة DDR4

Razer Viper 8K

أفضل ماوس حتى الآن 2202 009

تتطلب الألعاب التنافسية سريعة الوتيرة ماوس ألعاب يمكنه مواكبة ذلك ولهذا سترغب في إلقاء نظرة على Razer Viper 8K. ماوس الألعاب الأسرع والأكثر استجابة. بالإضافة إلى التصميم اللطيف الذي تتمتع به بعض نماذجها. ستحتاج إلى شاشة مناسبة للاستفادة الكاملة من Viper 8K ولكن إن كنت بحاجة إلى الماوس ذو الإستجابة الأسرع فهذا هو خيارك الأفضل.

اقرأ أيضا: أفضل ساعة ذكية 2022 .. القائمة الكاملة حتى الان

Razer Basilisk X Hyperspeed

أفضل ماوس حتى الآن 2202 0010

يقدم ماوس Razer Basilisk X Hyperspeed اللاسلكي للألعاب أداء من الدرجة الأولى مع دقة واستجابة رائعتين وهو بلا شك أفضل ماوس لاسلكي تم اختباره في عام 2022 حتى الآن. يمكن أن تعمل فارة الألعاب لمدة تصل إلى 450 ساعة باستخدام بطارية AA واحدة على سبيل المثال. بالرغم من أنه قد لا يكون الخيار الأرخص المتاح إلا أنه بالتأكيد أكثر من معقول بالنسبة لأي شخص جاد بشأن الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى